قادرة ، ما هو الخطأ؟ "
لينغ فنغ لم يخفها ،" يون شو بجانب لين لو هو على الأقل 80٪ مشابه له ، أظن أن هناك علاقة بينهما. "
نظرًا لأن معلومات Lin Luo قليلة جدًا ، وليست قبل نهاية العالم. يمكن أن تكتشف مقارنة بصمات الأصابع والحمض النووي معظم معلومات الشخص ، لذلك إذا كان هناك دليل ، فيجب عليك الإمساك به. Ling Feng و لا يجب أن يقول الآخرون
إنك لا تثق في لين لو ويون شو ، أو أن الأشخاص على مستواهم يتعاملون مع الأشخاص والأشياء لا تستند ببساطة إلى الثقة. هناك الكثير من الأشياء المتضمنة
وراءهم ، وسوء تقدير بسيط تؤثر التكلفة على عشرات الآلاف أو حتى مئات الآلاف من الأرواح.وقد
جعلت هذه الحزمة الثقيلة Ling Feng يعرف أنه حتى لو لم يكن Yun Shu يحب التحقيق في تجربة حياته الخاصة ، كان عليه أن يكون لديه فكرة واضحة أولاً.
بعد فترة وجيزة ، شين جيان تم اصطحابهم إلى هذه الغرفة.
بالنظر عن كثب ، شعر لينغ فنغ أن الاثنين متشابهان ، باستثناء أن جلد يون شو كان أغمق قليلاً ، ويجب أن يكون ارتفاعه بضعة سنتيمترات أطول من شين جيان. الوجه يُعتقد أن ملامح الاثنين توأمان.
"الأخ الأصغر؟ او اخي "
بمجرد أن فتح Shen Jiaan فمه ، اكتشف Ling Feng على الفور الفرق بين الاثنين.
ماذا يجب أن يقول Shen Jiaan؟ مزاجه.
" لا ، تمامًا مثل الرجل العجوز في عائلتي يحب والدتي ، من المستحيل الغش. مع رؤية أن شين جيان يبدو أنه أساء فهم ما تعنيه ، أضاف لينغ فنغ ، "ماذا عن عزيزتي؟" هل فقد الرئيس شين طفلاً من قبل؟
حدق شين جيان ، "أنا فقط أمزح! " إذا فقدت عائلتي طفلًا ، يجب أن أحفر ثلاثة أقدام للعثور عليه! وبعد ولادتي ، ذهب الرجل العجوز إلى قطع القناة الدافقة ، فكيف يمكن أن يكون له أخ أصغر؟
"لقد حان هذا الوقت ، هل لا يزال هناك أي شخص مهتم بممتلكاتي؟ " الآن أغلى شخص في عائلتي هو أنا ، حسنًا؟ "
- إذن لا تفكر في الأمر في حال كان الأخ الأكبر؟ وهل يعرف السيد شين أنك تتحدث عنه من وراء ظهره؟
كان Ling Feng عاجزًا عن الكلام للحظة ، وكان لديه وهم أنه كبير السن ويواجه صعوبة في التواصل مع الشباب.
"بالنسبة للأقارب الآخرين ، هل لوالدك إخوة أو أخوات؟"
شين تينغيون هي في الواقع أسطورية وغامضة بعض الشيء.
يقال إنه فتى ريفي خرج من الوادي ، وبصدفة صنع ثروته وظهر في هذه العائلة ، فيعتبر شخصًا هائلاً.
لكن هذا النوع من الأشخاص لم يقل الكثير في المائة عام الماضية في Huaguo ، والفرق الوحيد بين Shen Tingyun هو أنه ليس لديه أبوين أو أقارب ، وحتى الأقارب يبدو أنهم لا يملكون شيئًا ، وهو متواضع جدًا ، تقريبًا غائب. تظهر في الأماكن العامة.
من المنطقي أنه إذا اقتحم منصبه الحالي بنفسه ، فلن يكون "خائفًا اجتماعيًا" ، أليس كذلك؟ مثل هذا الشخص الذي لا يحب إظهار وجهه متحمس جدًا للأعمال الخيرية ، والمال الذي يتبرع به كل عام يمكن أن يجعل Huaguo يمنحه العديد من جوائز المساهمة.
"والدي؟ قفز والدي من صدع في الصخرة!"
العديد من الأشخاص الذين يحظون باحترام كبير في Huaguo: "..."
هل يجب أن أقول إن هذا الطفل قاسٍ أو شجاع؟ يرتجف الأشخاص العاديون منذ فترة طويلة عندما يرونهم ، وقد لا يتمكنون من إكمال جملهم ، لكن لا يزال بإمكانه قول بضع كلمات.
لا أعرف كيف قامت شين تينغيون بتربية مثل هذا الابن؟
ربما لأن الجو كان محترمًا إلى حد ما ، أصبح شين جيان أخيرًا أكثر جدية وبدأ يتذكر ، "يبدو أن والدي لديه أخ أكبر ، لكنني لست متأكدًا". حدث كل هذا عندما كان شين جيان في
الابتدائية في المدرسة أو المدرسة الإعدادية ، لم يكن يعرف ماذا يفعل. ما حدث أغضب الرجل العجوز مرة أخرى ، وعندما طارده الرجل العجوز بمنفضة ريش ، حدثت المحادثة التالية!
"لا بد أنني عانقت الشخص الخاطئ في ذلك الوقت!"
"فقط المظهر المنحوت من نفس القالب الخاص بنا نحن الاثنين ، رجل عجوز ، يمكنك قبول مصيرك ، السيد الشاب هو بالتأكيد ملكك!" "
ما هو جيد في ذلك؟ حول هذا المظهر ؟! لماذا؟ إذا كان الابن يشبه هذا ، فإن هذا اللقيط سيبدو كذلك؟ ""
من؟ "
" أخي ... "
بدا شين تينغيون ، الذي كان غاضبًا للغاية ، وكأنه يدرك ما قاله في هذا الوقت ، وبغض النظر عن مدى سؤال شين جيان له بعد ذلك ، فقد رفض الكشف عن كلمة ، ولم يتذكر ما حدث في ذلك العام حتى تكرر مرارًا وتكرارًا استجوب اليوم.
"شقيق شين تينغيون ..." نظر لينغ فنغ والآخرون إلى بعضهم البعض. مما قاله شين جيان ، يجب أن يكون الشقيقان متشابهين.
انطلاقا من عمر يون شو ، من المحتمل جدا أنه ابن ذلك الأخ؟
بالنسبة إلى ما إذا كان الأخوان من عائلة شين قد واجهوا صراعًا ، وكيف اجتمع Yun Shu و Lin Luo معًا ، بدا من المستحيل أن يعرف Shen Jiaan أي شيء ، وأراده Ling Feng أن يغادر أولاً.
قال شين جيان فجأة ، "مستحيل ، لدي عم حقًا؟ لا ، وفقًا لما قلته للتو ، لدي أيضًا ابن عم!" "أين هي؟ أين هي؟ جينات عائلة شين قوية جدًا ، أليس كذلك
؟ الناس يتشاركون وجهًا؟ "
" إنه لأمر مؤسف أن الرجل العجوز لم يأت ، وإلا فإنني أريد حقًا أن أرى ما هو التعبير الذي سيكون لديه عندما يعرف هذا الأمر ... "
شين جيان لا يزال متحدثًا ، لينغ فنغ أخذ نفسا عميقا ، وأخيرًا أرسل شخصًا ما سأله "بأدب" ، واستمروا في الحديث.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...