40

405 37 1
                                    


، غالبًا ما يعاني القرويون من كوابيس ونُسبت إلى ذلك أشياء تافهة.
  طلب الجميع بالإجماع دعوة سيد لإنقاذ وانغ أهوا أولاً ، ثم طرد الأرواح الشريرة للقرية بأكملها ، والعودة بعد التأكد من عدم حدوث شيء.
  تشو شين ، رئيس القرية جوانج سونج: "..."
  اللعنة عليه ، أين يمكنني أن أجد لك سيدًا؟ !
  إذا لم تعد ، فلن تعود. أعتقد حقًا أنني أهتم بك!
  كان يعلم أيضًا أنه كان يتحدث على عجل ، لكن لا يهم إذا لم يعودوا لفترة من الوقت الآن ، فقد بدأ بيت رعاية Zhou Yaozu للتو ، ولا يعتقد أنهم لن يعودوا عندما يحين الوقت.
  أما بالنسبة للسيد ، فابق حيث أنت رائع!
  ولكن عندما يتعلق الأمر بعملية القبض على القاتل ، فربما لا أحد يعرف أفضل من Zhou Guangzong.
  منذ أن قال Lin Luo هذا الاسم ، ركز على التحقيق في بعض الأشياء المتعلقة بـ Zhou Asheng. لديه مزاج سيئ ، وغالبًا ما يضرب زوجته ، وهو أبوي. للأسف ، لا علاقة لأي من أبنائه الثلاثة به. جيد.
  عندما كان Zhou Guangzong لا يزال في القرية عندما كان طفلاً ، كان يعلم أن هذا الشخص كان بالفعل حثالة ، لكن لم يستطع إثبات أنه قتل شخصًا ما.
  هذه المرة ابتعد Zhou Asheng مع القرويين الآخرين ولم يثير أي شك. بعد كل شيء ، فعل الجميع ذلك ، ولكن كان من الملائم أيضًا أن يذهب Zhou Guangzong إلى منزله لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أدلة.
  قامت الشرطة بفحصه بالفعل من قبل ولم تجد شيئًا.
  أراد Zhou Guangzong فقط أن يقول إن رجال الشرطة الصغار في البلدة متوسطون حقًا. من الطبيعي إذا لم يكتشفوا ذلك. إذا اكتشفوا ، فإن القاتل غبي!
  بالاعتماد على سنوات من الخبرة العملية ، وجد Zhou Guangzong حجرًا مختلفًا في منزل الخنازير المهجور في ساحة منزل Zhou Asheng بعد أن بحث في المنزل بأكمله ولم يجد شيئًا.
  لم يتم استخدام بيت الخنازير هذا لفترة طويلة ، وهو مليء بالحطام غير الضروري والغبار والأشياء الأخرى المتراكمة بشكل كثيف ، وحتى الطحالب نمت على العديد من الأحجار ، ولكن هذا الحجر والأساسات المحيطة به تستخدم في الأساس. مقارنة مع "الأحجار" الأخرى ، يكون أنظف قليلاً.
  حاول Zhou Guangzong إزالته ، لكنه وجد أنه لم يكن صعبًا ، لا بد أنه كان في حالة سيئة لفترة طويلة.
  كان يعرف أيضًا سبب وفاة وانغ أهوا ، وكانت الإصابة المميتة ناجمة عن اصطدام جسم ثقيل بالرأس ، والآن بعد رؤية هذا الحجر الغريب ، خمن تشو غوانغزونغ بسرعة ما هو عليه.
  كلف صديقًا مباشرة بأخذ الحجر سريعًا للتفتيش ، ثم حث قسم التشريح في المنطقة الحضرية.
  بعد يوم ، في نفس الوقت تقريبًا ، تلقى نتائج الاختبار.
  يتطابق الحجر مع انخفاض جمجمة المتوفى إلى حد ما ، وتم اكتشاف الحمض النووي المتبقي عليه ، والذي يتطابق مع وانغ أهوا.
  الشيء التالي للشرطة.
  سأل Zhou Guangzong فقط أنه إذا ظهرت الحقيقة ، من فضلك أخبره ، لكنه لم يتوقع أن هذه المسألة لها علاقة بـ Lin Luo.
  Zhou Asheng ، الذي كان مجرد شخص عادي مهما كان شرسًا ، انهار وأخبر الحقيقة بسرعة بعد رؤية جميع الأدلة التي قدمتها الشرطة.
  اتضح أنه كان في الأساس نفس ما توقعه لين لو. بعد تفريغ لين لو ، شعر بالحقد ، وتعمد قول بعض الأشياء الخادعة أمام وانغ أهوا وأولئك النساء اللائي تحدثن بشكل سيئ ، والقيل والقال عن لين انتشر لوه حقًا في القرية.
  بالمقارنة مع الاثنين الآخرين ، من الواضح أن عقل وانغ أهوا أكثر حساسية.لقد رأت منذ فترة طويلة أن تشو أشينغ تحاول عمدًا معاقبة لين لو ، ولكن ما علاقة ذلك بها؟
  في ذلك الوقت ، كان Zhou Asheng لا يزال رئيس القرية ، وكان يعيش في القرية. إذا أساء إلى رئيس القرية وفتاة صغيرة ، فإن الرجل الحكيم سيختار الأخيرة بالتأكيد.
  كل ما في الأمر أنه لم يعتقد أحد أن الأسلاف سيلومونهم!
  بعد أن خافت وانغ أهوا من ذكاءها ، اقتربت من تشو أشنغ في الليلة السابقة لمغادرة Zhoujiawu ، وطلبت منه التعامل مع الأمر وأراد أيضًا بعض المال ، كيف يمكن أن يمنحها Zhou Asheng؟
  خلال الخلاف بين الاثنين ، قام Zhou Asheng ، الذي لم يكن مزاجه جيدًا ، بالتقاط الحجر بجوار الخنزير مباشرة وألقاه على Wang Ahua. بشكل غير متوقع ... فقد أعصابه على الفور.
  بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذه ليست جريمة قتل تشو أشينغ الأولى.
  العديد من "البنات" السابقات عملن بنفسه.
  اعتنى Zhou Asheng الهادئ بشكل مدهش بالمشهد على الفور ، فقد أراد إلقاء الحجر ، لكن الزاوية المفقودة من الخنازير كانت واضحة جدًا ، لذلك كان عليه أن يغسلها نظيفًا ويعيدها مرة أخرى بعد أن تلوث صناعيًا.
  إنه لأمر مؤسف ، ما لم يكن يتوقعه هو أن ... القرية فجأة أرادت بناء دار لرعاية المسنين ، والموقع المختار هو الأرض التي دُفن فيها وانغ أهوا!
  في البداية ، اعتقد Zhou Asheng أنه سيكون أكثر أمانًا لرميها على الجبل ، لكنه بدا شرسًا ، لكنه في الواقع لم يكن شجاعًا للغاية.الطريق الجبلي Xiaowu في الليل ليس من السهل السير فيه ، ومن يعرف ما إذا كان هناك أي مواد سامة. الثعابين والوحوش.
  في النهاية ، اخترت دفنها في مكان عشوائي حيث لا أحد يزرع الخضار.
  بعد نصف عام ، لم يستطع Zhou Asheng نفسه أن يتذكر بالضبط المكان الذي دفن فيه جثة Wang Ahua على عجل في تلك الليلة ، ومن الواضح أنه كان يائسًا من حفره مرة أخرى ، بعد كل شيء ، تم دفنه بعمق شديد في ذلك الوقت.
  لا يسعني سوى المجازفة وآمل أن يكون قد مضى نصف عام ولا يوجد دليل ، حتى الشائعات حول الأشباح في القرية انتشرت من قبله ، من أجل تشتيت الانتباه.
  بعد أن تم أخذ Zhou Asheng بعيدًا ، سرعان ما كره الابن الأصغر والزوجة الصغرى ، الذين لم يعجبهم عيش والديهم في منزلهم ، الجدة Zhou.
  أبناء Zhou Asheng الثلاثة فاضلون مثله ، غير مبالين وأنانيين ، وقد نظروا دائمًا إلى هذه الأم الخاضعة وغير الكفؤة.
  سرعان ما عادت الجدة تشو إلى Zhoujiawu بنفسها.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن