127

143 18 0
                                    



كان الاثنان على وشك الخطوبة ، ولكن عندما جاء العم والآخرون ، لم يكن هناك مكان في المنزل في لحظة.
  من المستحيل أن تعيش المرأة مع عم زوجها بالإضافة إلى العيش مع أصهارها. بذلت لين ويكسينغ الكثير من الجهد لتحقيق الاستقرار للمرأة ووالديها ، وتعهدت بأنها ستكون بالتأكيد في المدينة خلال عام المركز اشترى جناحاً ولم ينفصل في الوقت الحالي.
  من يدري ، بعد بذل الكثير من الجهد ، اختفى في غمضة عين.
  لقد حانت نهاية العالم ، وكان العم لين والعم لين وابنة العم لين الثانية محظوظين بما يكفي لعدم تحولهما إلى زومبي ، حتى أن لين ويكسينغ أيقظ قدراته ، لكن الآخرين لم يحالفهم الحظ.
  بعد سماع المعلومات على التلفزيون ، تصرف العم لين والآخرون بشكل حاسم وبلا رحمة ألقوا بزوجته وابنته في الطابق السفلي ، ولكن عندما جاء دور Xiaojie Lin الذي كان يعاني من نفس المشكلة ، رفض العم لين أن يعيش أو يموت!
  هذا هو ابنه الوحيد ، وهو بالفعل في الأربعينيات من عمره ، ولا يعرف ما إذا كانت لديه فرصة للحصول على طفل آخر ، فربما يمكن إنقاذها؟ لم يكن العم لين يريد قطع نفسه.
  هذا التأخير ضاع في الواقع الدفعة الأولى من الفرص للذهاب إلى القاعدة! عاشت هذه العائلة الكبيرة في الضواحي ، وتم بيع السيارة مبكرًا لجمع المال ، وعندما أرادوا الاندفاع ، كان الجيش قد انطلق بالفعل!
  كان هناك أيضًا الكثير من الزومبي المتجولين في الشارع ، ولم يتمكنوا من الذهاب بعيدًا على الإطلاق.حتى تحول لين شياوجي إلى زومبي خلال هذه الفترة ، مما أدى إلى إصابة العم لين تقريبًا ، ولكن لحسن الحظ نجا من بصره الحاد ويديه الخاطفة. العم تخلى لين أخيرًا على مضض عن ابنه الذي فقد إنسانيته تمامًا.
  قلة من الناس لم يتمكنوا من العودة إلى هذا المنزل المألوف إلى حد ما إلا في حالة من اليأس ، والتفكير في ما يجب القيام به بعد ذلك؟
  في ذلك الوقت ، كان لديهم أوهام بأن هذا الوضع مؤقت فقط ، وأن البلاد ستأتي بالتأكيد بحل ، طالما استمر الجميع لبضعة أيام.
  ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، لم يتحسن الوضع فحسب ، بل ازداد سوءًا!
  بسبب الحاجة إلى جمع الأموال ، ليس لدى عائلة العم لين أي احتياطيات غذائية على الإطلاق ، والآن لديه أربعة أفواه ليأكلها ، ولا يوجد خطر من الزومبي.
  قبل أيام ، عندما انقطعت المياه والكهرباء تمامًا ، اندلع الصراع أخيرًا!
  من بينها ، على الرغم من أن قدرة القوة المستيقظة لـ Lin Weixing لا تبدو جيدة جدًا الآن ، فقد كانت جيدة حقًا في ذلك الوقت ، وشغل على الفور المركز الرائد.
  الطعام هو أول من يستمتع بكل شيء ، وأصبح العم لين هو الشخص الأقل مرتبة. وبعد رؤية مأزق عائلة لين ، انضمت ابنته على الفور إلى فريق جاء إلى مجتمعهم لجمع الإمدادات ، وغادر المكان. مجموعة من الرجال الذين يمتصون الدم البشري.
  بعد ذلك ، كانت هناك مشاجرات ، شجار ، وركضوا للنجاة بحياتهم ...
  ضحك العم لين على العم لين لتربيته ابنة جيدة ، وسخر العم لين من العم لين لقلقه على ممتلكات ابنة أخته. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلديهم الآن على الأقل. امتلاك منازل وسيارات ، ناهيك عن مواكبة الدفعة الأولى من الأشخاص الذين غادروا. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون هناك ، سيكون هناك بالتأكيد المزيد من الطعام في المنزل.
  بالطبع ، لم يكن العم لين مستعدًا للسخرية من هذا القبيل ، وقال إن العم لين كان يشعر بالغيرة من قدرة الأب لين على الدراسة منذ أن كان طفلاً ، وأصبح فيما بعد مدرسًا محترمًا. في ذلك الوقت ، كان الأب لين والأم حادث سيارة ولم يعرف كيف يضحك خلف ظهره.
  كانت تلك الفترة هي الفترة الأكثر إيلامًا لـ Lin Weixing. نظرًا لوجود طعام أقل وأقل ، كان لدى الثلاثة منهم في النهاية فكرة موحدة.
  اذهب إلى القاعدة مع ناجين آخرين ، وإلا فإن البقاء هنا هو مجرد حكم بالإعدام.حتى لو كانوا يعيشون بصعوبة بالغة الآن ، فلا أحد من الثلاثة يريد التخلي عن حياته.
  أليس هناك مقولة قديمة؟ من الأفضل أن تموت من أن تعيش!
  ومع ذلك ، فإن الطريق إلى القاعدة ليس بهذه البساطة.هناك المزيد والمزيد من الزومبي ، وهم يزدادون قوة. إن قدرة المستوى الأول من قدرة Lin Weixing على القوة هي مجرد ضرطة في هذا الوقت!
  في اليوم الثالث للمغادرة ، دفع العم لين العم لين لصد الزومبي.
  في اليوم العاشر ، دفع Lin Weixing أيضًا العم لين إلى الخارج لجذب انتباه الزومبي ، مما منحه وقتًا للهروب.
  لم يصدق العم لين ذلك حتى مات ، وأنه سيموت على يد ابنه في النهاية!
  في هذه اللحظة ، شعر فجأة ببعض الأسف.
  مثل هذه الذات ، كيف يجب أن يرى زوجته ، وشقيقه الثاني ، وشقيقه الأصغر عندما يذهب تحت الأرض ، لكن هذا الفكر مر لتوه ، وسرعان ما كان العم لين محاطًا بالزومبي ، ولم يكن هناك حتى عظام في فمه.
  على العكس من ذلك ، تمكن Lin Weixing من الوصول إلى قاعدة جنوب الصين عن طريق الحظ ، وعاش حتى الآن ، ولكن تم إنقاذ حياته مؤقتًا ، وجعلت هذه الحياة الصعبة الناس أكثر وأكثر صعوبة.
  - هل سأعيش هكذا لبقية حياتي؟
  لم يستطع Lin Weixing إيجاد طريقة لكسرها. مع مؤهلاته وقوته ، لم يرغب أحد حتى في فريق الإمدادات. لم يكن بإمكانه سوى العمل بجد مثل الأشخاص العاديين للتلعثم.
  حتى انتشرت قصة Lin Luo و Zhoujiawu مرة أخرى في قاعدة جنوب الصين.
  في هذه اللحظة ، تذكر لين ويكسينغ بشكل غامض أنه سمع بالفعل أن عمته الثانية ، والمعروفة أيضًا باسم والدة لين ، كانت من قرية نائية ، ويبدو أنها كانت تسمى حقًا ... Zhoujiawu؟
  في هذه اللحظة ، لم يعرف أحد ما الأفكار التي ظهرت في ذهن Lin Weixing. بعد ذلك ، بدأ في إيلاء اهتمام وثيق للأخبار حول Zhoujiawu ، وخاصة Lin Luo.
  كلما استفسرت أكثر ، شعرت أن Lin Luo كان "Lin Luo" ، ويبدو أن عمره ومظهره متطابقان!
  لا ، صرَّح لين ويكسينج بأسنانه اليوم "لتجربة حظه". إذا كان لين لوه ، فقد يكون آخر أقاربها بالدم! ما الأمر ، هل يمكنك الاعتناء بي قليلاً؟
  حتى لو كان Lin Luo قاسيًا حقًا ، بعد معرفة أنه ابن عم Lin Luo ، فقد تحتاج القاعدة إلى معرفة بعض الأخبار؟

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن