141

139 17 0
                                    



لم تكن لو دافئة مع الأطفال أبدًا ، ناهيك عن أخذ زمام المبادرة لمضايقتهم ، ولكن بغض النظر عما إذا كان Dabao Xiaobao أو Yuanyuan ، فإنهم جميعًا يحبونها.
  "ربما يكون هذا هو المصير الأسطوري للأطفال."
  قال تشو غوانغزونغ ، مستمعًا بعناية ، لا يزال هناك تلميح من الغيرة فيه. من الواضح أن زعيم القرية الأكبر سناً والساذج كان يغار قليلاً من هذا ، كما أنني أريد أن قدرة!
  "إذا أنجبت الآنسة لوه وشياويون طفلًا ، فماذا سيحدث؟" "هاهاها
  ، أعتقد أن الأخ يون سيشعر بالغيرة!"
  "نعم ، ربما سيفركونه سراً التنافس مع الأطفال."
  بطريقة ما تحول الموضوع إلى هذا ، في أعين شيوخ Huaguo العاديين ، الزواج وإنجاب الأطفال هو حدث عظيم.
  لا بأس إذا كانت الظروف الخارجية لا تسمح بذلك حقًا. والآن بعد أن بدأت أوقات النهاية تتحسن ببطء ، تم التقاط هذا الأمر مرة أخرى.
  الزواج بالإكراه ليس هو الحال ، ولكن في بعض الأحيان سيكون هناك تلميحات حول "لماذا لم تجد شريكًا" ، ومن بينها تلقى تشاو تاو وشياو ما معظم التلميحات من هذا النوع.
  على هذا ، كانت إجابة لين لو مجرد ابتسامة خافتة.لم يكن لدى كبار السن نوايا شريرة ، لكن في نظرهم ، الأسرة المفعمة بالحيوية هي أسعد شيء.
  لحسن الحظ ، بعد أن مروا بأوقات النهاية ، دعهم يفهمون أن الحياة هي أهم شيء ، ولن يفرضوا أي شيء كثيرًا في هذا الصدد ، ولن يأخذ Lin Luo بعض النكات من وقت لآخر.
  يجب أن يكون لدى الناس أفكار ومفاهيم مختلفة ، حتى التوائم هما شخصان مختلفان تمامًا. والأكثر من ذلك ، بعد عقود ، ليست هناك حاجة للقتال حتى النهاية في مثل هذه الأمور التافهة.
  لم تكن هي و Yun Shu يخططان لإنجاب أطفال على الإطلاق. أولاً وقبل كل شيء ، لم يعجبهما الأطفال كثيرًا ، وثانيًا ، لم يرغبوا في تحمل مسؤولية إنجاب الأطفال.
  مع شخصية لين لو ، سيكون من الأفضل قتل الزومبي إذا طُلب منها رعاية الأطفال.
  بالطبع ، ليست هناك حاجة لقول هذه الأشياء لأشخاص آخرين.إذا كان الأمر كثيرًا حقًا ، فلن يختار Lin Luo التحلي بالصبر ، لكن الناس في Zhoujiawu لن يكونوا حمقى في هذا الصدد.
  حياتها كما تشاء.
  *
  بعد سنة.
  نزل لين لو من المروحية في قاعدة العاصمة ، وتبع الموظفين لمقابلة السيد فنغ والآخرين.
  استغرق لين لو ما يقرب من عامين للسفر عبر معظم Huaguo. تم ​​حساب عدد الزومبي الذين تم القضاء عليهم بـ "المليارات" ، وتم إنقاذ عشرات الآلاف من الناجين.
  ربما كان انتشارًا صغيرًا حول Lin Luo ، ولكن بعد عامين ، أصبح معروفًا للجميع في القواعد السبع ، ولا يزال الكثير من الناس فخورين بمقابلة Lin Luo.
  حتى لأن Lin Luo قوي جدًا لدرجة أنه يمكن مقارنته بالإله ، يعتقد المزيد من الناس أن نهاية العالم ستنتهي قريبًا ، وقد أدى هذا الاعتقاد إلى زيادة سرعة تطوير القواعد السبع هذا العام.
  لم توقف حكومة Huaguo هذا الموقف ، أو أنها تحتاج أيضًا إلى مثل هذا الشخص ، كعقيدة روحية لإلهام الجميع للمضي قدمًا.
  علاوة على ذلك ، لا يقاتل Lin Luo من أجل السلطة أو الربح ، لذلك يمكن القول إنه المرشح الأكثر مثالية للإيمان.
  "آنسة لين ، من فضلك."
  بعد فتح الباب للين لو ومشاهدتها تدخل ، ومضت عيون الجندي حتما من الإثارة.
  قابلت عيني الصديق الصغير بجواري ووجدته متشابهًا.
  —— لوشن رائع حقًا!
  Luoshen ، هو "اسم الحيوانات الأليفة" التي أعطتها لها مجموعة المعجبين الشعبية Lin Luo. إنها جميلة وقوية ، واسمها يناسب Luo فقط. أليس هذا مصممًا خصيصًا؟
  من الطبيعي أن لين لو ، التي دخلت الباب ، لم تكن تعلم بالأمر ، فقد رأت السيد فينج والسيد سو يبتسمان على وجهيهما ، الشاي.
  "شياو لو ، اجلس."
  أشار الشيخ فنغ إلى الكرسي أمامه وصنع لها كوبًا من الشاي في نفس الوقت.
  كان لين لو مؤدبًا أيضًا ، "شكرًا لك ، سيد فنغ."
  "ما الأمر للاتصال بي هنا؟"
  بأخذ رشفة من الشاي ، ذهبت لين لو مباشرة إلى النقطة المهمة.عادة لا تأتي إلى قاعدة العاصمة من أجل لا شيء.
  أخذ Feng Lao أيضًا رشفة من الشاي بمرح ، وتبادل النظرات مع Su Lao بجانبه ، "لدي شيء يزعجك ، Xiao Luo."
  نيابة عن الماضي لمناقشة بعض الأمور. "
  عندما قالوا هذا ، Feng Lao و Su Lao لم يستطع إلا أن يضحك قائلين إن التحالف كان مجرد طريقة لطيفة لقول ذلك ، في الواقع ، لقد أصبحوا ولاية تابعة لـ Huaguo.
  إذا تمكنت دولة Sla من اتخاذ هذا القرار ، أخشى أن الوضع الداخلي غير متفائل.
  دولة سلا هي دولة مجاورة لدولة هوا ، وكان البلدان في الماضي متشابهين في الحجم والتنمية ، ومن حيث عدد السكان ، كانت دولة هوا أكبر قليلاً.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن