قد أكل. التقط لين لو بشكل عرضي البرتقال من على الطاولة وقشرها ، وأسقط قطعة في فمه ، "ما بك يا جدتي؟" "
جلس يون شو بجانب لين لو" ، جاء ابن الجدة في المساء. "
- بالتأكيد.
تومض هاتان الكلمتان في ذهن لين لو ، وخمنت أن ابنها هو الوحيد الذي يمكن أن يجعل الجدة ياو هكذا.
" ثم؟ "
يون شو قشر الكمثرى في يده وروى ما حدث في تلك الليلة دون عاطفة.
جاء ابن الجدة ياو تشو جيوي بمفرده. في ذلك الوقت ، خرجت الجدة ياو للتو من المنزل ورأت أنها اكتسبت الكثير من الوزن. عندما عندما رأى والدته
العجوز التي لم يرها منذ فترة طويلة ، لم يُظهر Zhou Jiwei أي مفقود ، فقد أعطى على عجل للعمة ياو صندوقًا من المكملات الغذائية المجهولة التي كان يعلم أنها هدية بمناسبة العام الجديد وبضعة صناديق من .. . mooncakes؟
مهرجان منتصف الخريف موجود منذ فترة طويلة ، ولا يزال يتم تقديم كعك القمر؟
مزاج الجدة ياو أكثر مرارة ، لكنها تنظر إلى الطقس وتعتقد أن ابنها سيبقى هنا لليلة واحدة هذا العام بشكل غير متوقع ،
بعد إعطاء هذين الأمرين و 500 يوان عند الباب ، دخل Zhou Jiwei المنزل وغادر. والسبب
هو أنه كان مشغولًا.
- - كان أيضًا روتينيًا للغاية.
ثم تمت مراقبته من قبل Yun Shu الذي خرج إلى أخرج القمامة التي أراها ، ماذا قال؟ لقد طلب فقط من جدتي العودة إلى المنزل ومشاهدة التلفزيون معًا. بعد
مشاهدة هذا ، رأيت عودة لين لو.
شاهد لين لو مؤامرة كرنفال العائلة السعيدة على التلفزيون ، فلا عجب أنه سيفعل شاهدت الجدة ياو "الدموع في عينيها". "
أرى ، هذا هو عمل عائلة الجدة ، لذلك فقط تظاهر أنك لا تعرف. "
استمع Yun Shu بشكل طبيعي إلى Lin Luo كثيرًا ، لكن كان لديه أيضًا شكوكه الخاصة ،" Luo Luo ، هل الدم مهم حقًا؟ "
لين لو لم ترد بسرعة ، فكرت للحظة ،" إنه أمر مهم ، لكنه ليس مهمًا أيضًا. "
"بعض الناس لطفاء معك بسبب علاقة دمك ، وبعض الناس يجرؤ على التآمر ضدك بسبب علاقة دمك." أومأ
يون شو برأسه ، "لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين سيعاملونك جيدًا حتى لو لم يكن لديهم علاقة دم ، تمامًا مثل لولو! "
هل هذا ينفخ فرتس قوس قزح لنفسي بشكل غير مرئي؟
ضحك لين لو ، وأكل الكمثرى في يد يون شو ، وصعد إلى الطابق العلوي ليغتسل.
من ناحية أخرى ، كان يون شو ، الذي بقي في الطابق الأول ، لا يزال يشاهد التلفزيون ، ولكن عندما نظر بعناية ، لم يعد التركيز عليه.
بدا أنه كان يعبر عن مشاعره تجاه الجدة ياو للتو ، لكنها لم تكن كذلك.
عندما كان Yun Shu يتصفح بعض المعلومات على الهاتف المحمول الذي اشتراه Lin Luo ، حدث أن رأى وجهًا ، وكانت الصورة الأولى في التقرير.
يبدو أنه يبلغ من العمر خمسين عامًا تقريبًا ، لكن وجهه يشبه وجهه بخمس نقاط.
قام يون شو بإغلاق الهاتف على الفور ، وذهب لمعرفة من هو هذا الشخص ، وما إذا كان مرتبطًا بالدم.
لم يهتم إطلاقا بما إذا كان لديه أقارب أم لا.
ومع ذلك ، كان يون شو قلقًا من أن لين لو قد يرى هذا الشخص أيضًا في مكان ما.
كان اللقاء السابق في المركز التجاري قد ضبط المنبه بالفعل لـ Yun Shu. إذا علم Luo Luo أنه لا يزال لديه أقارب ، فهل سيسمح له بالعودة؟
بعد كل شيء ، كان لوه لوه طيب القلب تمامًا عندما تم استضافته.
تلقى Yun Shu بالفعل الكثير من المعلومات حول المجتمع الحديث ، وتعلم الكثير من الفطرة السليمة. إنه شيء واحد سواء وافق على ذلك أم لا ، لكنه يعلم أيضًا أن هناك غرباء سيربون شخصًا بدون سبب.
ومع ذلك ، فإن كلمات Luo Luo الآن قد أعطت Yun Shu المزيد من الثقة قليلاً.لا يبدو أن Luo Luo يولي اهتمامًا كبيرًا لعلاقة الدم.إذا كان هناك يوم ...
سيبقى مع فخذ Luo Luo!
*
منذ اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، غادر الأشخاص الذين جاءوا إلى Zhoujiawu للاحتفال بالعام الجديد واحدًا تلو الآخر ، مثل عائلة Zhou Yaozu.
قبل المغادرة ، جاءت Zhou Yaozu خصيصًا لمقابلة Lin Luo والدردشة معها حول الذهاب إلى المدرسة.
على الرغم من أن Zhou Yaozu نفسه تخرج فقط من المدرسة الثانوية ، إلا أنه يدرك تمامًا أهمية المؤهلات الأكاديمية ، ناهيك عن اجتياز Lin Luo لامتحان القبول في مثل هذه الجامعة الجيدة.
لم يتمكن لين لو من التعامل إلا ببضع كلمات ، ودفع الأمر إلى النصف الثاني من العام ، ثم غير الموضوع ليسأل عن دار رعاية المسنين.
ليس لدى Zhou Yaozu ما يخفيه بشأن هذا الأمر ، فقد ناقش هذا الأمر بالفعل مع شيوخ العشيرة خلال العام الصيني الجديد ، وهم يتفقون معه بشكل أساسي ، لكن القرية بأكملها لا تزال بحاجة إلى التصويت.
يرى زو ياوزو أن المشكلة ليست بهذا الحجم ، فمن المقدر أن يبدأ البناء في أبريل ومايو ، وإذا كان سريعًا ، فقد يتم الانتهاء منه في النصف الثاني من العام للترحيب بالعملاء.
أومأ لين لو برأسه ، ثم تحدث عن أشياء أخرى.عندما كان Zhou Yaozu على وشك المغادرة ، أوقفه Lin Luo فجأة.
"العم تشو ، في 31 يوليو من هذا العام ، أحضر عائلتك بأكملها إلى Zhoujiawu."
ظهر أثر الارتباك في عيون Zhou Yaozu ، وقبل أن يفكر في الأمر ، كان قد سمع بالفعل ما وافق على الصوت.
بالنظر إلى مغادرة Zhou Yaozu للخلف و Zhou Mengjie جالسًا في السيارة وهو يلوح لها ، ابتسم لين لو وقال وداعًا لهم.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...