5

923 70 0
                                    


؟
  أكمل Xiaojie المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية والثانوية ، وبحلول ذلك الوقت ، مرت أكثر من عشر سنوات ، ولن يكون المنزل في أيدي أي شخص لفترة طويلة.
  كانت كسولة جدًا لدرجة أنها لم تستطع التحدث ، وشاهدت بهدوء الاثنين يتحدثان مع بعضهما البعض ، مثل مشاهدة اثنين من المهرجين يؤدون عروضهم.
  في ظل هذه الظروف ، لم يعد بإمكان العم لين التراجع بعد الآن ، لقد أزعج حماته ، ونظر إلى لين لو بوجه مستقيم عندما كانت هادئة للحظة ، "يا فتاة لو ، ما الأمر معك؟ ما زلت جالسًا عندما يتحدث الشيوخ ، ولا تسقط. "فنجان شاي أو شيء من هذا القبيل؟" "
  هذا صحيح ، ما زلت طالبًا جامعيًا ، لذا فأنا لست مهذبًا على الإطلاق.
  " كان الضجيج على وشك أن يبدأ مرة أخرى ، ولم يرغب لين لو في قضاء المزيد من الوقت في الاستماع إلى هذه الهراء ، لذلك نهض وربت على ملابسه المجعدة ، "أريد منزلي ، نعم". رؤية عيون مشرقة فجأة
  للعديد الناس ، أضافت ببطء: "اليوم هو التاسع والعشرون ، بدءًا من الأول من الشهر المقبل ، ستمنحونني 100000 شهريًا." "
  بعد عام واحد ، المنزل ملك لك". "
  ماذا؟ مائة ألف شهريًا ، لماذا لا تذهب ... "عند رؤية مظهر العم لين المثير ، ألقى لين لو نظرة حادة ، وكان هناك أثر للقوة الروحية فيه ، مما جعل العم لين يغلق فمه بنجاح.
  "لست بحاجة إلى المساومة معي. لدي شرط واحد فقط ، والإجمالي 1.2 مليون فقط سنويًا." "كما تعلمون ،
  إذا خرجت وصرخت الآن ، حتى لو كان 3 ملايين ، فسيكون هناك مجموعة من الناس يطالبون بذلك. "
  في الواقع ، القيمة السوقية لهذا المنزل لا تقل عن 3.5 مليون في الخارج ، ناهيك عن 3 ملايين ، حتى لو كان 4 ملايين ، قد يرغب شخص ما في ذلك ، بعد كل شيء ، لديه مساحة كبيرة للتقدير.
  كان هذا الكم الهائل من الثروة بالتحديد هو الذي جعل عائلة العم لين والعم لين يقفزان لأعلى ولأسفل هكذا.
  إنهم جميعًا عمال عاديون ، ويعملون بجد لمدة شهر يمكن أن يضيفوا ما يصل إلى 10000 على الأكثر ، إذا كان لديهم هذا المنزل ... لا داعي
  للقلق بشأنه لبقية حياتهم!
  "مرحبًا ، يا فتاة لو ..." نظرًا لأن العم لين لا يزال يريد التحدث ، مشى لين لو مباشرة إلى الباب ، "أنا أتفق فقط مع هذه الطريقة ، وسأمنحك ليلة واحدة للتفكير في الأمر. أنت لا تفعل ذلك يجب أن تقلق بشأن ديوني المعدومة ، يمكنك الذهاب إلى مكتب كاتب العدل للتوثيق ".
  بدت وكأنها تفكر في شيء ما ، وابتسمت مرة أخرى ، تظهر القليل من الحقد لسبب غير مفهوم ، "لا يهمني كيف تخصصه ، سأوقع معه إذا وافقت أولاً." هذا يعني أنه إذا وافق العم لين أولاً ،
  فإن سيصبح منزله في عام واحد ، نعم ، لا علاقة له بأسرة العم لين.
  —— كيف يمكن أن يعمل هذا؟
  في هذه اللحظة ، هذه الكلمات في أذهان العديد من الناس.
  ابتسم لين لو: "الآن ، يمكنك الذهاب."
  بطاعة ، ترك الأربعة هنا هكذا ، وعندما عادوا إلى رشدهم ووقفوا في الطابق السفلي ، ما زالوا يتساءلون لماذا كانوا مطيعين إلى هذا الحد؟
  "أخي ، لا يمكن أن تنخدعنا هذه الفتاة ، إنها بالتأكيد تريد رؤيتنا نضحك ، يجب على الجميع التفكير في الأمر معًا." أومأ
  العم لين ، "هذا كل شيء." الأشياء من يعرف ما في قلب الإنسان؟
  مائة ألف في الشهر ، إذا كنت أرغب حقًا في بيع المكواة ، فلا يمكنني صنعها ، ثم يتضاعف العائد عدة مرات ، لماذا يحتاج هذا النوع من الأشياء الجيدة إلى شخص إضافي لتقسيمه بالتساوي؟
  نظرت لين لو إلى الأشخاص الأربعة المغادرين من النافذة ، دون أن تترك ابتسامة على وجوههم ، ولم يحدث لها أي فرق سواء دفعوا المال من شخص واحد أو شخصين.
  إذا كنت تريد منزلًا ، فعليك أن تدفع الثمن.
  لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية في العالم.
  في اليوم التالي ، انتظر لين لو الأربعة منهم ، ولا أعرف كيف ناقشوا أمس ، على أي حال ، في النهاية ، دفع الاثنان معًا ووقعوا الاتفاقية.
  "100000 شهريًا ، الدفع في اليوم الأول من كل شهر ، ستكون اتفاقية المال المتأخرة أو الأقل باطلة ، لذلك سيكون المنزل ملكًا لهم بعد عام واحد." كسول جدًا لرؤية
  هؤلاء الأشخاص يبتسمون ويستغلون ذلك ، لين لو حزمتها في ذلك اليوم اشتريت معظم الأشياء المتبقية في العائلة ونقلتها إلى المنزل الذي استأجرته.
  عندما يتم بناء المنزل ، يمكننا الانتقال إليه معًا.
  *
  "بوس لين ، انظر إلى هذا الجدار. نحن متخصصون في ..."
  في 11 سبتمبر ، بفضل الطقس الجيد مؤخرًا ، جاء المنزل قبل أيام قليلة مما توقعه لين لو.
  نظرًا لأن البلاط والأجزاء الأخرى من الجدران الخارجية تتم في وقت واحد ، يبدو المنزل لائقًا الآن للوهلة الأولى.
  طلب Lin Luo سياجًا بطول 2.5 متر وغرفة تشمس نصف أرضية وأرضية قبو جافة وغير شفافة.
  باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة ، يمكن القول إنه مشابه لتوقعات Lin Luo ، ويمكن أيضًا تنفيذ الزخرفة التالية على الفور.
  من البلاط والأبواب والنوافذ إلى الطاولات والكراسي وأجهزة التلفزيون وما إلى ذلك ، وضعت Lin Luo بالفعل خططًا. وبفضل الأموال التي "رعاها" العم لين والآخرون ، يمكنها التخلي عن الزخرفة.
  وللاستفادة من هذه الفرصة للدخول والخروج ، فإن بعض الأجسام الكبيرة لن تجذب الانتباه إذا اختلطت معًا.
  لا يمكن إرسال الساعي هنا إلا إلى متجر البريد السريع في المدينة. يجب استلام العديد من الأشياء بنفسك. لا يريد Lin Luo شرح سبب وجود العديد من الأشياء. من الأفضل شراء بعضها أثناء وجود الزخرفة التقدم .. بعض الأشياء التي ليست في عجلة من أمرها يمكن أن تؤخذ ببطء تعال.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن