130

163 18 2
                                    



من غير المريح أيضًا أن يتم تهديدك بهذه الطريقة.
  ولكن بما أنه كان يغادر على أي حال ، فإن شين لويون سيكون أكثر "رحمة" ولن يهتم بهؤلاء الأشخاص العاديين الأغبياء.
  نظر ببرود إلى موقع كمين المسلح ، ومن الواضح أنه كان قاعدة تخضع لحراسة مشددة ، وكان لين لو ويون شو يشاهدانه ، لكن شين لويون لم يهتم على الإطلاق ، حيث كان يتصرف وكأنه كان يزور حديقته الخلفية.
  لكن بقوته الحالية ، إذا كان يريد حقًا المغادرة ، فلا أحد يستطيع إيقافه.
  مع العلم أن محادثة اليوم لا يمكن أن تستمر ، Shen Luoyun لم يكلف نفسه عناء البقاء لفترة أطول. في نفس الوقت ، كان يفكر بالفعل في ما يجب فعله لجعل Lin Luo على استعداد لإجراء محادثة "جيدة" معه. إنه حقًا مزعج.
  لم يستطع لين لو أن يتنهد في قلب شين لويون. في الواقع ، تحدثت شين لويون معظم الوقت بعد الاجتماع. لقد قالت بضع كلمات لفترة وجيزة ، ولم يتحدث يون شو أبدًا. رؤية الآن أن شين لويون كانت على وشك المغادرة ، قال لين لو أخيرًا مرة أخرى ، "شين لويون".
  دعا لين لو اسم شين لويون عدة مرات ، كان معظمها هادئًا وغاضبًا ، على سبيل المثال ، قبل أن يأخذها عندما هددها يون شو ، ولكن هذه المرة ، كان هناك شعور بالغبار تسوية.
  شعر شين لويون بشدة أن هناك شيئًا ما خطأ.بالنسبة لخبير مثله ، لم يظهر هذا الشعور أبدًا بدون سبب. آخر مرة ظهر فيها كان عندما انقسم إلى نصفين تقريبًا بواسطة لين لو.
  لسوء الحظ ، فات الأوان.
  شعر شين لويون بالفعل أن القوة في جسده كانت مزعجة قليلاً وفي نفس الوقت انخفضت قليلاً ، مما جعل عينيه محتقنة بالدم وحمراء.
  إنه يسرع عملية الزومبي!
  "متى فعلت ذلك؟"
  نظر شين لويون إلى لين لو مع قشعريرة في عينيه.
  من أجل منع الدواء من المرة الأخيرة ، لم تتنفس Shen Luoyun أبدًا أو تخلع القناع الواقي من البداية إلى النهاية.
  علاوة على ذلك ، كان من المفترض أن يختار لين لو ويون شو هذا المكان بشكل عشوائي ، وكان من المستحيل عليهم التقدم ... لا!
  استجاب دماغ شين لويون بسرعة.
  "أنت ، كذب ، أنا!"
  ما هذا الشيء الذي سيكتمل في نهاية أبريل على أقرب تقدير ، ما هي حفلة الحديقة التي أقيمت للاحتفال بالنجاح في نقل القاعدة ، وشخصان يستريحان بجانب البحيرة ... مزيف! كل وهمية!
  لمست يد شين لويون رقبته مرة أخرى بشكل لا إرادي.كانت هذه الفتحة الوحيدة ، لكن في ذلك الوقت اعتقد فقط أنها رد فعل لين لو الغاضب. هل بدأ التخطيط مبكرًا؟   " هل
  تعتقد أنه يمكنك إبقائي هكذا
  ؟
لأن Shen Luoyun عرف أن أكبر تهديد هنا كان لا يزال Lin Luo ، طالما تم حل Lin Luo ، بغض النظر عن عدد الأساليب التي لديه ، فلن يكون قادرًا على إيقافه!
  يريد Lin Luo بطبيعة الحال أن يقوم بخطوة ، لقد كانوا يستعدون لفترة طويلة ، أليس هذا فقط لهذه اللحظة؟ !
  من المستحيل معرفة متى بدأت هذه الخطة بالضبط ، لكن لين لو كان يعلم أن شين لويون سوف ينتبه إلى تحركاته الخاصة حتى لو كان يتعافى ونائمًا ، ومع خصوصية قوته العقلية ، أراد أن يفعل شيئًا صغيرًا. الوسائل سهلة حقًا.
  لذلك ، صحيح أن ياو هايتشاو جاء للدعوة ، وصحيح أيضًا أنه قال إن الشيء سيكتمل بحلول نهاية أبريل على أقرب تقدير.
  كل ما في الأمر أنه اعتقد أنه كان صحيحًا.
  من الصحيح أن تقيم حفلة في الحديقة للاحتفال ، ولكن من الضروري أيضًا جمع أشخاص آخرين معًا حتى لا يتجولوا ، وإلا ، فأنا لا أعرف عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في عشرات الأشخاص على ضفاف البحيرة الآن.
  من الصحيح أيضًا أنني قابلت Zhou Xiaoya الذي أراد فجأة الاسترخاء في حفلة الحديقة ، ولكن تم تسليم هذه "الحلوى" الخاصة أيضًا إلى Lin Luo هنا.
  تعزيز القدرة بنسبة 6٪ لمدة دقيقة واحدة.
  إنها أثمن حلوى أنتجتها Zhou Xiaoya في السنوات القليلة الماضية ، وقد احتفظت القاعدة باللون الشبيه بالدم بمجرد ظهورها ، وحتى هي نفسها لم تكن تعرف مكانها.
  حتى وقت ليس ببعيد ، تم تغيير اللون وخلطه في كيس الحلوى الوردية ، تمكنت بعض تقلبات الطاقة المماثلة من الاختباء من Shen Luoyun الذي لم يكن يعرف مكان الاختباء.
  إن جمع الحقائق التي لا حصر لها هو الذي يجعل من الممكن ظهور الأكاذيب.
  لم تكن Lin Luo متأكدة من أن Shen Luoyun ستظهر بالتأكيد اليوم ، لكنها فقط قامت بالاستعدادات أولاً.فقط هي كانت تعرف النسخة الكاملة من الخطة ، وحتى Ling Feng و Feng Lao كانا يعلمان أن جزءًا منها غير مكتمل.
  الأمر نفسه مع Yun Shu ، ليس الأمر أن Lin Luo لا يثق بـ Yun Shu ، إنه بمجرد نطق الكلمات ، هناك احتمال أن يتم اكتشافه.
  لم تكن لين لو بحاجة إلى Yun Shu للعمل معها ، لقد أرادت فقط Shen Luoyun أن تموت.
  لذلك عندما رأى Lin Weixing ، عرف Lin Luo أن Shen Luoyun كانت هنا حقًا.
  أليست هذه هي الحيلة التي يحب استخدامها ، ليرى كيف يتفاعل مع أحبائه؟
  الشعور بالقوة المفرطة في الجسم ، وصلت المبارزة بين Lin Luo و Shen Luoyun أيضًا إلى مرحلة محمومة.
  حتى لو لم يكن Yun Shu يعرف أي شيء الآن ، فلن يؤثر عليه مهاجمة Shen Luoyun بكل قوته.
  لفترة من الوقت ، كان على Shen Luoyun التعامل مع Lin Luo و Yun Shu ، وكذلك مقاومة التلوث للحفاظ على دماغه ، وإلا فإنه سيصبح غيبوبة تمامًا دون تفكيره.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن