انتهز يون شو الفرصة للتحدث: "العم تشو ، لا تقلق ، لن أجعلك غير قادر على الأكل."
كان تشو مينجي مستمتعًا وقال ، "يا أبي ، هيا."
"هذا على ما يرام ، دع عمتك يأتي لان للمساعدة في وقت مبكر من الغد ، لقد أحضرنا الكثير من الطعام ، لا تشتري المزيد ، فلنستمتع غدًا. "
على الرغم من أن الغد ليس يومًا مهمًا ، ناهيك عن المهرجان ، فلنتناول وجبة ، كل الناس بخير.
جعلت كلمات Zhou Yaozu هذا الأمر حسمًا.
"بالمناسبة ، لا تنسى العم تشو ، لقد اعتنى بي كثيرًا مؤخرًا ، يجب أن أشكره كثيرًا."
كلمات لين لو جعلت زو ياوزو يلوح بيديه مرارًا وتكرارًا ، "ينبغي ، ينبغي ، عدم لا داعي للقلق ، سأصل غدًا بالتأكيد ، وأضمن أن أكون مفعمة بالحيوية! ""
قدرة أخي على الشرب ، سيقابل Xiaoyun خصمه هذه المرة. "على ما يبدو ، تذكر Zhou Yaozu وجبة العام الجديد ، وشرب بنفسه وكان Yun Shu لا يزال شديدًا هادئ.
عندما أخبرته العمة لان بعد ذلك ، كانت مزحة لدرجة أن Zhou Yaozu لم تستطع إلا أن تشعر بالخجل قليلاً.
ضحك لين لو وعمته لان في نفس الوقت.
بهذه الطريقة ، سيكون عشاء الغد في منزل لين لو.
الحضور: لين لو ، يون شو ، تشو جيارين والجدة ياو.
بعد أن رأى لين لوه المتردد تشو مينجي ، وقف في الفناء ونظر إلى جبل شياوو الذي كان في متناول اليد.
قد يتجاهلها الآخرون ، لكن في عيون لين لو ، تغير جبل Xiaowu تمامًا.
—— غدًا ...
31 يوليو ، الساعة 21:36 مساءً ، عندما تبدأ نهاية العالم.
الآن لم يتبق لها سوى أقل من ثلاثين ساعة.
قالت توقعات الطقس أنه غدا سيكون مشمسا.
الفصل 38
في الساعة السابعة صباحًا ، ذهب لين لو إلى المدينة واشترى الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة ، وملأ صندوق السيارة والصف الخلفي ومساعد قائد السيارة.
تناولت غداء عادي مع يون شو في الساعة الحادية عشر.
في الواحدة بعد الظهر ، جاءت عائلة تشو.
كانت صحة الجدة تشو أفضل قليلاً ، وقد دفعتها العمة لان هنا على كرسي متحرك.
كان Zhou Yaozu و Zhou Xiang يحملان في أيديهما أكياسًا كبيرة وصغيرة ، والتي كانت جميع أنواع المكونات للوهلة الأولى.
مشى Xiaomeng في المقدمة يقود كرات الأرز اللزج.
"سيعود أخي لاحقًا ، ولا أعرف ما الذي ينشغل به." أوضح Zhou Yaozu ، "لا تقلق ، لأنه وعد ، سيأتي بالتأكيد." يخشى أن يفكر لين لو كثيرًا ، أضيف على عجل.
بالطبع ابتسم لين لو وقال إنه بخير.
جلست العمة لان واستقرت على حماتها وكانت على وشك النهوض للمساعدة ، ولكن تم الإمساك بها من قبل لين لو وجلست مرة أخرى ، "لا يزال الوقت مبكرًا ، العمة لان." هناك أقل من عشرة أشخاص في
المجموع ، إنها الساعة الواحدة فقط الآن ، وهذا صحيح صباح الخير ، ليس الأمر أن زهو ياوزو كان خائفًا من أن يكون الشابان مشغولين للغاية ، لذلك سارع بالعمته لان للحضور بعد العشاء.
"يون شو يطبخ بسرعة كبيرة. دعنا نجلس ونشاهد التلفزيون أولاً. سأذهب وأنادي الجدة ياو." نهض
لين لو وكان على وشك المغادرة. شياو هي ، الذي كان يمسك زياو باي في نزهة بعد العشاء ، مشى وجاءت الخطوات على مهل.
هذا الصباح ، أخبر لين لو شياو هي وشياو باي على وجه التحديد باللعب في مكان قريب طوال اليوم ، وليس الجري بعيدًا.
بالطبع Xiaobai على ما يرام ، Xiaohei في الواقع ليس سعيدًا جدًا بالركض في الخارج في مثل هذا اليوم الحار ، لكنه ذهب إلى الفناء الخلفي لبضع لفات في الظهيرة.
"واو!"
كان Zhou Xiang أول من اكتشف Xiao Hei ، "هل هذا كلب ذئب؟"
أدار Zhou Yaozu رأسه وألقى نظرة فاحصة ، هذا ، هذا ... كيف تنظر إليه ...
لين لو : "إنه ذئب ، Xiao Hei Hei هو Yun Shuyang وأنا شريك صغير."
"الذئب!" أعرب Lan Yueyin و Zhou Yaozu عن دهشتهما في انسجام تام.
قال تشو شيانغ مرة أخرى ، "رائع!"
حتى أنه وضع هاتفه لإلقاء نظرة فاحصة على شياو هي ، لكن العمة لان أمسكت بملابسه ، "لا تفعل ، لا ..." باليد الأخرى عندما عانقت تشو مينجي.
بغض النظر عن مدى طاعته ، كان لا يزال ذئبًا!
إنه وحش!
اقترب Lin Luo من Xiao Hei ، "Xiao Hei ذكي جدًا وحسن
التصرف." جلست القرفصاء ولمس رأس Xiao Hei. كن جيدًا ، "Xiao Hei ، تذهب أنت و Xiao Bai إلى الطابق الثالث للعب." عادة ، ما
عدا بالنسبة إلى Xiao Bai ، نادرًا ما يذهب Xiao Hei إلى الطابق الثالث ، لكن عند رؤية مظهر Zhou Yaozu و Lan Yueyin ، أعلم أنني لا أستطيع قبول ذلك لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...