ومع التطور السريع للعلم والتكنولوجيا ، لم يعد من السهل إخفاءه ، حيث يعتمد المختبر على قوى خارقة للطبيعة لإخفاء العديد من الاكتشافات وتجنبها ، ولكنه جذب أيضًا انتباه الإدارات ذات الصلة.
في هذا الوقت ، كان من الصعب على شين تينغيون المغادرة.
لكن لسبب ما ، ساعده Shen Luoyun ، بمساعدة وضعه في المختبر وبمساعدة القوى العقلية ، تمكن Shen Tingyun أخيرًا من الهروب من المختبر وفي نفس الوقت كان لديه هوية على متن الطائرة.
"ربما كنت محظوظًا بعض الشيء ، وانتهى بي المطاف في هذا العمل العائلي." "
ولكن وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها ، تم تدمير المختبر قبل 20 عامًا ، وتوفي جميع الأشخاص في المختبر. بقايا الطعام."
وأنا سمعت أن البلاد أرادت في الأصل القبض على بعض الأحياء ، لكن شين لويون قتلت جميع الأشخاص المتبقين دون تردد ودمرت معظم المواد قبل الانتحار.
"هذه هي المعلومات التي أعرفها. يجب أن يكون يون شو طفل أخي ، لكن لأنني غادرت مبكرًا ، لا أعرف ما حدث بعد ذلك." الشيء الوحيد المؤكد هو أن هذا الطفل هو بالتأكيد ليس تبلور الحب ، من الواضح أن شين تينغيون لديه بعض الفهم لهذا الأخ العبقري.
ولد يون شو بالتأكيد لغرض ما.
إنه لأمر مؤسف أن تكون مؤهلات Shen Tingyun عادية نسبيًا ، لذلك لم يكن لديه وصول كبير إلى المواد السرية في المختبر في ذلك الوقت ، وهرب لاحقًا ، لذلك لم يكن يعرف ما حدث.
بعد الاستماع إلى هؤلاء ، فهم لين لو بعض السوابق ، لكنه أثار أيضًا المزيد من الشكوك.
"إذًا هل تعرف ما الغرض من هذه؟" أخرجت خرزتين سوداوين.
لم يستطع Yun Shu على الجانب أن يساعد في العبوس ، ولكن بعد التدريب ، أصبح لديه الآن مقاومة معينة للخرز ، ولفهم Lin Luo أيضًا بقوة عقلية ، لذلك لم يتأثر كثيرًا.
كان شين تينغيون يعرف الخرزة بشكل طبيعي ، وعندما رأى العبوس ، انحنى قليلاً إلى الوراء ، "هذا الشيء هو المادة التي استخرجوها من النيزك." "ويقال أنها تسببت في تحول الناس إلى زومبي." الشيء
الرئيسي . "
لماذا نيزك واحد له عواقب مختلفة تماما؟ يجب أن يكون هناك مواد مختلفة تؤثر عليه.
بعد سنوات عديدة من البحث في المختبر ، نجحوا أخيرًا في استخراج الخرزة السوداء ، ثم ...
لقد جربها الأشخاص العاديون منذ وقت طويل ، وتحولوا جميعًا إلى كائنات زومبي بدون استثناء. "جوهر" "الجوهر" الذي لا يمكنهم تحمله ، فقط أولئك الذين لديهم قوى خارقة للطبيعة مؤهلون ليكونوا منتجات تجريبية.
"يوجد رقم عليها ، والرقم يتوافق مع رقم المنتج الذي تم اختباره. سيصبح بعض الأشخاص ذوي القوى الخارقة كائنات زومبي لأنهم لا يستطيعون تحمل التلوث ، وهو أقوى من الزومبي العاديين." "سيصاب بعض الناس بالجنون وفقدوا
عقلاني ، حتى أن بعض الناس فقدوا قدراتهم وعادوا إلى الناس العاديين ، وكان رد فعل مختلف الناس مختلفًا. "إن الخرزتين
في يد لين لو مرقمة بستة في الأعلى ، ولا أعرف ما إذا كانا ينتميان إلى الجد لو أم لا ، الجدة لو ، الأخرى كانت في الثانية والثلاثين من العمر ، والتي كانت تنتمي إلى Yun Shu.
بعبارة أخرى ، كان الجد لو أو الجدة لو أيضًا أحد الأشخاص التجريبيين في ذلك الوقت ، ثم نجحوا في الهروب وعاشوا في عزلة في تشوجياو. ولم يجرؤوا على الخروج بشكل طبيعي إلا بعد تدمير المختبر قبل عشرين عامًا.
"هل تعرف من يتوافق مع الرقم ستة؟"
"ستة؟" يتذكر شين تينغيون ، "عندما ولدت ، مات جميع العشرة الأوائل ، ولكي أكون أمينًا ، كنت عاملًا بارعًا في المختبر. لا أعرف. "
إذا لم يولد في المختبر منذ أن كان طفلاً ، وكان لديه زوجان من والديه باحثين وأخ عبقري ، لما كان شين تينغيون قادرًا على الهروب من مصير اعتقاله بسبب التجربة ، وسيكون مصيره أساسًا الموت.
"لقد قلت هذه الكلمات لنا فقط؟" كان لدى Lin Luo جدول زمني تقريبي في ذهنها ، لكنها ما زالت تريد معرفة ما إذا كان بإمكان Shen Tingyun طرح المزيد من الأسئلة هنا.
"اعتقدت أنني سأحضر هذا السر إلى التابوت."
أومأ شين تينغيون ثم نظر إلى يون شو ، "هل رأيت ... هو؟" "هو" هنا بديهي يجب أن يكون شين لويون.
بعد عشرين عامًا ، إذا لم يمت شين لويون ، فأين ذهب ، وما هي قوته الآن؟ ما هو الغرض؟ لا أحد من هؤلاء لديه إجابات.
بالنسبة لأقاربها من الدم الاسمي ، من الواضح أن يون شو لن تنظم المشهد المؤثر لـ "لم شمل الأسرة" ، وهزت رأسها ببرود ، "ليس لدي سوى قريب واحد ، لين لو". ماذا يعني أن تكبر على تلة صغيرة
لم يكن لدى Yun Shu أي اهتمام على الإطلاق بإخبار Shen Tingyun عن هذا الأمر ، حتى بعد التأكد من أن هذا كان عمه حقًا ، لم يعتبره Yun Shu قريبًا في قلبه.
تم كسر الدليل في Shen Tingyun ، ووقع Lin Luo في تفكير عميق ، وعاد Yun Shu أيضًا إلى الصمت ، وبدا أن العلاقة بين الثلاثة منهم قد عادت إلى البداية.
—— في هذه الحياة ، تقسيم مستويات السلطة هو ما قاله لين لو ، فماذا عن الحياة السابقة؟ لا يزال يتعين على الدولة أن تحتفظ ببعض المعلومات السرية بين يديها. لا أعرف السبب ، لكن لدى Lin Luo انطباع سيئ عن Shen Luoyun ، ولم يقابله أبدًا شخصيًا ، ولكن من خلال هذه الحوادث القليلة ورواية Shen Tingyun.
صورة عالمة منحرفة بوجه يون شو لا يمكن أن تساعد في الظهور في عقلها.قد يكون لهذا الشخص غرض غير معروف لـ Yun Shu.
في هذا الوقت ، حدث طرق على الباب ، والتي قاطعت أفكار لين لو ، وكان شين جيان الذي كان ينتظر بفارغ الصبر.
"هل انتهيت من الحديث؟ هل أنت جائع أم عطش؟"
الآن درجة الحرارة في الخارج شديدة البرودة لدرجة أنها تنفجر ، على الرغم من أن القدرة على مقاومة البرد قد تحسنت كثيرًا بسبب كونه شخصًا خارق للطبيعة ، إلا أن شين جيان لا يزال يعاني من ذلك. لم أستطع المساعدة في الارتجاف ، لكنه لم يستطع العودة.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...