74

276 23 0
                                    



اذهب إلى وعاء Yunshu ، "سواء نجحت أو فشلت ، فإن Yunshu قوية جدًا!"
  كما لو كانت لا تعرف أي شيء عن خريطة الطريق ، لكن Yunshu ، الذي كان "طفلًا بريًا" منذ أكثر من عام ، يمكنه الآن إنشاء شيء ما أليس هذا مذهلاً؟
  —— إنه فقط مروع!
  خفض Yun Shu رأسه لالتقاط الأرز ، حاول Luo Luo بذل قصارى جهده للإشادة بمظهره - إنه حقًا ... لطيف جدًا!
  *
  في الساعة التاسعة من صباح اليوم الثالث ، وصل معظم شعب Zhoujiawu الذين أنهوا تمارينهم الصباحية إلى مصب الوادي.
  هبت عاصفة من الرياح الباردة على وجوههم ، لاذعة قليلاً.
  لكن الآن يعتقد الجميع أنه كلما كانت الرياح أقوى ، كان ذلك أفضل ، ويبدو أنهم جميعًا متحمسون بعض الشيء.
  يختلف عن التخوف الذي يظهر أمام لين لو ، في نظر الغرباء ، يبدو يون شو واثقًا في هذه اللحظة.
  تبدو موثوقة للغاية!
  لم يتحدث Yun Shu عن هراء ولم يتباهى ، قام بتشغيل المفتاح مباشرة ، وسرعان ما بدأت ريش الرياح في الدوران ، وأحدثت الآلة هديرًا.
  كما أن النقطة الخضراء أعلاه التي تمثل العملية العادية جعلت الابتسامات على وجوه الجميع تتسع تدريجياً.
  بعد الانتظار لمدة خمس دقائق ، كان كل شيء طبيعيًا ، ولم يعد بإمكان الجميع مساعدته.
  التقط Zhou Xiang مباشرة Zhou Mengjie الذي كان بجانبه واستدار عدة مرات ، "عظيم! إنه نجاح! إنه نجاح! أريد أن ألعب الألعاب! أريد أن أشاهد الأفلام! أريد الاستماع إلى الموسيقى!" لأنني أرغب في توفير الكهرباء ، والهواتف المحمولة ،
  وما إلى ذلك ، بطبيعة الحال ، لا يمكن شحن الأجهزة الإلكترونية ، حتى لو لم تكن هناك إشارة أو شبكة ، فلا يزال هناك الكثير من الأشياء المخزنة فيها ، وهو أمر جيد لتمضية الوقت.
  "لا!" سكب Zhou Guangzong الماء البارد على Zhou Xiang ، "ركز على الأشياء المهمة أولاً."
  على سبيل المثال ، الفريزر والثلاجة التي تراكم عليها الغبار على الجانب بسبب عدم كفاية الكهرباء هي الأهم. قم بتخزين المزيد من الإمدادات.
  عند رؤية وجه Zhou Xiang المنكوب على الفور ، أضاف Zhou Guangzong ببطء ، "إذا كان لا يزال هناك متسع ، فإن هذه الأشياء الخاصة بك ليست سيئة."
  يعتمد بشكل أساسي على مقدار الطاقة التي يمكن أن تولدها معدات طاقة الرياح. فهي صغيرة في النهاية ، وإذا لم تكن كافية ، فيمكن استخدامها فقط للأشياء العاجلة أولاً.
  لكن زو غوانغزونغ ليس شخصًا صارمًا ، فهو يعلم أن الناس لا يحتاجون فقط إلى الرضا المادي ، ولكن أيضًا إلى الراحة الروحية.
  وإلا ، فأنا لا أعرف إلى متى سيستمر هذا اليوم ، ولن يتمكن بعض الناس من تحمل الحياة الرتيبة كل يوم.
  سيكون من الجيد أن يعيش الجميع هذا النوع من الحياة منذ صغرهم ، والمفتاح هو الاستمتاع بعالم الترفيه الروحي ، وإذا قطع كل شيء فجأة ، فمن السهل أن يسبب المشاكل.
  "العم ، لقد قلت ذلك! لا يمكنك العودة إليه!" كان Zhou Xiang خائفًا من أن تكون الإشارة هنا سيئة قبل مجيئه إلى Zhoujiawu ، لذلك قام بحفظ الكثير من الروايات والأفلام في هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به. بصيرة.
  فقط لو! ما دامت هناك كهرباء!
  "قلت ، حسنًا ، عد إلى الوراء!" أعطى Zhou Guangzong نظرة غاضبة ومضحكة على Zhou Xiang ، وعادت المجموعة بسعادة إلى منزل Zhou وأخبرت الآخرين بالبشارة.
  في مثل هذا اليوم البارد ، حتى مكيف الهواء لا يكون فعالاً للغاية ، وإذا كان هناك ما يكفي من الكهرباء ، فسيتم تشغيل جميع السخانات ومصابيح التدفئة!
  لين لو ، الذي رأى كل شيء في عينيه ، لمس يد يون شو ، "هل أنت سعيد؟"
  ابتسم يون شو ، وخفت ملامح وجهه الحادة على الفور ، "سعيد!"
  
الفصل 59
  توليد طاقة الرياح تأثير المحطة أفضل أكثر مما كان متوقعًا ، على الأقل حقق Zhou Xiang حلمه وسمح له بشحن هاتفه المحمول أو أي منتج إلكتروني يختاره مرة واحدة يوميًا.
  بعد حل مشكلة الكهرباء مؤقتًا ، وصلت ليلة رأس السنة رسميًا.
  أعطى Zhou Guangzong كل شخص إجازة لمدة يومين ، ليلة رأس السنة الجديدة ويوم رأس السنة الجديدة ، حتى يتمكنوا من النوم والاستمتاع بجمال الاستلقاء في السرير في فصل الشتاء.
  لكن الجميع قد تشكلوا عادة ، لذلك استيقظوا مبكرا ، لأنهم متحمسون للغاية!
  عشية رأس السنة القمرية الجديدة! العام الصيني الجديد! وليمة!
  كل رابط سئم من قبل يختلف الآن ، يا له من يوم نتطلع إليه.
  —— بما أن الجميع يتطلعون إليها كثيرًا ، فلماذا لا يمكنهم مد الوركين معه.
  بصفته رئيس قرية ، شعر تشو غوانغزونغ فجأة أن العبء على جسده كان أثقل.
  كأكبر عشاء في ليلة رأس السنة الجديدة ، كان لا يزال يقام في منزل زو.في الصباح الباكر ، وقف الجميع في غرفة المعيشة في منزل زو واستمعوا إلى ترتيب زو غوانغزونغ لمهام اليوم.
  "فريق التنظيف: Xiaoyue ، Hong Hu ، Zhao Tao ، Zhou Yaozu ... قائد الفريق هو Xiaoyue ، المسؤول عن كل ركن من المنازل الأربعة ..." "
  فريق الشيف: Lan Yueyin ، Yun Shu ..."
  "Vegetable فريق الغسيل: الجدة ياو ، الجدة تشو ، تشو شيانغ. "
  " فريق البداية: تشو مينججي ، وو هاو ، وو يان. "
  ...
  أظهر تشو غوانغ زونغ موقفه بشكل مباشر عندما كان القبطان عندما كلف بمهام ، في كل جانب. ، تم أيضًا ترتيب كل التفاصيل ، حتى أشياءه في الحقل.
  عشرين فدانا من الأرض ليست مهمة سهلة.
  ولين لوه ... تم ترتيبها لمسح الزجاج.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن