91

249 24 0
                                    



كما أن تقدم المنزل راكد مؤقتًا ، ودرجة الحرارة منخفضة جدًا ، ليس فقط الناس لا يستطيعون تحملها ، ولكن أيضًا العديد من مواد البناء لا تستطيع تحملها ، ولا يريدون بناء مشروع رث.
  بعد أن كان مشغولاً لأكثر من نصف عام ، مع حلول فصل الشتاء ، دخل Zhoujiawu أخيرًا في عطلة شتوية مريحة نسبيًا.
  كل شخص لديه المزيد من وقت الفراغ لتطوير هواياته ، مثل الوشاح الذي وعده لين لو يون شو منذ وقت طويل.
  يمكن القول أن لين لو نسي الأمر بمجرد انشغاله. لم يكن الأمر كذلك حتى كان يرتدي هونغ هو وشاحًا أحمر كبير ويتباهى بأنه كان محيكًا من قبل Xiaoyue من أجله. ثم تذكر لين لو أنه لا يزال مدينًا وشاح يون شو قماش صوفي.
  لحسن الحظ ، لن تنتهي صلاحية الصوف.نظر لين لو إلى كرة الخيط الزرقاء الداكنة أمامه ، وبدأ يتذكر الحركات التي شاهدها في المدرسة الثانوية ، ثم فكر في حيل الجدة لو في ذلك الوقت.
  بعد سلسلة من الذكريات ، بدأت أخيرًا العمل بثقة ، وطريقة الخياطة هي مجرد أبسط غرزة مسطحة ، بمجرد اتباع البداية ، ستكون على ما يرام.
  لين لو ليس جيدًا في الطهي بيديه ، لكنه جيد جدًا في القيام بذلك. لقد أنهى أكثر من نصفها في ظهيرة واحدة. انتظر المزيد من الحياكة في المساء ، وسيتلقى يون شو وشاحًا جديدًا غداً!
  على الرغم من أن لين لو شعر أنه لا يحتاج إليها ...
  وكان يون شو على الجانب الآخر يعاني أيضًا من مشاكل جديدة. لقد شعر أنه وقع في فترة عنق الزجاجة. الطريقة السابقة لاختراق الحياة والموت كان لها بعض التأثير في البداية ، لكنها أصبحت أكثر فاعلية فيما بعد. أسوأ.
  يمكن لـ Yun Shu فقط الضغط على قوته البدنية قدر الإمكان في كل مرة ، حتى يتمكن من الاستمرار في اختراق الحد.
  ومع ذلك ، لم يكن هناك أي تقدم تقريبًا في هذا الشهر ، مما جعل يون شو يشعر ببعض القلق.
  لقد جعل PK مع Lin Luo قبل بضعة أيام يشعر Yun Shu بأن Lin Luo قد حقق اختراقًا آخر ، لكن بالنظر إلى نفسه ...
  لم يكن يريد حقًا أن يتخلف عن الركب!
  ولكن أمام Lin Luo ، أخفى Yun Shu هذا القلق جيدًا ، ولم يتمكن من ترك Luo Luo يقلق بشأنه ، يمكن حل هذه المسألة بنفسها!
  خرج يون شو ، الذي استعاد تعبيره الطبيعي ، من المطبخ وكان على وشك أن يطلب من لين لو تناول الإفطار عندما جاء صوت فتح الباب من الطابق العلوي.
  رطم ، جلجل ، كان صوت لين لو ينزل الدرج.
  في الواقع ، كان الصوت رقيقًا جدًا ، لكنه لم يستطع أن يساعد في السمع الجيد لـ Yun Shu. بمجرد أن طعن رأسه ليقول مرحبًا ، وجد Lin Luo يحمل وشاحًا أزرق ...؟ !
  أضاءت عيون يون شو على الفور!
  نسيها لين لو على عجل ، لكن يون شو ما زال يتذكرها سرا ، لكنه لن يحث لين لو ، أو حتى يلمح إليها.
  عند رؤية "استعراض" هونغ هو المبهر ، أراد يون شو وضع كيس عليه وضربه سراً.
  بشكل غير متوقع ، تذكر لين لوه!
  في هذه الحالة ، اترك هونغ هو يرحل.
  هونغ هو ، الذي كان يشاهد فيلمًا على الأريكة مع Xiaoyue ، عطس فجأة ، وعندما نظر Xiaoyue ، ابتسم بلا مبالاة ، "لا بأس ، يجب أن يشعر شخص ما بالغيرة مني من خلف ظهري!" Xiaoyue: "...
  "
  مع قوة هونغ هو ، لم تستغرب أن تُطرد ذات يوم!
  "يون شو؟"
  سلم لين لو الوشاح في يده ، "أنا آسف ، لقد نسيت الأمر."
  على الرغم من أنها أبسط طريقة حياكة مسطحة ، إلا أنها تختبر أيضًا كثافة الغرز. لحسن الحظ ، لين لو لوه لديه تحكم جيد ، والوشاح كله رقيق وناعم ، وليس ضيقًا جدًا ولا فضفاضًا جدًا.
  كيف يمكن أن يلقي يون شو باللوم على لين لو؟
  بغض النظر عن كونه في الداخل ، ارتدى الوشاح بوجه سعيد ، وخفض رأسه لفركه ، كما لو كان يشعر بأنفاس لين لو.
  هل   أنت
  سعيد   ؟   _   "أنا ... أعرف ، لوه لوه لا داعي للقلق!" رفعت يون شو زاوية فمها مرة أخرى ، "يمكنني التعامل معها بنفسي!"


العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن