سعيد ، لكنه لاحظ باهتمام الاستياء الذي يندلع في وجه المرأة ، وخمن ما يريد هذا الرجل أن يفعله.
من المؤكد أن الثانية التالية!
"Zhou Yaozu ، يجب أن تموتوا يا رفاق!"
دوى الصوت الحاد في السماء ، وجذب على الفور انتباه الزومبي الآخرين.
والمرأة التي صاحت بهذه الجملة سرعان ما أغلقت النافذة ، وكأن لا علاقة لها بها.
باستثناء لين لوه ، أصبحت وجوه الآخرين غاضبة!
الفصل 44
"اللعنة على والدتها!"
تشو ياوزو ، الذي كان يتصرف دائمًا بأناقة أمام زوجة طفله ، لم يستطع إلا أن يقسم.
لقد قتلوا الكثير من الزومبي من قبل ، وكانت قوتهم الجسدية منهكة حقًا. وعندما دخلوا القرية ، أرادوا أيضًا التحقق من الوضع وإيجاد مكان للراحة.
من كان يعلم أنها ستقابل امرأة مجنونة وسامة!
هذا لقتلهم!
سرعان ما ظهرت الزومبي على طرفي الزقاق ، وتم تطويقهم على الفور ، ما لم يتمكنوا من الطيران ، لذلك كان هناك نهايتان فقط.
تموت من الإرهاق أو اقتل هذه الموجة من الزومبي أولاً.
وقف Zhou Guangzong و Zhou Yaozu بسرعة عند الطرفين ، من الواضح أنهما كانا أول من يشحن.
"لوه ، آنسة لو ، هل يمكنك ..." ذهلت لان يو يين من هذا السلوك البشري للحظة ، لكنها سرعان ما تذكرت لين لو بجانبها.
--ستكون على ما يرام؟ لين لوه قوي جدا ، سيكون بالتأكيد بخير! لا ، لا ...
لم تكن Lan Yueyin تعرف ما إذا كانت ستؤمن بـ Lin Luo أو أن تريح نفسها ، مع تلميح من اليأس في تعبيرها ، الأمر الذي جعل Zhou Mengjie ، التي كانت تمسك بيدها بإحكام ، لا يمكن أن تساعد في البكاء يتألم.
عند سماع صرخة الطفل ، بدا أن Lan Yueyin خرج من تلك الحالة المذهلة ، ونظر إلى Lin Luo بكلتا عينيه تصلي.
نظر لين لو إلى Lan Yueyin بابتسامة على وجهه ، "العمة لان ، لا تقلل من شأن حدود البشر."
بمجرد سقوط الكلمات ، حارب Zhou Yaozu و Zhou Guangzong بالفعل مع الزومبي من كلا الطرفين. نظرًا لأن الزقاق ضيق ، يمكن لشخصين على الأكثر المرور في نفس الوقت ، لذلك قاموا بحظر ، والآخرون في المنتصف كانت جيدة في الوقت الحالي.
"كل عشر دقائق ، سيحل كل من Zhou Xiang و Grandma Zhou محل Zhou Guangzong ، وسأحل محل Zhou Yaozu." سحب Lin Luo ابتسامته ، وبدا رسميًا ، وأصدر الأمر مباشرة.
بعد هذين اليومين من القتال ، نضج Zhou Xiang كثيرًا.عند سماعه ذلك ، سرعان ما أخذ وقتًا للراحة وانتظر عشر دقائق ليحل محله.
بعد عشر دقائق ، دخل الثلاثة إلى المسرح ، بينما استند تشو غوانغزونغ وتشو ياوزو على الحائط ، وهم يحتسون ببطء قطرات الماء التي تكثفها تشو مينجي.
بالمقارنة مع سهولة لين لو ، بدا أن Zhou Xiang و Zhou Granny يكافحان ، لكن بعد كل شيء ، كانا شخصين ، واستخدمت Zhou Grandma الأعشاب في الزاوية لإزعاج الزومبي من وقت لآخر ، لكنهم بالكاد استطاعوا دعمها.
بعد عشرين دقيقة ، غير مرة أخرى!
كان تشو شيانغ ، الذي تم استبداله ، يلهث لالتقاط أنفاسه ، وعشر دقائق من توتر الأعصاب غير المنقطع والقدرة على تأرجح بلطة تزن عدة كيلوغرامات جعلت هذا الشاب الذي كان من المفترض أن يكون الأكثر نشاطا حتى أنه منهك.
"أخي ، اشرب بعض الماء."
سلم Zhou Mengjie كرة الماء بعناية ، لكن Zhou Xiang لوح به بعيدًا. الآن لا يستطيع شرب الماء على الإطلاق ويريد فقط الاستلقاء والراحة.
لكن لا!
إنه رجل ، عليه أن يقف!
انحنى لين لو أيضًا على الحائط بصمت في هذا الوقت دون أن ينبس ببنت شفة ، حتى قام الزومبي الذين قتلهم تشو غوانغزونغ والآخرون في النهاية بإغلاق الطرق على كلا الجانبين تمامًا ، مما جعل من المستحيل على الزومبي على الجانب الآخر المرور ، و بالطبع محاصرين وقفهم.
"هوه - هوه -"
يمكن لمجموعة الأشخاص أخيرًا أن تأخذ نفسًا ، باستثناء لين لو ، فالجميع يتشبثون ولا يسقطون ، بينما لا يحتاج لان يويين وتشو مينججي إلى مضغ الكثير أثناء توصيل الماء وهضم أخرى - الغذاء لمنحهم القوة.
لقد تعلموا اليوم أن يكونوا أذكياء وطلبوا من Lan Yueyin أن يكون مسؤولاً عن إحضار الطعام ، وقد أصبح هذا مفيدًا حقًا الآن.
سأل تشو شيانغ الآخرين بإيجاز "ماذا ، ماذا أفعل؟" ، مما يعني كيفية الخروج من هذا الزقاق الآن.
كانت الطرق على كلا الجانبين مسدودة ، وجدران من الجانبين ، ويبدو أن المخرج الوحيد كان نافذة المرأة المغلقة في الطابق الثاني.
"هيه ، ما هذا الارتفاع؟" سخر تشو غوانغزونغ ، "خذ قسطا من الراحة لمدة عشر دقائق."
أدار رأسه وأغمض عينيه ، كما لو كان قد اتخذ قراره بالفعل.
في الواقع ، كان لدى Zhou Guangzong بيت القصيد في قلبه ، لذلك لم يكن غاضبًا مثل Zhou Yaozu ، وإلا فقد يوبخ بشدة أكثر بسبب أعصابه!
نظرت Zhou Xiang إلى Lin Luo مرة أخرى ، ووجدت أنه على الرغم من أن عينيها ما زالتا مفتوحتين ، إلا أنها كانت في حالة ذهول ، وكان وجهها هادئًا ، ولم تظهر عليها أي علامة على الخوف أو القلق.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...