بعد بعض التلميحات الروحية ، تمت دعوة الرجل العجوز المتحمس بعيدًا.
جاء الجد لو والجدة لو إلى Zhoujiawu عندما فروا من المجاعة ، ولكن لأن الجد لو كان يعرف القراءة والكتابة ويعرف الطب الصيني ، سرعان ما استقر في القرية.
كل ما في الأمر أن كل شخص لديه أرض أجداده ، ولا يمكن تخصيص الاثنين إلا للجزء الأعمق من القرية والأقرب إلى الجبل.
بمجرد أن تفتح الباب ، يمكنك رؤية الجبال المستمرة ، لكنك تعرضت لمضايقات من قبل العديد من الحيوانات البرية في الماضي.
أحب لين لو البيئة الهادئة كثيرًا.
تم بناء المنزل قبل ثلاثين عامًا من قبل الجد لوو الذي قضى كل مدخراته. يشغل الطابقان مساحة 80 مترًا مربعًا فقط ، وتبلغ مساحة الفناء أمام المنزل 120 مترًا مربعًا على الأكثر.
بالنسبة للريف ، هذه المنطقة صغيرة جدًا في الواقع ، ناهيك عن أنه بعد 30 عامًا من التعرية ، كان هذا المنزل القديم يعاني منذ فترة طويلة من مشاكل مختلفة.
عند فتح الباب الخشبي القديم ، يظهر الأثاث المليء بإحساس العمر على الفور.
طاولة Eight Immortals ، المقعد الطويل ، وملصقات "Star" التي لم يتم إزالتها على الحائط الأزرق.
بالطبع ، كان أول ما نظر إليه لين لو هو الصورة بالأبيض والأسود للجد لو معلقة في وسط القاعة الرئيسية.
ابتسم الرجلان المسنان بلطف شديد ، ويمكن رؤية مظهر شبابهم بشكل غامض تحت وجوههم المسنة.
"الجد ، الجدة." انحنى لين لو قليلاً نحو الصورة ، "عادت لو لو".
لم تستطع التفكير في أنها عندما كانت في المدرسة الابتدائية ، كانت تأتي إلى هنا كل إجازة صيفية وشتوية. كان الجد يعلمها ذلك تعرف على المواد الطبية وتحقق من فرشها ، واجباتها المنزلية ، ستطبخ الجدة كل أنواع الطعام اللذيذ ، وتربيها بيضاء وناعمة.
"أحضرت والدي أيضًا ، ومن الآن فصاعدًا ..." تومض رموش لين لو الطويلة المجعدة قليلاً ، "ستظل عائلتنا دائمًا معًا." أصبح الصوت
وراءها أصغر وأصغر ، كما لو كان بالضبط ما قاله لين لو لنفسه.
انطلق لين لو في الساعة التاسعة صباحًا. بعد أكثر من ست ساعات من السفر لمسافات طويلة ، يقترب الآن من المساء. على الرغم من أنه الصيف ، بسبب الجبل ، فإن أشعة الشمس هنا تختفي بشكل أسرع من الأماكن الأخرى.
لم يشعر لين لوه بأي ندم ، وسرعان ما نقل بعض الأشياء في السيارة ، ثم صعد إلى الطابق العلوي لتنظيف غرفته.
لم أعش هناك منذ بضعة أشهر ، ودائمًا ما تنبعث رائحة كريهة من الغرفة ، لذلك أحتاج إلى تهويتها لفترة من الوقت.
لقد كان Lin Luo مهما كانت البيئة صعبة ، لذلك فهو بطبيعة الحال لا يهتم بهذه المشاكل الصغيرة.
بعد التنظيف ، لم يكن الوقت قد حان حتى الساعة السادسة ، وكانت السماء مظلمة تمامًا.قرية Zhoujiawu ليست كبيرة ، ومعظمها متخلف عن كبار السن ، لذلك بطبيعة الحال لا توجد حياة ليلية أو أي شيء.
بمجرد حلول الظلام ، عاد كبار السن إلى المنزل ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الأضواء الخافتة.كان يبدو أن Zhoujiawu بأكمله قد تم الضغط عليه على زر الإيقاف المؤقت ، لكن رياح الجبل الطنانة كانت صافية بشكل خاص.
بالنسبة للين لو في المنزل ، كان ... يعد المال.
قبل يومين ، ركزت معظم عقلها على توجيه قوتها العقلية لاستعادة جسدها ، وعلى الرغم من أن لديها فكرة عامة في ذهنها ، إلا أنها لم تقم بأي حسابات مفصلة.
لين لو هو شخص يحب التخطيط مسبقًا ، وبما أنه يخطط للعيش هنا لفترة طويلة ، فهو بطبيعة الحال يريد أن يشعر بالراحة.
920.000 يوان هي كل مدخرات والد لين ووالدة لين على مر السنين ، وجميعهم مدرسون في المدرسة الثانوية لسنوات عديدة ، وسترتفع رواتبهم بشكل طبيعي مع زيادة سنوات التدريس.
هذا المال هو أيضًا المال الذي ادخره والد لين ووالدته لبناء منزل هنا بعد التقاعد والتقاعد هنا براحة البال.
تم منح مائة ألف إلى لين لو من قبل مدرسة يوكاي الثانوية ومكتب التعليم. وأنا آسف لفقدان اثنين من المعلمين المتميزين وأشكرهم على سنوات تفانيهم.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المنح الدراسية والأموال الأخرى التي ادخرتها لين لو منذ أن كانت طفلة ، وسمح لها والد لين ووالدة لين بالاحتفاظ بها بنفسها.
هناك ما يقرب من 40،000 في المجموع.
في الواقع ، إذا ترك لين لوكن ، يجب أن يكون هناك مبلغ ضخم من التعويض ، فالشخص الذي شرب وقتل والد لين ووالدة لين كان ثريًا من الجيل الثاني. احذر من ارتكاب الأخطاء "الابن.
لكن كيف يكون ذلك ممكنا؟ !
كانت القضية في المحكمة منذ نصف شهر ، وبسبب عدم فهم لين لو وظروفه السيئة ، حُكم على الرجل مباشرة بالسجن لمدة خمس سنوات ، لكن والديه ما زالا يركضان ، وستُعقد المحكمة مرة أخرى بعد فترة.
حثالة!
وميض ضوء حاد في عيون لين لو ، والتفكير في النتيجة غير المرضية في حياتها السابقة ، فلن تسمح لهم بقضاء وقت ممتع هذه المرة!
هدأت لين لو بسرعة ، وأعادت انتباهها مرة أخرى ، لذا فإن مجموع الأموال التي في يديها الآن هو ما يقرب من 1.06 مليون.
قد يبدو الأمر كثيرًا ، لكن وفقًا لتقديراتها ، سيستغرق بناء منزل بمفرده نصف التكلفة ، وليس بما في ذلك الأثاث.
بالإضافة إلى ذلك ، كان على Lin Luo حجز الإمدادات مقدمًا ، لذلك لم يكن المال كافياً.
لم يكن لديها إحساس كبير بالإلحاح ، واتخذت خطوات للقيام بالأشياء الموجودة في متناول اليد أولاً.
تحت عواء رياح المساء ، أكل لين لو دلوًا من المعكرونة سريعة التحضير ، وغسلها قليلاً ، واستلقي في وقت مبكر.
كانت متعبة قليلاً ، جسدياً وعقلياً.
*
صراخ الديك المستمر جعل لين لو تستيقظ قبل الساعة السادسة ، ولم تمكث في الفراش بعد الاستيقاظ ، ولا يزال لديها الكثير من الأشياء لتفعلها اليوم.
لكن عندما فتحت الباب في الطابق الأول ، لم تستطع إلا أن عبس قليلاً.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...