قدرات ، لذلك اخترت الاختباء ، ولكن يجب قتلها ، ولن يتراجع نفيها!
بما أنه يجب قتله ، فماذا يهم إذا كان قبل ذلك أو لاحقًا؟
"سيدي! انظر إلى ذلك!"
صاح العراف الذي كان مسؤولاً عن مراقبة الوضع المحيط باستمرار فجأة بدافع رباطة جأشه!
اعتقد لينغ فنغ أن هناك أزمة جديدة ، وسرعان ما رفع منظاره للنظر في هذا الاتجاه بينما كان يشعر بالمرارة.
—— الله ، لماذا لا تشفق على البشر؟
ثم الثانية التالية ..
رأى معجزة!
الفصل 72
يشبه سيف ضخم يقسم محيط الزومبي المضطرب. ليس فقط لينغ فنغ ، ولكن العديد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة الذين يقفون على سور المدينة رأوا هذا المشهد المعجزة ، وفتحوا أفواههم قليلاً في نفس الوقت ، غمغم عن الكلام!
لأنه مذهل حقًا! إنه أيضًا ... ما وراء الكلمات!
يبدو أن الزومبي المكتظين بكثافة ، الزومبي الذين يجعلونهم يائسين ، ليس لديهم مقاومة في هذا الموقف ، ولا يوجد سوى موت واحد!
قدر Ling Feng أن عدد الزومبي الذين ماتوا في هذه اللحظة كان لا يقل عن 100000!
الكائنات الخارقة الأخرى والأشخاص العاديون أكثر حماسًا. إنها مثل أكثر اللحظات أهمية في المسلسل التلفزيوني الخيالي الذي شاهدته من قبل. يمكن للناس إيقافه!
بعد ذلك مباشرة ، رأوا أنه في الفجوة الهائلة ، كانت سيارة عادية تسير نحوهم بسرعة كبيرة.
الزومبي لا يستطيعون القيادة ، فهل هم حقًا تعزيزاتهم؟ !
تعزيزات لسيارة واحدة فقط؟ !
على عكس الآخرين ، بدا أن لينغ فنغ يفكر في شيء ما بسرعة ، اتسعت عيناه ، كما لو أنه لا يستطيع تصديق تخمينه.
خمس دقائق ، خمس دقائق كاملة ، هذه عادة ليست فترة طويلة ، ولكن في هذه اللحظة تحسب بالثواني.
كان Yao Haichao يشعر بالقلق في كل ثانية من أن هذه السيارة العادية سوف تتفكك ، وكان أكثر قلقًا من أن الزومبي الغاضبين سوف ينقضون عليهم ويمزقونهم.
ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن أي من مخاوفه.
عند رؤية جدار المدينة يقترب أكثر فأكثر ، ورؤية المشهد حيث يبدو أن هناك يدان عملاقتان تفتحان الطريق له ، ويدفعان جانباً ويقتلان الزومبي على كلا الجانبين ، لم يكن لدى Yao Haichao سوى فكرة واحدة في ذهنه.
—— ربما راهن حقًا حقًا!
"لا تتوقف ، اذهب مباشرة!"
لذلك لم يكسر ياو هايتشاو حقًا عندما رأى سور المدينة القريب والكائنات الخارقة والناس العاديين في الدائرة الخارجية أسفل سور المدينة الذين كانوا يقاتلون بشدة.
كما لو كان على وشك الانتحار ، ما زال يندفع بهذه السرعة!
"آه!" شخص ما لم يستطع المساعدة في الصياح.
لكن في الثانية التالية ، وكأن السيارة رفعت بقوة ما ، "طارت" مباشرة على سور المدينة ، وسقطت عليها بقوة!
عند رؤية كل هذا ، لينغ فنغ والآخرون: "..."
مستخدم الطاقة من المستوى الرابع في السيارة الذي كاد يبصق: "..."
لم يكن لدى لين لوه الوقت للتحدث عن الهراء والشرح لهم ، لذلك يخرج مباشرة من السيارة وينظر إلى موجة كثيفة من الزومبي في المسافة.
الطريق الذي مروا به للتو والزومبي الذي تم القضاء عليهم سرعان ما غمرهم الزومبي الجدد ، كما لو كان مجرد وهم للجميع.
"مرحبًا ، أنا Ling Feng ، الشخص المسؤول عن قاعدة جنوب الصين. أنا ..." تقدم Ling Feng إلى الأمام بسرعة. من الواضح أن Lin Luo و Yun Shu يجب أن يبدوا وكأن Yun Shu أقوى وأكثر خبرة في المظهر ، لكن جملته الأولى كانت موجهة إلى لين لو.
هذا هو الحدس ، الحدس الذي شحذ في عدد لا يحصى من الأرواح والوفيات كجندي على مدى عقود!
وعندما رأى ظهور Yun Shu بوضوح ، ظهرت نظرة مفاجأة في عيون الشخص المسؤول الذي مر بأحداث كبرى لا حصر لها ، كما لو كان متفاجئًا بظهور Yun Shu.
"كم عدد الكائنات الخارقة التي يمكن أن تساعد الناس على استعادة قدراتهم؟ كلهم يأتون إلي ويساعدونني في استعادة قدراتهم!" قاطع
لين لو لينغ فنغ ، وكان يتحدث وكأنه أمر ، لكن لينغ فنغ لم يغضب ، لكن رتبها بسرعة.
هذا صحيح ، تمتلك القاعدة بالفعل مثل هذه القدرات. على الرغم من عدم وجود العديد منها ، إلا أن هناك أربعة منهم! كلهم في المؤخرة لتسريع استعادة القدرات الأخرى.
مستفيدًا من هذا الوقت ، نظر لين لو مباشرة إلى الغرب حيث تكون الزومبي أكثر كثافة وخطورة ، وضاقت عيناه قليلاً ، وتحركت أفكاره!
في تلك المنطقة ، سقطت مجموعة كبيرة من الزومبي فجأة!
يبدو الأمر كما لو أن هناك ركنًا مفقودًا على الخريطة الكاملة ، وهو أمر واضح للغاية.
اتسعت عيون لينغ فنغ والآخرين مرة أخرى ، ويقدر أن هناك ما لا يقل عن 100000 زومبي في تلك المنطقة؟ الأمر بهذه السهولة ... أليس كذلك؟
كما كان مرتبكًا أيضًا الأشخاص الذين كانوا يقاتلون حتى الموت أدناه ، وفجأة سقط الزومبي المرعب أمامه على الأرض ومات كما لو كان يمتلك روحًا شريرة.
تم التخلص من بعض السكاكين التي تم تأرجحها تقريبًا بقوة كبيرة قبل أن يتم التراجع عنها.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...