149 النهاية

436 29 2
                                    



الصيف هو الصيف الذي يبتسم فيه لين لو دائمًا عندما يتذكره.
  بالتأكيد لم يتم تصنيف حياة لين لو من حيث المرارة.هناك الكثير من الناس الذين هم أكثر سوء حظ منها. عندما يتعلق الأمر بالسعادة ... فهي
  قوية وجميلة. حتى في نهاية العالم ، لم يسبق لجيلين تؤكل خسارة كبيرة.
  ومع ذلك ، هل هذا كاف؟
  "لولو!"
  بدا صوت يون شو مسموعًا في أذنه.
  يون شو.
  أمام لين لو ، ظهر الذعر عندما رأى يون شو لأول مرة ، كما لو أنه لم يسأل يون شو أبدًا لماذا يرقد على سطحها في ذلك الوقت؟
  بالتفكير في الأمر الآن ، كان لين لو على استعداد "لتبني" يون شو في البداية ، إلا أنه أراد تحقيق رغبة الجد لو وشكر يون شو لمساعدة الجد لو ، الشيء الأكثر أهمية ...
  كان وحيدًا للغاية.
  لين لو ، إنه حقًا وحيد.
  ليس لها أبوين ولا إخوة وأخوات ، وقد توفي الشيوخ الذين كانوا طيبين معها.
  بالنسبة للبقية ، لا تذكرها.
  ولا حتى الأصدقاء المقربين.
  قد يكون هذا النوع من الحياة فاشلاً حقًا.
  "Sister Luo!"
  "Girl Luo!"
  "Sister Luo!"
  فجأة ، جاءت العديد من الأصوات المألوفة من أذن Lin Luo ، وفي الوقت نفسه ، بدا أن هناك دفعة من الدفء تتدفق عبر قلبها ، مما يجعلها كاملة من ذلك يتعافى ببطء من برودة العظام.
  لحسن الحظ ، لم تغلق نفسها بشكل أعمى.
  لحسن الحظ ، لديها أيضًا الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بها حقًا.
  لحسن الحظ ، أعطاها الله فرصة.
  دع لين لو لديه خيار ثان!
  لا تقلق بشأن الأشياء التي مرت ، فلا يزال لديها الكثير من الوقت لتجربة هذه الحياة الجديدة ببطء.
  فتحت عينيها ببطء ، وشعرت بالقوة الأكثر وفرة والتي لم تعد عصبية في جسدها ، عرفت لين لو أنها قد اخترقت.
  وصلت أخيرًا إلى مستوى الله الذي لم يصل إليه أسلافها أبدًا ، حتى أنها تسببت في وفاتها.
  ومع ذلك ، لم تكن لين لو سعيدة كما تخيلت.في اللحظة التي استعادت فيها حواسها ، وجدت شياو باي التي لم تعد تتنفس عند قدميها.
  كان يرقد هناك بتكاسل ، كما لو أنه لم يكن مختلفًا عما كان عليه عندما كنا نستلقي في الشمس معًا من قبل.
  لكن كيف لا يكون هناك فرق؟
  Xiaobai ، وهو كسول ولا يبدو أنه يهتم بأي شيء ويحب فقط أن يستلقي تحت أشعة الشمس ، يشعر بعدم الراحة عند الاستلقاء على الأرض الباردة وعديمة الحرارة.
  يمكن أن تشعر لين لو أن شياوباي استخدمت القوة للتحكم في الوقت لتسريع تعافي جسدها ، ثم تلاشت التلوث ، مما جعلها أقل تهيجًا ومليئة بالأفكار السلبية.
  وقد يكون الدفء الذي شعرت به هو قوة شياوباي.
  "شياو ، باي."
  كان صوت لين لو منخفضًا للغاية ، وانحنت وعانقت شياو باي. في هذه اللحظة ، بدا الشعر الأبيض الناعم مغطى بظل ، مما يدل على الوضع الرهيب للسيد.
  لا يزال هناك دفء في جسده ، لكن عينيه المغلقتين لن تفتحان مرة أخرى.
  على الرغم من عدم وجود دموع ، يمكن أن يشعر Yun Shu بالحزن المستمر حول Lin Luo. إذا كان Yuanyuan هناك ، فسيكون من الرائع أن يكون هناك أي مستخدم قوي للشفاء هنا!
  ومع ذلك ، لا يوجد الكثير في العالم.
  "واو!"
  تقدم Xiao Hei إلى الأمام ، ورفع الجزء العلوي من جسده ولعق Xiao Bai.
  —— لا ، قال Xiaobai أنه سيكون على ما يرام.
  عندما سقطت تلك الأشياء السيئة الآن ، فقد Xiao Hei أيضًا عقله للحظة ، وكان Xiao Bai هو الذي أنقذه مرة أخرى.
  قال Xiaobai ، إنه لن يموت.
  إنه لأمر مؤسف أن لا أحد يفهم كلمات Xiao Hei ، واعتقد فقط أنها كانت تعبيرًا عن الحزن.
  ومع ذلك ، في الثانية التالية ، فوجئ لين لو.

🎉 لقد انتهيت من قراءة العودة إلى العام السابق لنهاية العالم 🎉
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن