87

235 20 0
                                    

  


نظف نفسك.
  بعد تحمله لمدة نصف عام تقريبًا ، حتى حبس لين لو أنفاسه وأصبح أخيرًا أول مستخدم طاقة من المستوى الرابع في القاعدة ، تحسن الوضع قليلاً.
  ليس الأمر أن وانغ كايفنغ لديه معرفة ذاتية ولن يزعج لين لو ، أو أن الفتاتين أصبحتا مستنيرتين فجأة ، لكنهما لم يعد بإمكانهما رؤية لين لو بعد الآن.
  ذهبوا إلى فريق أكثر تقدمًا!
  إذا لم يأتِ حصار الزومبي أولاً قبل أن يتخذ لين لوتانغ إجراءً لتعليمهم درسًا ، فإن موت هؤلاء الأشخاص الثلاثة لن يكون بهذه البؤس.
  إن Qian Yangyang و Wu Ziling هم الذين يواصلون إراقة الدماء. في تلك اللحظة الحرجة ، عندما تكون Lin Luo هي القوة القتالية الحيوية للقاعدة ، ما زالوا يريدون فقط توحيد الجهود لخداعها. من الأفضل قتلها ، حتى يتمكن Wang Kaifeng تموت من أجل الحب ، أليس كذلك؟
  نتيجة لذلك ، توفي Zhou Yaozu.
  تم تهدئة Qian Yangyang و Wu Ziling على الفور من قبل Lin Luo الغاضب ، ولم تسمح حتى لـ Wang Kaifeng بالخروج ، وتركته يموت قبل وفاة المرأتين!
  بعد ذلك تم تدمير القاعدة ، وفر عدد قليل من الناس ، واتهم العديد منهم لين لو بالذهاب بعيدًا وقتل الأبرياء دون تمييز ... وشعر البعض أنه لا أمل في العلاقة بين الرجال والنساء.
  أصيبت لين لو بخيبة أمل تمامًا ، وشرعت في طريق التجوال بمفردها ، ثم اكتشفت ... من الأفضل أن تكون بمفردها! لا أحد يزعج القدرة على التقدم بشكل أسرع!
  بالنسبة لهذه الحياة ...
  خرج Lin Luo من كيس النوم ، وشاهد Qian Yangyang و Wu Ziling جالسين حول Wang Kaifeng على اليسار واليمين من Wang Kaifeng مع القليل من الاهتمام بمشاهدة العرض ، كما لو كان بهذه الطريقة هو يمكن أن تتمسك مثل هذا الشخص.
  قوتهم منخفضة للغاية ، تحت إخفاء لين لو المتعمد ، لا يمكنهم العثور عليها على الإطلاق.
  بدأ لين لو في تذكر المسلسلات التلفزيونية والروايات التي كان قد شاهدها من قبل ، وبعد خمس دقائق ، صاغ عملية "تلميح" مثالية لثلاثة منهم.
  ألا تحب إراقة دماء الكلب؟ ثم دعك ترش ما يكفي!
  إذا لم يتسكع هؤلاء الأشخاص أمام Lin Luo ، فلن تكلف نفسها عناء البحث عنها ، لكن بما أنها قابلت شخصًا لم يكن محظوظًا ، ألن يكون من المؤسف عدم تقديم هدية كبيرة؟
  بعد الانتهاء من كل شيء ، أخفى Lin Luo إنجازاته وشهرته ، واستمر في العودة إلى حقيبة نومه ليأخذ قيلولة ، لكن مكان Wang Kaifeng بدأ ينبض بالحيوية.
  "ليس هذا ما تعتقده!"
  "نحن مجرد أصدقاء!"
  "ألا ترغب في الاعتراف بأنك هكذا بالفعل؟"
  ...
  أعضاء الفريق الخمسة الباقون الذين يتمتعون بالعقلانية إلى حد ما: "..." هل هم الأفضل لتغيير الفرق في أسرع وقت ممكن؟
  ليس اليوم فقط ، لكنهم سيتشاجرون ويوبخون ويتعثرون كل يوم ، وليس لديهم نية للتدرب. في النهاية ، سيبقى هؤلاء الأشخاص الثلاثة فقط ... وفي
  هذه الحالة ، عاجلاً أم آجلاً سوف يموت في أيدي الزومبي. قبل الموت ، سيكون هناك أيضًا استياء لا نهاية له ، واستياء من العالم ، واستياء من بعضنا البعض ، واستياء من كل شيء!
  قد تكون القدرة على الموت بهذه الطريقة أكثر "راحة" من الحياة السابقة؟
  على الأقل الزومبي ليسوا مشهورين!
  بعد الراحة حتى حوالي الساعة الرابعة صباحًا ، بدأت السماء تتحول إلى اللون الشاحب قليلاً ، واستمر لين لو في استكشاف مدينة ووليان.
  عدد الزومبي في مدينة ووليان أعلى بعدة مرات من ذلك في مدينة وينجيانغ ، وعلى الرغم من وجود المزيد من فرق الإمداد هنا ، إلا أنهم يركزون عادة على المراوغة والمجازر على نطاق صغير.
  أنقذ حياتك قبل كسب النقاط ، فهذه قاعدة تضعها جميع الفرق في الاعتبار.
  خلاف ذلك ، إذا حوصرت عن طريق الخطأ ، فسيكون ذلك بمثابة هروب ضيق.
  لم يقود لين لو الشاحنة هذه المرة. وضعه في مكان واحد واستخدم قوته العقلية للتستر على الإحساس الغامض بوجوده. ثم سار باتجاه المبنى التاريخي لمدينة وليان - برج توين ستار بسكين طويل و حقيبة ظهر على ظهره.
  البرج نفسه ليس له مكان خاص إلا أنه مرتفع بما يكفي للسائحين لتسلقهم وزيارتهم ، ولكن موقعه يقع في منطقة الأعمال المركزية في مدينة وليان ، مما يعني أن هناك عددًا لا يحصى من الأعمال التجارية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومراكز التسوق الكبيرة ومراكز التسوق الشوارع ، انتظر ، وظيفة البرجين التوأمين هي بمثابة علامة إرشادية.
  نظرًا لأن زخة الشهب حدثت قبل الساعة العاشرة صباحًا ، حتى مع تذكير الحكومة ، فإن العديد من العمال المهاجرين الذين عملوا بجد إضافي وأولئك الذين جاءوا للاسترخاء بعد الخروج من العمل لم يتمكنوا من الوصول في الوقت المناسب ، مما أدى إلى تركيز خطير من الزومبي في هذه المنطقة ‌ تجاوز المعيار ، بعد عام ، لم يتحسن كثيرًا ، ولكن وُلد الكثير من كائنات الزومبي من المستوى الثالث.
  تعرف العديد من الفرق أنه يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء الجيدة المتبقية في هذه القطعة ، لكنهم لا يجرؤون على الاقتراب من هذه القطعة من أجل حياتهم. فقط بعض الفرق التي تتمتع بقوة قوية حقًا وتعاون ضمني تجرؤ على استكشاف عرين النمر.
  هدف لين لو هو هنا.
  لم تكن كبيرة بما يكفي للقضاء على مئات الآلاف من الزومبي دفعة واحدة ، لذلك استخدمت أيضًا القوة العقلية لتشويش وجودها ، ثم توجهت مباشرة إلى أقرب مبنى شاهق يضم ما يقدر بأربعين طابقًا.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن