القرار ، بالطبع ، إذا كانت لديك شكوك ومخاوف ، فسوف تسأل.
لكن في المناسبات الكبيرة ، لن يعتمد Zhou Guangzong على القديم لبيع القديم ، ولن يعتقد أنه كان هناك أي خطأ فيما فعله Lin Luo و Yun Shu.
حتى الآن ، تم التعامل مع الفصيلين الرئيسيين في الصف الأمامي من هذا المكان من قبل لين لو والآخرين ، خاصة بعد عودة رجل Sun Lao المستعمل ، تسبب سلوكه المحموم في القرصنة الذاتية في جعل العديد من الناجين الآخرين يشكون من التركيز على .
في ذلك اليوم ، يمكن أن يملأ إراقة الدماء بركة صغيرة ، ومات المزيد من الناس! في النهاية ، لم يتبق سوى واحد أو اثنان في الفريق المكون من ثلاثين أو أربعين شخصًا ، مما يوضح نوع الأشخاص في فريق Sun Laoer.
إلى جانب اختفاء Sun Lao Er ، أصبح Hong Hu ومرؤوسوه قذرًا ونحيفًا ، وتصبح الأمور غامضة أكثر فأكثر.
على الرغم من أنهم لم يكتشفوا التفاصيل ، وبدا هؤلاء الأشخاص جميعًا غامضين ولم يقلوا شيئًا ، لكن الجميع يعرف أيضًا القليل عن العلاقة مع Zhoujiawu.
فجأة ألقى Zhoujiawu بظلال من الرعب. حتى Sun Laoer و Hong Hu فشلا في المكان الذي ذهبوا إليه ، أخشى أن النهاية لن تكون أفضل بكثير. عندما واجهوا الإمدادات من Zhoujiawu مرة أخرى ، اختار الجميع الابتعاد
عن لم يجرؤ على القيام بأي نوايا سيئة ، وطلب من Xiaoyue إخبار Lin Luo بهذا الحادث على أنه مزحة عندما عادت ، وأعطى لين لو ابتسامة باهتة.
*
سبتمبر هو موسم الحصاد.
بدءًا من الباكشوي السابق ، نضجت المحاصيل واحدًا تلو الآخر ، ولا غنى عن الكائنات الخارقة للطبيعة من نوع الخشب لهذا الغرض.
تلقت Lin Luo الملفوف الصيني الطازج والخس والسبانخ كل يوم خلال هذه الفترة ، والتي شكلت على الفور نصف خضار مائدتها ، وفي بعض الأحيان لم ينمو الاستهلاك بسرعة.
بالنظر إلى الشهية الكبيرة لكائنات خارقة للطبيعة ، فقد تم زيادة عدد وجباتهم لفترة طويلة ، بالإضافة إلى الإفطار والغداء والعشاء ، تمت إضافة شاي بعد الظهر والعشاء.
ومع ذلك ، فإن الطعام يتزايد باستمرار ، ليس كما في الأيام الأخيرة ، ولكن كما هو الحال في مزرعة!
شعر لين لو أنه سيكون مضيعة للطعام إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، لذلك أخبر Zhou Guangzong بشكل حاسم أنه إذا أرادوا تناول الطعام ، فسوف يذهبون إلى الحقل لسحبها بأنفسهم ، بدلاً من إرسالها في كل مرة .
ضحك Zhou Guangzong ، كان من الصعب على الآخرين العثور على طبق ، لماذا بدا الأمر وكأنه بطاطس ساخنة في Linluo ، لكنهم كانوا فخورين جدًا بتفاعلهم.
كنت قلقة من أن 20 مو من الأرض لن تكون قادرة على دعم أكثر من 20 شخصًا ، ولكن يبدو الآن أنه لا يمكنها دعمها فحسب ، بل لديها أيضًا فائض قليل. هذه القوة الخارقة من نوع الخشب سهلة الاستخدام حقًا .
لا يخرج فريق المواد كل يوم ، بشكل أساسي كل ثلاثة أيام ، ثم يقضي معظم وقتهم في التدرب على أنفسهم وتدريبهم.
مثل أضعف Xiaoyue ، كانوا قادرين على القيام بحيلتين مع Zhou Guangzong ، وظهرت عضلات صلبة على أجسادهم ، بدا أن الشخص بأكمله قد ولد من جديد ، نشيط بشكل غير عادي.
برؤية Zhoujiawu مثل هذا ، أعرب Zhou Guangzong بسعادة عن رغبته في إقامة حفلة عيد منتصف الخريف!
يجتمع الجميع لتناول الطعام والشراب والشراب ، وسيكون من الأفضل أن نؤدي عرضًا.
بمجرد ظهور هذه الفكرة ، حظيت على الفور بموافقة متحمسة من الجميع. بعد انشغالهم لأكثر من شهر ، عمل الجميع بجد. للحصول على فرصة للاسترخاء وتناول الطعام والشراب ، بالطبع يتفقون جميعًا مع كليهما الأيادي و الأرجل.
أعرب Zhou Xiang أيضًا بفخر عن أنه سيقدم nunchuck للجميع ، وأعطاه Zhou Mengjie نظرة اشمئزاز ، "أخي ، لقد ضربت نفسك على رأسك آخر مرة." "هراء! لم أكن حذراً!" "Hahaha
.
ضحك
. فجأة ، لا يزال هناك يومان قبل عيد منتصف الخريف ، وهناك أكثر من الوقت الكافي للتحضير.
كانت لدى لين لو بعض التوقعات أيضًا عندما سمعت بالأخبار. مهرجان منتصف الخريف في العام الماضي ، كان منزل Zhoujiawu لا يزال قيد الإنشاء ، ولم تكن تعيش مع Yun Shu ، لذلك كان مهرجان منتصف الخريف وحده في هذا المنزل المستأجر. انتهى الأمر .
عد حياتها السابقة ، فهي لم تحتفل بمهرجان منتصف الخريف ، الذي من المفترض أن يكون مهرجان لم الشمل ، لأكثر من عشر سنوات.
هناك الكثير من الناس فجأة هذا العام ، يجب أن يكون مفعمًا بالحيوية.
Xiaoyue ، فتاتان أخريان ، وأخوة وأخوات Wu Hao و Wu Yan بدأوا بحماس في إعداد الزينة ، موقع الحفلة في ساحة Zhou ، وهي كبيرة بما فيه الكفاية ومريحة.
كان Zhao Tao و Zhou Xiang مسؤولين عن وضع اليدين ، والمساعدة في تحريك الأشياء ، وأصبح الجو الاحتفالي شديدًا في لحظة.
بالطبع ، أكثر شيء لا غنى عنه في مهرجان منتصف الخريف هو كعك القمر!
لقد حدث أن عرفت كل من الجدة تشو والأم تشاو كيفية صنع كعك القمر ، وبدأوا العمل في اليوم السابق لمهرجان منتصف الخريف.
يجب تحضير بعض الحشوات مسبقًا ، وأخشى أن يكون قد فات الأوان في اليوم.
شاهدت لين لو الجدة لو وهي تصنع كعكات القمر عندما كانت طفلة ، كما تركت قوالب كعك القمر في المنزل منذ ذلك الوقت. لمشاهدة أثر الحنين إلى الماضي.
نتيجة لذلك ، بمجرد وصولهم إلى منزل تشو ، وجدوا أنه كان مفعمًا بالحيوية في الداخل.
كانت Zhou Mengjie تخبر Lan Yueyin بغرور أنها تريد أن تأكل كعك القمر المثلج.وقال Zhou Xiang أن كعك القمر المعجنات مع مخلل الخردل واللحوم الطازجة كانت الأفضل ، بينما كانت الجدة Zhou والأم Zhao تأكلان كعك القمر التقليدي. كعك القمر ذو الجلد الأصفر عادة ما تكون محشوة بمعجون الفاصوليا الحمراء أو خمس حبات.
لا يوجد سوى حوالي 20 شخصًا في المجموع ، وطعم كعك القمر غريب جدًا.
أصيب Zhou Guangzong بالصداع من التشاجر بجانبه ، لذلك لوح بيده ببساطة ، "اصنع ما تريد أن تأكله بنفسك ، وابحث عن طريقة لحل نقص المكونات!" "ما نوع كعك القمر الذي يريده Luo
Luo يأكل؟"
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...