113

218 18 0
                                    



ثم لا يوجد الكثير ، أليس كذلك؟
  لكن الأم تشاو ظهرت.
  عقود من مهارات الخياطة ، بالإضافة إلى مجموعة Zhoujiawu السابقة من الكثير من الأقمشة والملابس الجاهزة ، تعديل بسيط هو فستان جديد جميل.
  الربيع والصيف والخريف والشتاء ، جاكيتات مبطنة بأكمام قصيرة ، من يناسبها يمكنه أخذها ، وقد تراكمت لدي الكثير في العامين الماضيين.
  لا يمكنني تحمل رميها بعيدًا ، لذا لا يمكنني ترتيبها سوى واحدة تلو الأخرى وتعليقها ، وربما سأرتديها يومًا ما.
  بالإضافة إلى الملابس ، هناك أيضًا الكثير من القطع والقطع الأخرى ، ناهيك عن الضروريات اليومية الأساسية ، مثل جبل طفل Xiaomeng ، والعديد من الأشياء القديمة لـ Yao Apo ... من المستحيل التخلص منها ، ولكن ترتيب شيء
  مزعج استيقظ.
  ومع ذلك ، فإن الانتقال إلى منزل جديد ، والشعور بأنني منزل جديد شاركت في بنائه ، ما زالا يعوضان عن العمل الجاد والإرهاق أثناء الانتقال ، بحيث لا يستطيع الجميع المساعدة في الترتيب بابتسامة.
  بالمقارنة مع الأشخاص الآخرين الذين يتعين عليهم القيام بكل شيء بأنفسهم ، فإن Lin Luo ، الذي يتمتع بقوى نفسية ، يكون أكثر استرخاءً.
  لقد وصلت إلى ذروة المستوى السابع قبل نصف شهر.وفقًا لتجربة حياتها السابقة ، يمكنها الترقية في غضون أسبوع على الأكثر ، وهو أسرع قليلاً من تقدير Lin Luo الخاص لمدة عام.
  بالتأكيد ... يجب أن يكون راجعا إلى الحالة الذهنية.
  إن فكرة الحالة الذهنية خادعة للغاية ، بعد كل شيء ، إنها غير ملموسة وغير مرئية ، لكن لين لوه يمكنه إدراك خصوصية هذه القوة.
  يستخدم Huaguo كلمة "عيد الغطاس" منذ العصور القديمة ، فهل هذا بسبب فشل لين لو في اختراق مستوى الإله في حياته السابقة لأنه لم يكن قوياً بما فيه الكفاية؟ هي لا تعتقد ذلك.
  بالنظر إلى حياته السابقة بأعينه الحالية ، وجد لين لو فجأة أن هناك شيئًا خاطئًا في مزاجه في حياته السابقة. لحسن الحظ ...
  دخل لين لو إلى منزله الجديد مع قليل من الحظ ، لأن المنطقة كانت كبيرة ، فالداخل لا يختلف عن المنزل.هناك غرفة معيشة ومطبخ وغرفة هادئة تم بناؤها خصيصًا بواسطة Jiang Jiatao لـ Lin Luo. تأثير عزل الصوت جيد جدًا. يمكنك عادةً القيام ببعض الأعمال الخشبية أو غيرها الأشياء الهادئة فيه.
  أول شيء يجب فعله عند الانتقال إلى منزل جديد هو تنظيف الأرض القاحلة بشكل طبيعي. في الأصل ، قال Yun Shu للسماح له بالمجيء ، ولكن تم رفضه من قبل Lin Luo. كانت قوته الخاصة عديمة الفائدة. في الثانية التالية ، الخرق ، المكانس ، وكان المماسح مثل الناس غير المرئيين. يتحرك كما لو كان يتحكم في نفسه.
  استغرق الأمر ما يقرب من ساعتين لتنظيف وتعقيم الصرف الصحي تمامًا من البداية إلى النهاية.عاد لين لو ويون شو إلى شياوجيا وتناول الغداء واستمر في الترتيب في فترة ما بعد الظهر.
  إذا كانت Lin Luo تعيش بمفردها فقط ، فإن غرفة نومها هي بطبيعة الحال أهم شيء ، ناهيك عن حجمها.على أي حال ، عندما تدخل ، ستشعر فقط بالنظافة والانتعاش للوهلة الأولى ، ولكن يمكنك العثور على الخزائن والمصابيح ، والأسرّة في كل مكان ، هناك نقاط مضيئة ، والعديد منها منحوت بأنماط رائعة من سمات Huaguo ، وهي مصنوعة يدويًا من قبل هؤلاء النجارين ، كما شارك Lin Luo في جزء منها.
  أخذت ملابسها إلى الغرفة ، وفتحت أبواب الخزانة ، وعلقت الملابس تلقائيًا على سكة تعليق الملابس حسب الموسم ، وتملأ ثلثي الخزائن في أي وقت من الأوقات.
  ليس لدى Lin Luo متطلبات عالية للملابس ، طالما أنها مريحة للارتداء ، ولكن قبل التفكير في أن نهاية العالم قادمة ، ولا يعرف كيفية صنع الملابس ، فلن تكون هناك مشكلة إذا لم يكن لديه أي ملابس في المستقبل ، فقد قام بتخزين الكثير.
  هناك كل أنواع الأشياء على مدار العام ، مثل مئات الأزواج من الجوارب ، من يدري ... تلقى Lin Luo أيضًا الكثير من الهدايا من والدة Zhao ، لذلك هناك حقًا المزيد والمزيد من الملابس.
  لهذا السبب ، لديها أيضًا غرفة مرحاض تبلغ مساحتها حوالي 30 مترًا مربعًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلة الملابس الكثيرة التي لا يمكن ملاءمتها.
  وضع لين لو الفراش بعيدًا واحدًا تلو الآخر ، جلس على حافة السرير وشعر فجأة ببراءة طفولية.اهتز صعودًا وهبوطًا عدة مرات ليشعر بلمسة مريحة ، وأومأ بارتياح.
  بعد ترتيب غرفة النوم ، كان لابد من التعامل مع غرفة المعيشة والحمام والمطبخ الصغير بالخارج واحدًا تلو الآخر. بحلول الوقت الذي انتهت فيه لين لو من عملها ، كانت الساعة حوالي الثالثة عصرًا. جاءت إلى الشرفة ونظر إلى الجانب الآخر.
  "يون شو؟"
  لم يكن الصوت مرتفعًا ، لكن لين لو كان يعلم أن يون شو يمكنه بالتأكيد سماعه.
  بالتأكيد ، قام يون شو الثاني بإخراج رأسه من الشرفة المجاورة له ، "لو لوه؟" كانت هناك مسحة من الغبار الأبيض على وجهه ، والملابس على جسده لم تكن نظيفة للغاية. بدا الأمر كما لو اعلم أن التنظيف صعب جدًا.
  "أنا على وشك الانتهاء هنا ، دعني أساعدك." بعد الانتهاء من الحديث ، قبل أن يرد Yun Shu ، قفزت إلى الشرفة المقابلة.
  من الواضح أن هناك ممرًا بين غرفتي الأشخاص ، لكن لين لوه يريد القفز على الشرفة.
  "لا ، لو لو ، يمكنك فقط الجلوس ، انتظرني ..."
  تمت مقاطعة كلمات يون شو بواسطة المكنسة التي تحركت تلقائيًا ، مع العلم أن لين لو لن يستمع ، لم يقل أي شيء ، ولين لو قل مرحبًا وعد واستحم لتنظيف نفسك قبل التحدث.
  بالنظر إلى الشكل الذي يبدو عليه اليوم ، لم يتم فعل أي شيء في المطبخ في القاعة بالطابق السفلي. ربما لا يمكنني إعداد العشاء وأحتاج إلى العودة.
  لحسن الحظ ، لم يكن الاثنان في عجلة من أمرهما للعيش في منزل جديد.بعد مغادرة Yun Shu ، بدأ Lin Luo في النظر إلى منزله علانية.
  أراد Yun Shu في الأصل أن يفعل نفس الزخرفة مثل Lin Luo ، ولكن بعد وجود Jiang Jiatao ، ساعد في تعديل بعض الأماكن ، التي بدت أكثر أناقة ، مثل ... غرفة الصبي؟
  من حيث النغمة العامة ، فإن اللون الأزرق والرمادي والأبيض هي الألوان الرئيسية ، كما أن الأنماط الموجودة على الأثاث أكثر جوًا ، والمفتاح هو ... أقوى!
  بعد التعرف على قوة Yun Shu العظيمة ورؤيتها ، تغيرت مواد العديد من الأشياء في غرفة Yun Shu ، هل يمكنك تخيل سرير مصنوع من الرخام كقاعدة أساسية ولب داخلية ، ثم مغطى بألواح خشبية؟
  هذه هي المادة الحقيقية.أخشى أنه إذا فشل Yun Shu في التحكم في قوته في نومه ، فإن السرير الخشبي العادي سينهار!

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن