103

249 22 0
                                    



إنه نوع من الإغراء المتبادل ، ربما يفهمه شين تينغيون أيضًا.
  إنها حقًا ليست مهمة سهلة أن تحكم بلدًا جيدًا.
  وقدرة لين لو الروحية هي قدرة قوية جدًا ، قوية جدًا لدرجة أنه ليس من المبالغة أن نطلق عليها القدرة الأولى.
  إنه يختلف عن القوى الأساسية العادية ، إنه مثل العودة إلى الطبيعة ، واستخراج جوهر الطاقة ، والدفاع ، والهجوم ، والتنقية ، والتنويم ... هذه القوى العقلية يمكنها فعل ذلك.
  Lin Luo الآن في المستوى السابع ، وأعتقد أن مستوى Shen Luoyun لن يكون منخفضًا للغاية.لا أحد يعرف أفضل منها كيف يمكن أن تكون القوى العقلية المرعبة مع ارتفاع المستوى.
  "إذن ، ما هي النتيجة؟" لقد
  عانى السيد فنغ من عواصف لا تعد ولا تحصى ، حتى لو كان العالم على وشك الانهيار في الثانية التالية ، يمكنه تعديل عقليته بسرعة ويموت بسخاء.
  الخونة والجواسيس وما إلى ذلك الذين تم التعامل معهم على مر السنين لا حصر لهم ، وتأثير القوة العقلية يمكن مقارنته على الأكثر بهؤلاء الأشخاص.
  —— وجع قلب لكن لن يؤثر على الحكم!
  تقدم لين لو إلى الأمام ، "أولد هوانغ ، هل شاركت في مهمة تطويق وقمع المختبر؟" "نعم
  ." المعنى وراء هذا السؤال واضح ، وعبس الشيخ هوانغ بشدة. وفي نفس الوقت ، وجوه الاثنان الآخران ليسا حسن المظهر للغاية.
  السيد هوانغ ، بحقوقه ومنصبه ... إذا تأثر حقًا ، فما مقدار ما فعله في العشرين عامًا الماضية؟ !
  تابع لين لو: "لا ينبغي أن يكون الوضع بهذا السوء. مع وضع السيد هوانغ ، إذا فعل شيئًا جادًا ، لكان قد تم اكتشافه منذ فترة طويلة.
  "
  "أعتقد أنه كان فقط للسماح لك والآخرين بتجاهل بعض الأشياء الخاطئة ، بحيث يمكن تسوية هذه المسألة بشكل أسرع."
  ومع ذلك ، لم يتحسن وجه هوانغ لاو ، "لين شياويو ، القوة العقلية هل يمكن أن تتأثر لذلك طويل؟"
  لا يمكنهم الوثوق بها تمامًا استنادًا إلى بضع كلمات من Lin Luo ، ناهيك عن سؤال Lin Luo لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدته في حل هذه المشكلة.
  "نعم" أومأ لين لوه ، "ما دمت لا أموت!" هذه الجملة قاطعة ، مما يدل على الرعب من هذه القدرة.
  في هذا اليوم ، فشل لين لو ويون شو في العودة إلى تشوجياو في نفس اليوم الذي كان مخططا له أصلا ، وبدلا من ذلك ، مكثوا في قاعدة العاصمة لمدة خمسة أيام كاملة ولم يغادروا حتى ليلة رأس السنة الجديدة.
  في الأيام الخمسة الماضية ، بالكاد رأى Yun Shu أشخاص Lin Luo ، باستثناء رسالة عرضية ونظرة سريعة ، ويمكنها أن تقول أن Lin Luo كان مشغولًا للغاية ، مشغولًا حقًا.
  لكن Yun Shu لم يستطع مساعدة أشياء Lin Luo المزدحمة ، كان "وجه أحمق" Shen Jia'an هو الشيء الوحيد الذي يراه كل يوم.
  تم ترتيبه لـ "ترفيه" Yun Shu ، وكافأته القاعدة بنقاط على هذا.
  تمنى شين جيان ، الذي كان بالفعل فضوليًا جدًا بشأن يون شو ، أن ينام في نفس السرير مع يون شو ، وأن ينمي "الأخوة"!
  منزعج يون شو: "..."
  على الرغم من أنه يبدو سيئًا أن نقول ذلك ، في كل مرة يرى فيها يون شو أن شين جيان تقوم بكل أنواع التعبيرات الغريبة بهذا الوجه المماثل ، فإنها تشعر وكأنها تساعد شين جيان في فكرة "المحتوى الكامل" .
  النقطة الأساسية هي أن هذا الشخص ليس غبيًا فحسب ، بل أيضًا ... طويل الريح.
  "أخي ، هل كنت في Zhoujiawu من قبل؟"
  "كيف تعرف أنت ولين لو بعضكما البعض؟ هل تبنتك عائلتها؟" "هل ستتزوجون
  في المستقبل؟ هل سيكون زوجك ضعيفًا؟
  " عادة ما تأكل؟ كيف تمارس الرياضة؟ أريد بناء عضلات مثل عضلاتك أيضًا ، لذا من فضلك أوصي بي. "
  ...
  إنه مثل ذبابة تحوم حول أذنيك طوال اليوم. إذا لم يكن ذلك بسبب خوفه من التسبب في المتاعب بالنسبة إلى Lin Luo في القاعدة ، يُقدر أن سيد القاعدة سينتهي به الأمر "مات صغيرًا".
  لحسن الحظ ، لا يحتاج إلى العيش في قاعدة العاصمة بشكل دائم ، ولا يمكن لشين جياان القدوم إلى Zhoujiawu ، ربما لن تتاح لهم الفرصة للقاء مرة أخرى في هذا العمر.
  من ناحية أخرى ، لا يظهر Shen Tingyun كثيرًا أمام Yun Shu في هذه الأيام القليلة ، ولا يبدو أنه يعرف كيف يواجه هذا "ابن أخته" الغريب.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن