هذا أمر لا يصدق!
من قبيل الصدفة أن عدد الأشخاص الذين حولهم شاهدوا العملية برمتها. بالنسبة لكبار السن ، تعتبر قاعة الأجداد مكانًا مهمًا. هذا هو مظهر من مظاهر الأجداد!
لا بد أن هؤلاء النساء الثلاث قد أساءن إلى أسلاف عائلة تشو ، وإلا كيف يمكن أن تحدث مثل هذه المصادفة في العالم؟
أعتقد أنه قريبًا ، سيدرك هؤلاء الثلاثة ماذا يعني قتل الناس بالشائعات!
ولين لو ، الذي عاد إلى المنزل هنا ، أحضر كوبًا من الماء إلى الجدة ياو ، "جدتي ، ليس لديك أي علاقة بهذا النوع من الأشخاص ، اشرب بعض الماء لترطيب حلقك." كانت أيضًا
صغيرة محرجة من عدم وجود فتاة صغيرة هادئة وهادئة في عمرها.
"السيدة العجوز أيضًا في حالة ذهول. ما الهدف من الجدال مع هذا النوع من الأشخاص؟ أنت أيضًا ، فتاة لو ، فقط تعيش حياتك الخاصة." أومأ لين لو ، "لا تقلق ، جدتي ، لن
أفعل اهتم. "
لكن بعض الناس يهتمون على الرغم من أن يون شو لم يسمع سوى بضع كلمات دون تفكير ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن لها علاقة بـ Lin Luo. غسل تفاحة وسلمها إلى الجدة ياو ،" الجدة ، ما الأمر؟ شخص ما تخويف لوه لوه؟ "عندما قال
هذا ، أظهر دون وعي نظرة قاتلة بين حاجبيها وعينيها ، مما جعل قلب الجدة ياو يتخطى الضربات ، وشعر على الفور أن لين لو لم يكن ابن عم سهل.
لكنها رأت أيضًا قلق Yun Shu على Lin Luo ، "لا شيء ، الفتاة Luo متفتحة الذهن ، لا يوجد ما تقوله حول هذا الهراء." وقفت الجدة ياو ، "
السيدة العجوز لديها شيء آخر تفعله ، دعنا نذهب أولاً . "
لين لو كان على وشك أن يوديها هذا الرجل العجوز ، كان يون شو متقدمًا عليها بخطوة ،" جدتي ، سوف أراكم! "يبدو
أن التخلي عن شخص ما هو أمر سطحي ، وطلب الأشياء هو الحقيقة. غاية.
من المؤكد ، بعد خمس دقائق ، عاد يون شو بتعبير غير سعيد على وجهه.
"ماذا اكتشفت؟ عبوسك يمكن أن يقتل ذبابة."
نظر لين لو إلى يون شو بهدوء ، "لا تقلق بشأن ذلك ، هؤلاء الناس سيعاقبون بشكل طبيعي."
كلمات لين لو لم تقنع يون شو عبس ، " هؤلاء الناس سيئون حقًا ، من الواضح أن لوه لوه جيد جدًا! "
"ما هو نوع الفلتر الذي تنظر إلي به؟"
لم تعتقد لين لوك أبدًا أنها كانت شخصًا جيدًا. على العكس من ذلك ، فهي تنتقم دائمًا ، كما أنها تحب نوع الانتقام الذي يقطع اللحم بسكين حاد.
من السهل جدًا أن تموت ، لكن من الصعب أن تعيش في ألم.
بالتفكير في جد لو وجدته ووالد لين ووالدة لين ، كلاهما يتمتعان بشخصية ودية ، وفي بعض الأحيان لا يمانعان في خسارة بسيطة.لا يعرف لين لو كيف يربيها بهذه الطريقة.
كسر التفاحة الأخرى التي سلمها له يون شو الآن إلى قطعتين ، سلمه لين لو له.
من الواضح أن Yun Shu لم يوافق على "استنكار الذات" لـ Lin Luo ، "هذا ليس كل شيء!" Kacha ، ذهب نصف التفاحة
، "Luo Luo هو الأفضل."
لم يكن لين لو ويون شو هنا ناقشوا المزيد حول هذا الموضوع ، وركزوا على غداء اليوم.
لا شيء يمكن أن يؤثر على سعي لين لو للطعام اللذيذ ، والمسؤول عن مصدر هذه الشائعات ، لديها بالفعل تخمين في قلبها ، ولا يمكنها أن تكون ذلك الشخص على أي حال.
*
في فترة ما بعد الظهر ، صعد لين لو ويون شو الجبل مرة أخرى.
دخلت براعم الخيزران الشتوية التي ذكرتها من قبل في فترة نمو جنونية ، ففي اليومين الماضيين ، ذهب القرويون إلى الجبال لحفر براعم الخيزران.
لذلك ، تم تجويف غابة الخيزران المجاورة بشكل أساسي ، وسيذهب الاثنان إلى مكان أبعد.
كطفل مفعم بالحيوية والنشاط ، كان شبل الذئب الصغير بالطبع لا غنى عنه لمثل هذه الأنشطة ، والقفز والمشي أمام لين لو والاثنين الآخرين.
نظرًا لأنهما يمشيان ببطء ، كانا يستديران ويتصلان مرتين ، والتي بدت ذكية بشكل غير عادي.
بعد فترة وجيزة ، قام الاثنان بتحويل الجبل معًا ووصلوا إلى غابة الخيزران في المرة الأخيرة. يوجد عدد قليل من الأشخاص هنا ، ويمكنك كسب الكثير بمجرد النظر إليه.
لكن براعم الخيزران الشتوية مدفونة في الأرض ، لذا فإن كيفية العثور عليها وكيفية الحفر تمثل مشكلة.
كان لدى كل من Lin Luo و Yun Shu مجرفة وبدأوا في استخدام مزاياهم الخاصة.
تتمتع Lin Luo بالقوة العقلية ، وهي ملائمة جدًا للعثور على براعم الخيزران ، لكن قوتها أقوى قليلاً من قوة الرجل البالغ العادي.لم تتم زيارة هذه الأرض لفترة طويلة ، والأرض صلبة مثل صخر.
بمجرد نزول المعزقة ، يبدو أنه يمكن سماع صوت تأثير المعدن.
من ناحية أخرى ، يون شو هو العكس تمامًا. لديه قوة كبيرة لكنه لا يعرف مكان براعم الخيزران. في كثير من الأحيان ، عندما ينزل بمجرفة ، إما أن يحفر عبثًا أو يقطع براعم الخيزران بالمنتصف.
لين لو: "... قلت إنك تحفر!"
في البداية ، اعتقدت أنه سيكون من الأسرع أن يعمل الاثنان بشكل منفصل ، لكنني لم أتوقع أن حفر براعم الخيزران هو أيضًا عمل تقني ، وسيكون أسرع التعاون.
بالتأكيد ، بمجرد أن أخبر لين لو موقع براعم الخيزران ، عرف يون شو مقدار الجهد الذي كان عليه أن يستخدمه.
لقد كان يمارس فن الخط في هذه الفترة الزمنية ، وكان قادرًا على التحكم في قوته ، وتعتبر ألواح التقطيع تلك ميتة.
في ساعة واحدة فقط ، امتلأ الكيسان اللذان أحضرهما الاثنان ، ويمكن وصفهما بأنه حصاد مثمر.
بعد النزول إلى الجبل ، حزم لين لو حقيبة وأرسلها إلى الجدة ياو ، وقررت تجفيف الباقي ، باستثناء بعض الإضافات ، لتجفيفها كبراعم الخيزران!
براعم الخيزران المجففة وحساء البط القديم هو طبق شهير.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...