70

277 22 0
                                    



بعد كل شيء ، ليس جيدًا مثل رؤيته بأم عيني ، وقد خططت بالفعل للذهاب إلى المنطقة الحضرية بعد المستوى السادس.
  نظر Zhou Yaozu و Zhou Guangzong إلى بعضهما البعض ، "من الأفضل انتظار الربيع بعد فترة."
  وإلا ، فقد لا تتمكن السيارة من البدء في هذا الطقس الرهيب. إذا كان هناك تساقط ثلوج كثيف آخر ، Lin Luo ماذا تفعل إذا كنت محاصرا؟
  جاءت لين لو عاقدة العزم ، لتقول تشو غوانغزونغ فقط لإعلامهم ، وليس لطلب آرائهم.
  رؤية لين لو مثل هذا ، ما الذي يمكن أن يفعله تشو جوانجزونج أيضًا؟
  إنه يعرف أيضًا شخصية لين لو. بمجرد اتخاذ قرار ، ليس من السهل تغييره.
  "ثم سيكون Yun Shu معك أيضًا ..."
  "أنا لا أخطط لأخذ Yun Shu معه ، سيبقى في القرية."
  عرف Yun Shu عن هذا في وقت أبكر مما فعلوه. اعتقد لين لو أنه كان يحاول لإقناع Yun Shu ، وقام بتحليل الموقف ، ولم يتوقع أن يبتهج Yun Shu على الفور بعد الشعور بالضياع للحظة ، لكنه أكد مرارًا وتكرارًا أن لين لوه يجب أن ينتبه إلى السلامة ويحمي نفسه.
  كانت Zhou Guangzong عاجزة تمامًا ، لكن الأطراف اتفقت ، وتوقف عن إقناع Lin Luo ، لكنه ألمح فقط إلى أنها يجب أن تجلب معها المزيد من "الأشياء الجيدة" ، فقط في حالة.
  تشير هذه الأشياء الجيدة بشكل طبيعي إلى أولئك الموجودين تحت قاعة Zhou Family Ancestral Hall.
  لم ترفض لين لو هذه المرة ، لكنها أحضرتها معها ، ولم تعتقد أنها تستطيع استخدامها.
  بالنسبة للآخرين ، لن تخبرهم Lin Luo واحدًا تلو الآخر. ستذهب إلى هناك لمدة يومين فقط ، لذلك ليست هناك حاجة لجعل الأمر يبدو وكأنها لن تعود لمدة عام أو نحو ذلك.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، عندما كان معظم الناس لا يزالون نائمين ، غادر لين لو وتشي بالفعل Zhoujiawu بدون صوت ، بينما وقف Yun Shu ، الذي شاهدها وهي تغادر ، بهدوء لفترة من الوقت.
  استدر وأغلق الباب.
  لقد فكر في طرق عديدة لتحسين قوته بسرعة من قبل ، وقرر أخيرًا: اختراق ما بين الحياة والموت!
  هذا هو الحل الأكثر "موثوقية" الذي يمكن أن يفكر فيه Yun Shu في الوقت الحالي.حياته الحالية مريحة للغاية ويحتاج إلى القليل من التحفيز ، واختيار المكان الذي يختاره Yun Shu هو بطبيعة الحال - جبال Tianshu!
  يستخدم كل من Lin Luo و Yun Shu طرقهما الخاصة لحماية الأشخاص والأشياء التي يريدون حمايتها.
  *
  الطريق إلى المدينة سلس للغاية ، على الرغم من أنه لا يزال هناك القليل من الثلج غير الذائب الذي تحول إلى جليد كثيف ، لكن Lin Luo لا يقود بسرعة ولكن لا بأس.
  بعد ثلاثة أشهر من القتال ، انخفض عدد الزومبي في المدينة والقرى المجاورة بشكل حاد. عدد سكان هذا المكان نفسه ليس كبيرًا. أحيانًا يقتل لين لو الآلاف من الزومبي عندما يخرج ، بالإضافة إلى جهود الناس الأخرى ، والآن يمشي خارج أكثر فارغة.
  نعم ، هناك عدد أقل من الزومبي ، وكذلك البشر ، أو حتى أقل.
  ولكن بعد أن تطأ قدمك على الطريق المؤدية إلى المناطق الحضرية ، ازداد عدد الزومبي تدريجياً ، وكانت جميع الطرق تقريبًا مكتظة بالزومبي الذين يتجولون من المناطق الحضرية.
  كم عدد الناس في المدينة؟
  تقع مدينة Wenjiang على الأرجح بين الطبقتين الثالثة والرابعة ، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة ، وبحسب الثلثين ، يوجد ما لا يقل عن 600000 زومبي.
  قاد Lin Luo وقتل على طول الطريق تقريبًا ، بغض النظر عما إذا كان المستوى الأول أو المستوى الثاني ، استغرق الأمر نصف ساعة للوصول إلى الدائرة الخارجية لمدينة Wenjiang.
  وخلف سيارتها ، توجد أكوام من جثث الزومبي ، يقدر عددها بما لا يقل عن عشرة آلاف!
  في فترة قصيرة من الزمن ، سيكون هذا الطريق السريع آمنًا للغاية.
  ولكن بعد دخول المنطقة الحضرية ، توقفت لين لو عن فعل ذلك ، ولفّت قوتها العقلية حول السيارة ، وأخفت أنفاسها ، وبدأت في القيادة ببطء على الطريق ، وفي بعض الأحيان فقط تصادف زومبي يسد الطريق ويقتله بصمت.
  يمكن اعتبار مدينة Wenjiang على أنها مدينة مألوفة لدى Lin Luo نسبيًا ، ولكن بالمقارنة مع أربعة أشهر مضت ، أصبحت هذه المدينة مدينة ميتة تمامًا.
  ذهب لين لو إلى مركز التسوق حيث اشترى ملابس لـ Yun Shu من قبل ، وبعد إيقاف السيارة ، حمل حقيبة ظهر وسكينًا طويلًا ودخل أكثر الأماكن ازدحامًا في المدينة.
  توجد قمامة وملابس متسخة على الأرض ، وهناك رائحة كريهة متعفنة ، ويمكن ملاحظة نوع الذعر الذي مر هنا من قبل.
  تجول لين لو ووجد أن كل شيء يمكن أخذه هنا قد تم أخذه بعيدًا ، ناهيك عن الطعام ، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يتحرك هو الزومبي.
  ذهب لين لو ، الذي انتهى من التسوق بسرعة ، إلى مكتبة المدينة بعد ذلك.
  هذا المكان أفضل من مركز التسوق الآن. فبعد كل شيء ، الطعام أهم من الكتب في الأيام الماضية. نظر لين لو من خلاله ، ووجد بعض الكتب عن المنتجات الإلكترونية وبعض الكتب المتنوعة ووضعها في السيارة. يحين الوقت ، أعطهم لـ Yun Shu وأشخاص آخرين في Zhoujiawu.
  سيكون هذا الشتاء طويلاً ، لذا من الجيد منحهم شيئًا لتمضية الوقت.
  بعد الانتهاء من كل هذا ، كان الوقت قد ظهر بالفعل ، عاد لين لو إلى السيارة وفتح أحد صناديق الغداء الفاخرة المكونة من ثلاث طبقات والتي أعدها يون شو لها ، أربعة أطباق وحساء واحد ، أرز مضغوط بإحكام ، ربما كان يون شو خائفًا من لين لو لا يمكن أن تأكل ما يكفي.
  تأثير الحفاظ على الحرارة في صندوق الغداء جيد جدًا. بمجرد فتحه ، تخرج الحرارة ، وتمتلئ السيارة بالكامل على الفور برائحة الطعام ، ولكن يمكنك تناول الطعام الساخن فقط لهذه الوجبة وذاك. وجبة في المساء ، وعليك تسخينها غدا .. ماء لأكل "طعام جاف"!
  ليس من الملائم دائمًا الخروج.
  بعد تناول وجبة لذيذة ، استقرت لين لو في السيارة واستعادت قوتها العقلية ، ولم تقلل من شأن الزومبي لمجرد ترقيتها.
  الكثير من النمل يمكن أن يقتل فيلًا.
  كانت المحطة الثالثة لـ Lin Luo هي مدينة الأجهزة المنزلية في مدينة Wenjiang ، حيث أرادت معرفة ما إذا كان هناك أي معدات توليد طاقة "غير مكتشفة" ، لكن الكهرباء في Zhoujiawu ما زالت غير كافية.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن