125

180 19 0
                                    



إنها هي بهذه الطريقة.
  الأخت والأخ هما أيضًا عشاق ، ويونيوان يريد أن يباركهما ، ويوانيوان ملاك صغير.
  لذا! Yuanyuan ستكون فتاة زهرة مرة أخرى!
  Sun Yiqing على الجانب: "!"
  ألم تعلم أن ابنتها كانت قوية جدًا؟
  بعد التعافي قليلاً أخيرًا ، تجمد عقل Yun Shu مرة أخرى ، ويتزوج؟ ولولو؟
  لا بد أنه لم يستيقظ بعد.
  قلد Lin Luo Yuanyuan وأمال رأسه ، "هذا ، ليس في الوقت الحالي ، يمكن لـ Yuanyuan التدرب عدة مرات أولاً."
  أومأ Yuanyuan برأسه بجدية ، "لا مشكلة ، Yuanyuan ستصبح بالتأكيد أفضل فتاة الزهور!
  " كان التعبير مثالياً ، وشد قبضته اليمنى كما لو كان ليبتهج بنفسه. أراد كبار السن على الجانب حقًا حملها بين ذراعيهم وتقبيلها.
  ارتد Yuanyuan إلى الوراء ، تاركًا فقط Yun Shu الذي لم يجرؤ على النظر إلى Lin Luo ، جسده صلب مثل تمثال حجري.
  "هل ستأكل مثل هذا؟"
  دخل صوت لين لو المبتسم إلى أذني يون شو بوضوح ، وشعر بالحكة في جميع أنحاء جسده.
  لا أستطيع تحديد مكان الحكة ، لكن يبدو أن شخصًا ما يخدش أذنيه وكفيه ... وقلبه بريشة ناعمة ، وعندما يريد أن يمسكها ، لا يعرف من أين يمسكها هو - هي.
  "لوه ، Luoluo." صوت يون شو لم يكن أبدًا غير منتظم.
  إن الشعور بالصعود من الجحيم إلى الجنة فجأة هو حلم شديد للغاية ، مما يجعل الناس يشعرون ببعض الإرهاق.
  "تعال ، تعال ، كل ، كل". "
  الحفرة ، الأخ تشاو ، أقدم لك نخبًا  
  "
  !

  من أجل تجنب إحراج Yun Shu وإعطائه مساحة للهمس ، يمكن القول أن كل شخص في Zhoujiawu قد وضع مهاراتهم في التمثيل طوال حياتهم ، كل ذلك فقط لمساعدة Yun Shu!
  يون شو: "..."
  نعم ، لكن ليس ضروريًا.
  تبددت النشوة الأصلية تدريجيًا في ظل هذه الظروف ، ورفع رأسه أخيرًا لمقابلة عيون لين لو المبتسمة.في الأصل ، كان يون شو يعاني من العديد من المشاكل.
  على غرار "Really؟" "لماذا أنا؟" هذه الكلمات غير الواثقة.
  لكن في اللحظة التي التقى فيها بعيون لين لو ، اختفت كل هذه المشاكل ، وأصبح صوت يون شو فجأة أعلى: لوه لوه جادة ، ولم تكن تمزح ، وما قالته لم يكن كلمات مريحة.   "
  لولو"
  .
  "   نعم   "
  . هناك بعض الأيدي المظلمة الكبيرة ، متشابكة بالأبيض والأسود ، واضحة جدًا ومتناغمة.   "لولو ~"   "كُل"   "أوه"   نظر الأشخاص الآخرون في تشوجياو إلى بعضهم البعض وحجبوا الابتسامات على وجوههم.   كان هذا العام الجديد بداية جيدة للغاية ، وآمل أن يعمل Yun Shu بجدية أكبر ، وربما سيكون هناك حدثان سعيدان في Zhoujiawu العام المقبل!   ما إذا كان بإمكان Yun Shu العمل بجدية أكبر ، لا أحد يعرف ، لقد شعر بالفعل بسعادة بالغة الآن ، لقد نسي تمامًا ما كان لديه لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، ولا يعرف كيف تذوقه.   لا يوجد سوى فكر واحد في ذهن Yun Shu الآن - إذا أرادت تقبيل Luo Luo لاحقًا ، فهل سترفض؟ هل ستشعر بالسرعة الشديدة؟ هل تشعر أنك تافه للغاية؟   لكن في هذه اللحظة ، أراد حقًا أن يعانق ويقبل لوه لوه ، وسيكون من الأفضل أن يستمر لفترة أطول.









العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن