إنها كبيرة جدًا ، كعكات ، فطائر ، نودلز ... التي لا تستخدم الدقيق.
تم استهلاك ثلثي تلك التي تم تخزينها في بداية الأيام الأخيرة ، وإذا لم يكن هناك مكمل ، فمن المحتمل أن يكون طعامهم الأساسي في المستقبل هو الأرز والحبوب الخشنة فقط.
لكن في هذه المنطقة من مدينة وينجيانغ ، لم يكن هناك الكثير من الناس الذين زرعوا القمح من قبل ، وبعض الناس جربوه على نطاق ضيق.
لذلك لم تجمع Zhoujiawu بذور القمح.كان لدى Lin Luo الكثير من البذور ، لكنها نسيت القمح.كما كانت تخزن الكثير من الدقيق ، لكنها لم تتوقع أن يكون هناك مثل هذا الحجم الكبير الآن. الأسرة؟
لم تتح لهم الفرصة للمحاولة إلا بعد البذور الجديدة المتنوعة التي أرسلتها قاعدة جنوب الصين ، بما في ذلك القمح.
يختلف القمح عن الأرز. يمكن زراعة أرض جافة وحقل أرز واحد في الشتاء بسبب تحمل القمح البارد ، ولكنه شديد البرودة في شتاء الأيام الأخيرة ، لذلك ما زلت أخطط لزراعة القمح الربيعي في حالة .
"هل يمكن أن ينجح هذا؟"
"ألا يزال هناك الجدة تشو والآخرين؟"
...
إذا لم ينجح الأمر ، فسيتم إنهاء المكالمة!
Zhou Guangzong ، الذي سمع المحادثة بين Xiaomeng و Zhou Xiang: "..."
لقد جلبت نهاية العالم الدمار ، لكنها تركت أيضًا بصيصًا من الحياة. ظهور كائنات خارقة للطبيعة جعل الكثير من الأشياء أسهل ، مثله تمامًا ، كائنات خارقة للطبيعة من النوع الذهبي يبلغ عمرها ثلاث سنوات.
—— في حال لم يكن سكين المطبخ حادًا بدرجة كافية ، فلا داعي للبحث عن مشحذ.
هذا تغيير لا رجعة فيه أحدثه العصر. يعتقد Zhou Guangzong أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة في المستقبل ، وسيتم تطوير المزيد من الاستخدامات ، لذلك ليست هناك حاجة لرفضهم بشكل أعمى ، وحفظ مكانك يمكن أن يوفر الجهد.
"الجد ، الجد!"
عندما كان الجميع يعملون ، لم تكن Yuanyuan مرتاحة في المنزل بمفردها ، لذلك تم إحضارها إلى هنا بشكل طبيعي. خلال السنة الصينية الجديدة ، كان بإمكانها المشي بضع خطوات بطريقة متعثرة ، والآن يمكنها الهرولة لفترة وجيزة.
على الرغم من أنه في بعض الأحيان غير مستقر ، ولكن الأطفال ، فهو سريع جدًا!
لم تكن قدرتها على الشفاء جيدة حتى الآن ليستخدمها الآخرون ، ولكن عندما تُصاب ، سيتم تنشيط غريزة جسدها ، لذا فإن Yuanyuan حقًا طفل يسهل العناية به.
على حد تعبير Granny Zhou ، إنه رد الجميل!
"مرحبًا ، Yuanyuan لا تأتي إلى هنا ، الجد متسخ."
رفض Zhou Guangzong جعل فم Yuanyuan الصغير يعبس ، ثم تدحرجت عيناها الكبيرتان ، في محاولة لإلقاء نظرة خاطفة على Lin Luo ، لكن التنكر لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية.
يمكن أن يشعر لين لو بهذا المشهد بدون قوة عقلية.
بصفته الشخصان الوحيدان اللذان لم يسقطوا على الأرض ، أصبح لين لو بشكل طبيعي أول هدف لملاحظة يوانوان.
يعمل Lin Luo بقوته العقلية ، ولا يحتاج إلى اللعب شخصيًا ، ويفعل أكثر من معظم الناس ، لكن Yuanyuan ما زال لا يستطيع فهم ذلك كثيرًا.
إنها تعرف فقط أن هذه الأخت الجميلة لا يجب أن تعمل مثل نفسها ويمكنها اللعب مع Yuanyuan ، ولكن بالمقارنة مع الآخرين ، لا يزال Yuanyuan غير مألوف نسبيًا مع Lin Luo ، و Lin Luo يجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح. Yuanyuan ، الذي كان حريصًا المعنى ، لا يمكن إلا أن تكون أكثر حذرا قليلا.
"أخت."
ومع ذلك ، لا يزال الملل من كونك وحيدًا يتغلب على الخوف القليل ، رفعت يوانوان رأسها لتنظر إلى لين لو ، التي كانت أطول بكثير من والدتها ، وأصدرت صوت حليب صغير حلو.
كان لين لو يستخدم قوته العقلية للمساعدة في زرع البذور.عندما سمع صوت يوانوان ، اعتاد أن ينظر جانباً ثم يتذكر طول شخص ما ، ونظر إلى الأسفل مرة أخرى.
"عطشان؟"
تصور لين لو للأطفال هو - مشكلة.
جائع ، عطش ، متعب ... الصراخ والبكاء عند أدنى خلاف ، والذي يمكن تسميته بصوت سحري. على الرغم من أن Yuanyuan لم تظهر عليها علامات على كونها "طفلة دب" ، إلا أن Lin
Luo لا تزال بعيدة ، "هل ستشرب الحليب أو الماء؟"
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...