108

201 18 0
                                    



لكن المشهد الصادم ترك لهم أيضًا انطباعًا عميقًا.
  هذه المرة ، عندما قالت القاعدة إنه قد يكون من الممكن فتح أرض قاحلة مع Lin Luo ، جاء هؤلاء الأسياد الذين كانوا عادةً متغطرسين قليلاً بشأن قوتهم الخاصة للتسجيل واحداً تلو الآخر دون توقف.
  على سبيل المثال ، "العبقري" رقم واحد المعترف به من قبل القاعدة في الوقت الحاضر ، Wei Fengyan ، قوة خارقة للطبيعة من نوع البرق من المستوى الرابع!
  خلال الأزمة في القاعدة ، لم ير لين لو بنفسه. لقد كان فضوليًا حقًا بشأن هذا المعلم الشهير والغامض. ما هو نوع القوة والمستوى الذي يمكن أن ينقذ مدينة من قبل شخص واحد!
  بفضل قوته الفتاكة الحالية من المستوى الرابع ، يمكنه قتل أكثر من ألف زومبي على الأكثر في وقت واحد ، ولكن تم حساب حركة Lin Luo الواحدة بوحدات من عشرة آلاف.
  وفقًا للمعلومات التي استفسر عنها ، سمع أن لين لو كانت لا تزال شابة وجميلة ، ولم يهتم وي فينجيان بذلك.
  في الأيام الأخيرة ، القوة هي كل شيء!
  ومع ذلك ، عندما نزل لين لو من السيارة ، صُدم وي فنغيان.
  ماذا عن تلك القصيدة؟
  Qiushui هو اليشم الإلهي والعظام ...
  إلى جانب عيون Lin Luo اللامبالية والهادئة للغاية ، مجرد الوقوف هناك والكنس العرضي يجعل الناس يشعرون بالنقص لأنهم لا يجرؤون على التحدث أمامها.
  يبلغ Wei Fengyan من العمر ثمانية وعشرين عامًا هذا العام. وبالحديث عن ذلك ، قبل نهاية العالم ، كان أيضًا ابنًا فخورًا للسماء. يمتلك والديه الكثير من الأصول ، لكنه لا يزال يختار ملكه الخاص عندما خرجت إلى بدء عمل تجاري ، لم أرغب في الاستمتاع بظل والديّ.
  إذا لم تأت نهاية العالم ، لكان على الشركة طرح أسهمها للاكتتاب العام وفقًا للخطة.
  بالإضافة إلى ذلك ، فإن مظهره أكثر وسامة ، وهناك أيضًا مجموعة صغيرة من المعجبين على الإنترنت الذين يعتقدون أنه بطل الرواية الذكر في الرواية ، مما يدل على مدى تميز Wei Fengyan.
  كان مثل هذا الشخص بشكل طبيعي في العديد من العلاقات ، وكلها كانت تلك النساء البارزات ، ولكن في كل مرة وقعوا في الحب ، انتهى الأمر دون مشكلة ، لذلك فهو أيضًا لديه حب لبعضهم البعض ، رفيق الروح ، ما يسمى الحب. أصبحت أقل اهتماما بهذا النوع من الأشياء ، وشعرت أنه عندما كبرت ، يجب أن أجد امرأة متطابقة ولديها شخصية جيدة للزواج وإنجاب الأطفال.
  لكن!
  لم يرغب Wei Fengyan في الاعتراف بذلك بعد الآن ، ولم يستطع تجاهل ذلك عندما رأى Lin Luo لأول مرة ، تسارعت ضربات قلبه فجأة مرتين ، وحتى الآن بدا أنه قادر على سماع الصوت المذهل في أذنيه.
  "نعم."
  أومأ لين لو برأسه قليلاً ، "أنا لست معتادًا على الأشخاص الذين يتابعونني ، يمكنك فعل ما تريد."
  مع الأشخاص الآخرين الموجودين حولها ، لا تريد قتل الزومبي فحسب ، بل تولي مزيدًا من الاهتمام أيضًا للحذر من الآخرين الناس ، وهؤلاء الناس يساعدونك إذا لم تكن مشغولاً ، فلماذا تهتم؟
  لم يفاجأ ياو هايشاو بكلمات لين لو ، "حسنًا ، لكن لدي بعض الأشياء التي أعدتها القاعدة هنا. إذا احتاجتها الآنسة لين ، يمكنك القدوم إلى هنا للعثور علينا ، وسنستريح هنا في الليل.
  " القاعدة المادية التي يحتاجها Lin Luo معدة أيضًا.إذا كنت ترغب في الراحة واستعادة القدرات ، يمكنك القدوم إلى هنا.على الرغم من أن هذه ليست سوى أمور تافهة ، إلا أن القاعدة أظهرت على الأقل الإخلاص.
  أومأ لين لو برأسه غير مرئي ، وفجأة نظر إلى الأعلى.لا تزال هناك مسافة من وسط المدينة ، والمنطقة مليئة بالمستودعات المنخفضة الارتفاع ، لذلك ليس من السهل على الزومبي الاختباء.
  اختار Yao Haichao والآخرون هذا المكان لأسباب انتظار لين لو ، ولكن أيضًا لأن المكان آمن نسبيًا.
  ومع ذلك ، فإن بعض الزومبي من المستوى الرابع قد طوروا قدرات خاصة. ربما لا يزالون يفكرون مثل الأطفال ، لكن يمكنهم بالفعل التصرف وفقًا لغرائزهم!
  سقوط
  سلسلة من الجثث على الأرض!
  حدّق ياو هايشاو والآخرون ، ورأوا الظلال السوداء تتساقط في أماكن مختلفة في جميع الاتجاهات على مسافة.
  كانوا محاطين بالزومبي دون علم؟ !
  "رائحة الدم على جسمك قوية للغاية." الزومبي الآن ليسوا كائنات الزومبي منخفضة المستوى التي يمكنها الهروب مؤقتًا من حاسة الشم الشديدة عن طريق رش بعض العطور على أجسادهم في المستوى الأول.
  وفقًا لقدرات الإنسان ، يمكن أيضًا اعتبار كائنات الزومبي من المستوى الرابع كزومبي من المستوى المتوسط ​​، ولديهم تصور أقوى عن طعامهم المفضل. حتى ياو هايتشاو والآخرون تم تلطيخهم بأحدث "عطر الزومبي نفسه" الذي طورته القاعدة أكثر من 100 شخص يتجمعون معًا مثل كعكة لذيذة ضخمة تجذب العديد من الزومبي من المستوى الرابع للتسلل بهدوء.
  إذا كانوا أقرب ، فهناك أيضًا قدرات تشبه الإدراك بين هذه الكائنات الخارقة ، ويجب أن يكون نطاق المستوى الرابع حوالي 500 متر ، لكن لن يتم إيقافه تمامًا ، لكنهم سيكونون في عجلة من أمرهم.
  لين لوه ببساطة حلها مباشرة.
  عند سماع هذا ، ابتسم ياو هايشاو بسخرية. البشر يتطورون ، وكذلك الزومبي.يبدو أن العطر الخاص للقاعدة يحتاج إلى التحديث في أقرب وقت ممكن ، وإلا فسيصبح من الصعب تغطيته أكثر فأكثر.
  "ملكة جمال لين ... نحن ..." حاول تشنغ شياونان التحدث ، وليس من المستحيل الفصل بين أكثر من مائة شخص. يتكون هذا في الأصل من عدة فرق ، والتي تستخدم عادة لأنشطة الفريق.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن