144

138 17 0
                                    



بالنسبة إلى Huaguo ، التي لا تزال قيد الإنشاء ، لا يمكنها تحمل الخسارة ، لذلك إذا كان من الممكن تجنب بعض الأشياء ، فيجب تجنبها مقدمًا بالطبع.
  بالتأكيد ، في حوالي الساعة الثامنة مساءً ، رأى لين لو السيد فنغ مرة أخرى ، وتعلم كل شيء من السيد شو.
  في اللحظة التي رأى فيها لين لو ، اتسعت الابتسامة على وجهه ، "شياو لو ، لقد قدمت مساهمة كبيرة هذه المرة." بمجرد ظهور هذه الكلمات ، ضحك الشيخ سو بجانبه أولاً ، "قدم Xiao Luo مساهمات أكثر
  من   هذه المرة
  "
  .
في هذا العصر الأخير ، ولكن الأكثر إبهارًا وقوة هو بالتأكيد لين لو ، وليس واحدًا منهم.
  ابتسمت لين لو ، لكنها لم ترد على الكلمات ، ولم ترد بتواضع.انتظرت السيد فنغ والآخرين لينتهوا من الضحك قبل أن يطلبوا جثة شين لويون التي أرادت رؤيتها.
  جعل هذا الطلب Feng Lao مستاءً ، "ماذا حدث؟"
  بعد تسليم جثة Shen Luoyun ، تم تسليمها إلى المختبر الأعلى في Huaguo. في العامين الماضيين ، تم إنتاج العديد من الأشياء الجيدة واحدة تلو الأخرى. تم إلهام كل شيء و أنتجت من جثة شين لويون.
  على سبيل المثال ، تم تطوير الدواء الخاص الذي يمنع حاسة الشم لدى الزومبي إلى الجيل الخامس ، ويقال إنه يمكن أن يمنع الزومبي تحت المستوى الثامن من شم رائحة اللحم والدم.
  هز لين لو رأسه ، "أنا قلق فقط ، أريد إلقاء نظرة."
  كان هذا طلبًا عاديًا للغاية. أجرى السيد فنغ مكالمة هاتفية ووقع نموذجًا. بعد الدردشة مع لين لو حول الترتيبات التالية ، ظهر عند الباب طاقم المختبر في المعاطف البيضاء.
  سيقود لين لو إلى المختبر ويجيب على بعض الأسئلة التي يريد لين لو معرفتها.
  يقع المختبر العلوي في Huaguo تحت الأرض ، وهذه ليست المرة الأولى التي تأتي فيها Lin Luo إلى هنا ، فقد بقيت هنا أيضًا لفترة من الوقت للتعامل مع Shen Luoyun.
  بعد إجراء عمليات تفتيش صارمة ، تم نقل Lin Luo إلى غرفة الأبحاث الحصرية لـ Shen Luoyun. بالطبع ، من المستحيل دراسة مشروع واحد فقط من Shen Luoyun هنا.
  وهي مقسمة إلى فئات مختلفة ، ويتم تنفيذ عشرات المشاريع ، الكبيرة والصغيرة في نفس الوقت. وغني عن القول ، أن المختبر يحتل مساحة. على أي حال ، سار لين لو لمدة نصف ساعة من المدخل إلى الوجهة.
  "البروفيسور زو."
  الشخص المسؤول عن مشروع Shen Luoyun يدعى Zou Yi. يقال أنه لم يستخدم هذا الاسم في البداية ، لكنه غيره لأنه شعر أن ضربات توقيعه كانت مضيعة للوقت.
  إذا لم يكن تغيير لقبه أمرًا مزعجًا للغاية ، فقد يرغب في تغيير لقبه.
  زو يي شاب في الثلاثينيات من عمره ، وهو مسؤول عن مشروع مهم كهذا في الثلاثينيات من عمره في مكان يتجمع فيه العباقرة ، مما يدل على مستوى الأستاذ زو.
  لم يثر صوت الباحث الرائد انتباه زو يي ، الذي كان يقرأ بعض المواد. استمر في التركيز على النظر إلى الأشياء بين يديه ، ويبدو أنه لم يلاحظ وجود شخصين آخرين على قيد الحياة أمام له على الإطلاق.
  لحسن الحظ ، فهم الباحث أيضًا مزاج البروفيسور زو ، فاستدعى البروفيسور زو مرة أخرى وشرح الغرض من رحلته ، وفي الوقت نفسه ، قام بإخراج القائمة الموقعة والبصمة من قبل السيد فنغ نفسه.
  كانت الغرفة التي وُضعت فيها جثة شين لويون هي الأهم ، ولم يتمكن من دخولها إلا زو يي وعدد قليل من الأشخاص ، ولم يكن لدى هذا الباحث هذه الصلاحية.
  في الواقع ، قبل Lin Luojin ، كانت هذه التعليمات قد وصلت بالفعل إلى المختبر ، وتلقيها Zou Yi بشكل طبيعي أيضًا.
  أخيرًا رفع رأسه وألقى نظرة خاطفة على لين لو.لم يكن يعرف كم يدين له لين لو.
  "متابعة."
  كلمتان قصيرتان وباردتان ، المعطف الأبيض ينطلق من قوس خطير ، ربما يكون معظم الناس قد تمتم بالفعل ببضع كلمات في قلوبهم بعد معاملتهم بهذه الطريقة.
  لم يكن لدى لين لوه رد فعل كبير.
  اتبعت زو يي ، وواجهت الابتسامة الاعتذارية للباحثة على الجانب ، أومأت برأسها فقط ، مشيرة إلى أنها لا تهتم.
  قريباً ، رأى لين لو جثة شين لويون مقطوعة الرأس.
  لا يوجد سوى شخصين على قيد الحياة في هذه الغرفة الباردة ، Zou Yi و Lin Luo. تعبير Zou Yi نفد صبره قليلاً ، ويتساءل عما إذا كان ذلك لأن Lin Luo أزعج تفكيره.
  لكنه لم يفتح فمه لحث لين لو ، لقد حدق بها للتو مع بعض علامات الذهول.
  لم يهتم لين لو بنظرة زو يي ، وقام أولاً بفحص الجثة بعناية من خلال القوة العقلية ، ولم يكن هناك شيء غير طبيعي.
  —— لقد كان أنفاس شين لويون.
  ثم نظر إلى Zou Yi ، "الأستاذ Zou ، هل كان هناك أي شذوذ في هذه الجثة في السنوات الأخيرة؟"
  تعافى Zou Yi من ذهوله ، وعبث أكثر بعد سماع سؤال Lin Luo ، "لا.
  " رفع Luo Wenyan مباشرة قماش أبيض يغطي جسم شين لويون ويكشف عن تشريح المعدة.
  نظرًا لأن جثة الزومبي لا تحتوي على دم ، و Shen Luoyun هي زومبي عالي المستوى ، فإن المنطقة المحيطة بهذا العضو تبدو "نظيفة جدًا". ومع ذلك ، فإن القلب الذي فجره لين لو بعنف من قبل هو أقسى مكان ، وما زالت حوله مناطق محيطة بها آثار خلفتها القوة.
  في العامين الماضيين ، تمت دراسة جسد شين لويون ، كبيرها وصغيرها ، من الوبر إلى الأعضاء المختلفة ، مرات لا تحصى.إذا لم تكن العينات ثمينة للغاية ، فمن المستحيل الاحتفاظ بها الآن. هذا يبدو بشكل أساسي كما هو.
  بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها ، شين لويون مثل هذا ليس لديه فرصة "للقيامة".
  سأل لين لو Zou Yi المزيد من الأسئلة ، وكان موقفه غير مبال كما كان من قبل ، لكنه أجاب كما ينبغي.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن