59

317 21 0
                                    


رأى هونغ هو فجأة شخصية مألوفة.
  "مرحبًا ، أليس هذا ضابط الشرطة الصغير Zhao؟ منذ متى أصبحت عضوًا في Zhoujiawu!" نظرًا
  لأن Zhao Tao هو ضابط شرطة مساعد ، فإن البلدة كبيرة جدًا ، وهو حقاً يقاتل مع أشخاص مثل Hong Hu. بعد عدة لقاءات ، "توقف عن الحديث عن الهراء ، فقط افعل ذلك!"
  كما أنه يعرف القليل عن هونغ هو ، فهو شخص لن يستسلم أبدًا حتى يحقق هدفه ، بل إنه قطع نفسه من أجل تحصيل الديون. .. أحد السكين ، الخلاصة أنه شخص قاسٍ!
  لذلك لن تتخلى عن هدفك أبدًا بسبب بضع كلمات.
  قام Zhao Tao بمسح ما يقرب من عشرين شخصًا أحضرهم Hong Hu ، وكان بعضهم وجوهًا مألوفة ، وكان العديد منهم قد شارك في اللعبة.
  بالنظر إلى نفسي مرة أخرى ، العجوز ، والضعيف ، والشباب ... كلهم ​​محسوبون!
  —— ليس بالأمر السهل هذه المرة.
  —— إذا لم يكن هناك لين لو ...
  يتفهم تشاو تاو في قلبه وليس لديه أي نية للتراجع على الإطلاق. إنه لا يعرف سبب عدم ظهور لين لو بعد. ربما يقوم باختبارهم ، لذلك يمكنه ر تراجع.
  علق Zhou Guangzong ذات مرة بأن Zhao Tao هو شخص جريء وحذر ، وهو حقًا على حق.إذا كان شخص مثله لديه قلب معوج قليلاً ، فمن المحتمل أنه متعصب آخر خارج عن القانون!
  "تسك". بصق هونغ هو على الأرض ، "عندما أحب الحديث عن الهراء ، انظروا إليكم يا رفاق ، وإلى الأطفال؟  
  "   Zhou Guangzong والآخرين ، مقارنة بالبعض الفرق التي رفضت القبول وقتلت ، كان هذا الفريق حقًا "إنسانيًا" ، وقتلوا وقتلوا ، لكن معظمهم ما زالوا يتعرضون للسرقة والقتل.   يمكن اعتباره الأطول قليلاً بين الأقصر.   في هذا الوقت ، هبت رياح جبلية عبر الأنقاض ، مما أحدث صوتًا طنينًا ، مما جعل المشهد قاتمًا بعض الشيء لسبب غير مفهوم!


  "أسرع وأجب!"
  كان Hong Hu غير صبور ، "إذا كنت عاقلًا ، فقد لا أزال على استعداد لحمايتك لبعض الوقت ، وإلا تعتقد أننا الوحيدون المهتمون بـ Zhoujiawu ؟!" المعنى الذي كشف عنه Hong
  Hu فاجأ تشو وجه غوانغزونغ أغمق بشكل خافت ، وكان حريصًا على هدم المنزل لتعزيز الحماية بسبب ذلك.
  سوف يجذب فريق المواد الذي يخرج كل يوم انتباه بعض الناس بالتأكيد. بغض النظر عن بعد Zhoujiawu ، سوف يستغرق الأمر بضع ساعات للمشي من المدينة. سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الأشخاص على استعداد لتجربته في اليوم الذي الطعام ليس كافيًا ، لكنني لم أتوقع أن يأتي هذا اليوم قريبًا.
  وهذا يعكس أيضًا من الجانب أن الوضع في المدينة ليس جيدًا حقًا!
  في هذا الوقت ، بدا الجو المتوتر وكأنه مجرد نقطة تحول ، وكان هناك وهم أنه يمكنه رسم سكين وقطعه في الثانية التالية.
  "ماذا لو كنت لا تعرف وجهك؟"
  ​​فجأة ، كسر صوت أنثوي بارد الجو الغامض.
  يخطو على ضوء القمر ، خطوة واحدة ، خطوتان ...
  خرج لين لو من وراء الأنقاض بطريقة هادئة.
  كان الشعر الأسود الطويل يرفرف في مهب الريح ، وكان الجزء المكشوف من الجلد أبيضًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأنه يتوهج تحت ضوء القمر ، وبدا أن العيون الداكنة تجمع ضوء النجوم الساطع ، الذي كان يخطف الأنفاس.
  "أمي ، شيطان ، عفريت؟"
  لم يستطع الأخ الأصغر الذي يقف وراء هونغ هو أن يغمغم ، وكانت عيناه على وشك السقوط.
  ولكن بعد ذلك ، شعر بهالة قاتلة ، وعندما أدار بصره ، رأى الإله ذو الوجه الأسود بجانب "الجنية".
  نظرًا لأن بشرة Yun Shu مظلمة نسبيًا ، لم يلاحظه حقًا عندما كان بجوار Lin Luo ، ولكن عندما اقترب من
  ... مترين رفع الحاجبين.
  لقد أمضى الكثير من الوقت في مكان به المدارس الثانوية والمدارس الثانوية ، وكان يعلم أن يون شو لم يكن من السهل العبث به عندما رأى ظهور يون شو.
  "يا إلهي ، إنه إنسان ، أنا خائفة جدًا."
  عندما اقترب ووجد أن لين لو كان لديه ظل ، شعر الأخ الأصغر بالارتياح ، لكنه ربما نسي أن وجود الظل أو غيابه هو السبيل للحكم على شبح ، وليس عفريت.
  لكن لا تقلق بشأن مثل هذه التفاصيل في الوقت الحالي.
  قال الأخ الأصغر بدلاً من هونغ هو: "لا ، سأضربك إذا كنت لا تعرف بعضكما البعض! لا تريد أن تقضي مثل هذا الوجه الصغير الجميل؟!" لقد سمع
  لين لوكي صرخة شياويوي منذ زمن بعيد ، ومن خلال روحه ، حكمت القوة مبدئيًا على القوة التقريبية للشخص القادم.
  - عشرين شخصًا فقط.
  كانت ترتدي ملابسها ببطء ، وراقبت مع يون شو ، ثم ظهرت مرة أخرى.
  إذا لم يستطع الاحتفاظ بها لفترة قصيرة ، فسوف يشك لين لو في قدرة Zhou Guangzong كثيرًا.
  "نعم؟"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن