شو! "
دعونا نهنئه!" "
Papa-papa -
اندلع التصفيق فجأة.
يبدو أن المتسابقين الآخرين لم يتصالحوا. أقيم الحدث في الأصل من أجل المتعة والمرح ، لذلك من الطبيعي أن يصفقوا بصدق في هذا الوقت. باستثناء
Xiaoyue ، كانوا قليلًا من المحزن أنهم لم يتمكنوا من الحصول على جوائز Lin Luo ، ولكن بالتأكيد ستكون هناك فرص في المستقبل ، وسيواصلون العمل الجاد!
حرفية Yun Shu جيدة حقًا ، ومذاقه أكثر ثراءً. تذوق Lin Luo فقط خيط اللحم المحشي . في الواقع ، لديه أيضًا ثلاثة أنواع من الأذواق المختلفة الحلوة والمالحة.
وبهذه الطريقة ، شعر الحكام أن أذواقهم كانت راضية ، وكان عدد الأصوات متقدمًا على الفور.
"بعد ذلك ، سأدعو لين لو لتقديم الجوائز للفائزين! "
غادرت لين لو مرة أخرى وسط التصفيق ، وأعطتها الوهم بأنها كانت تسير على السجادة الحمراء ، ولم يسعها إلا أن تضحك.
" لقد أعددت ثلاثة خيارات ، يون شو ، يمكنك اختيار واحد فقط. "
بالنظر إلى أن احتياجات الجميع مختلفة ، فإن Lin Luo مستعد جيدًا.
" رفعت إصبعها الأيمن ، "مائة قطط من الإمدادات والطعام والشراب ، حية وميتة ، يمكنك اختيار ما تريد ، بدون حد زمني. "
مائة قطط ؟! في الأيام الأخيرة ، هذه صفقة كبيرة ، وإذا اخترت ذلك عشوائيًا وليس لديك حد زمني ، فلن يكون ذلك مساويًا لوجود مخزن حبوب طازج متنقل إضافي! إذا كان شخصًا آخر ،
فأنا بالتأكيد سيختار هذا ، لكن عرف لين لو أن هذه كانت الجائزة الأقل جاذبية لـ Yun Shu ، بعد كل شيء ... لقد ترعرعت من قبلها.
"ثانيًا ، يمكنك تقديم طلب إلي. "تجمدت عيون الآخرين على الفور. هذا ، هذا أكثر إثارة!
ولكن بعد ذلك أضاف لين لو ،" أما بالنسبة للإجابة أم لا ، فالأمر متروك لي ، لن يتم الرد على جميع الطلبات من قبلي. "
من الطبيعي القيام بذلك ، وإلا فسيتعين على لين لو القيام بذلك إذا قدم طلبًا مبالغًا فيه؟ ولكن هذه المكافأة لا تزال مطلوبة للغاية ، مثل Xiaoyue والآخرين. - - إذا حصلت على المكافأة بنفسك ، فلا
ينبغي يكون من الصعب على لين لو أن يعانقهم ، أليس كذلك؟
"ثلاثة." واصل لين لوه دون توقف.
تم وخز آذان الجميع على الفور ، كان الأولين مغريين للغاية ، فماذا سيكون الثالث؟
حتى لو لم يكونوا فائزين ، فإنهم فضوليون للغاية!الفصل 51 نظر إلى أزواج العيون التي تحدق بها عن كثب ، مع فضول وتوقع في أعينهم ، ضحك لين لو: "أنا لست حقيبة كنز ، يمكنني
إخراج كل شيء."
هناك كلمتان مطرزة عليه: Ping An ، معوج قليلاً ، ويمكن ملاحظة أن الغرز ليست ناعمة جدًا.
الكل في الكل ، إنها أداة غير ملحوظة وحتى قبيحة بعض الشيء.
"الثالثة هي. لقد صنعتها بنفسي بالأمس. إنها ليست جميلة جدًا ، لكن ..." قبل أن
ينتهي لين لو من الحديث ، تولى Yun Shu زمام المبادرة للإجابة.
"أريد هذا!"
"أريد تعويذة السلامة من صنع Luo Luo!"
أكد Yun Shu مرة أخرى ، كما لو كان يخشى أن ينتزعها شخص ما.
لين لو: "... حقا؟"
أومأ يون شو بيأس.
توالت تشو جوانجزونج على الجانب في قلبه ، والشباب مليء بالحب والحب ، فما الذي يمكنهم فعله بأيديهم ، هل يمكن مقارنته بالطعام ، مقارنة بالوعد الأخير؟
Hmph ، على أي حال ، لم يعترف Zhou Guangzong أبدًا أنه تم تحفيزه برائحة الحب الحامضة.
"لم أنهي ما قلته للتو. تعويذة السلام هذه تحتوي على قوتي الروحية ، وقد تنقذ الأرواح في اللحظات الحرجة." أنهى لين لو كلماته ، ولكن بالحكم على مظهر يون شو ، ربما لم يهتم بهذا الأمر "وظيفة إضافية".
هذه وظيفة طورها Lin Luo عندما كان في المستوى 8 ، وستتقن تمامًا عند المستوى 9. الآن قوته ليست جيدة مثل تلك في ذلك الوقت ، وقد يحتاج إلى تجديد القوة الروحية على السلامة تعويذة كل شهر.
لكن Yun Shu بقي معها من وقت لآخر ، لذلك كان من المناسب إضافتها.
بمجرد ظهور هذه الكلمات ، تخطى قلب Zhou Guangzong نبضة. قال Lin Luo إنه إذا كان بإمكانه إنقاذ حياته ، فسيكون قادرًا بالتأكيد. أي نوع من الطعام والوعود؟ إذا ذهبت الحياة ، فسيذهب كل شيء! إنه يفهم المعنى الحقيقي لمقولة "كل شيء يوجد فقط عندما توجد حياة" أفضل من أي شخص آخر.
—— أسف Zhou Guangzong لعدم مشاركته في مسابقة كعك القمر.
لكن زعيم القرية تشو لم يرغب في التفكير حتى لو شارك ، هل سيكون قادرًا على هزيمة يون شو والحصول على المركز الأول؟
تسليم هذا التعويذة إلى Yun Shu ، الذي كان راضياً وحتى مبتسماً ، انتهت مسابقة كعكة القمر رسمياً.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...