لا يزال لين لوه من وراء الكواليس.
فجأة كانت هناك لمسة من النعومة على الظهر ، وفي نفس الوقت كان هناك ضبط إضافي على الرقبة ، "هل هي ثقيلة؟"
مع القليل من الهواء الرطب الذي يمر عبر أذنيها ، قامت يون شو بتقويم ظهرها ، "ليس الأمر كذلك ثقيل ، لوه لوه خفيف جدًا "
بدأ يون شو يمشي ببطء واستمر في المشي ، ثابتًا جدًا ، كما لو كان يخاف من اصطدام لين لو.
استند لين لو ، الذي كان على ظهره ، رأسه على ظهر يون شو ، بدا كسولًا كما لو لم يكن لديه قوة في جسده.
لكن يون شو كان على استعداد لتحمل الوزن.
"يون شو ، دعني أريك شيئًا جميلًا."
بعد كلمات لين لو ، سرعان ما رأى بصر يون شو الممتاز أنه في الليل البعيد ، كانت هناك نقاط من الضوء تتطاير باتجاههم.
وفقًا للحس السليم ، يكون القمر والنجوم متناثرة ، وفي يوم مثل هذا البدر ، تكون النجوم غير مرئية بشكل أساسي.
لكن لين لو لم يعد يرغب في النظر إلى القمر ، لذلك جاءت "النجوم" بشكل طبيعي.
"يا إلهي ، ما هذا؟"
"اليراع! إنها اليراع!"
"هناك الكثير!"
وسرعان ما اكتشف الأشخاص الذين كانوا لا يزالون يتجولون في الليل هذا المشهد ، تمامًا كما كانوا لا يزالون مترددين ولا يوجد خطر عند وجود اليراعات يظهر فجأة.
لقد ذهلوا من المشهد أمامهم.
ظهر وجه مبتسم ، عملاق مصنوع من اليراعات ، فجأة في سماء الليل ، يمكن رؤيته حتى من مسافة بعيدة.
—— شخص ما يتلاعب بهذه اليراعات؟ بقرة ، بقرة نجاح باهر!
بغض النظر عن المارة المذهولين ، ابتسم لين لو وحوّل اليراع إلى نجمة خماسية ، زهرة صغيرة ، و ... كلمة ضخمة "سحابة".
"Yunshu Yunshu ، ماذا تريد أن ترى أيضًا؟"
"دعنا نضيف كلمة أخرى Luo بجوار السحابة."
هذا بالطبع لا توجد مشكلة ، قام Lin Luo أيضًا بتأطير الكلمتين بالحب ، وهو أمر حقيقي حقًا قلبها البنت النادر .
لم ترغب لين لو ، التي كانت في حالة "متحمسة" ، في قمع نفسها بشكل أعمى هذه المرة ، أرادت أن تفعل شيئًا يجعلها سعيدة.
على الجانب الآخر ، لم يفهم لينغ فنغ والآخرون الذين تم استدعاؤهم بشكل عاجل لرؤية الرؤية في السماء ، ما رأوه عندما رأوا هاتين الكلمتين.
"هذا الشاب."
هز رأسه وضحك مرتين ، "لا بأس ، لا بأس ، إذا كنت تريد مشاهدته ، استمر في المشاهدة." لا شيء لاستدعاء
بعض اليراعات بقدرة لين لو ، لكن شين لويون ما زالت لا تستطيع مساعدتها. هل يمكن السيطرة على الزومبي؟
فقط عندما أراد Ling Feng العودة والاستمرار في التعامل مع أشياء أخرى ، بدا فجأة وكأنه يفكر في شيء ما ، "هل هناك اليراعات بالقرب منا؟
" لا شيء على الإطلاق داخل النطاق. "
من أجل سلامة القاعدة ، قاموا بفحص محيط القاعدة بعناية عدة مرات ، وسيتم تسجيل كل مخلوق إضافي في السجل.
ناهيك عن هذا العدد الهائل من اليراعات.
يبدو أنه مجرد نمط بسيط ، ولكن لتشكيل هذا الحجم والسطوع ، هناك حاجة لعشرات الآلاف على الأقل!
لذا ، أين وجد لين لو هذه؟
من الواضح أنها في القاعدة ، لكن يمكنها بالفعل التحكم في المخلوقات في مثل هذا المكان البعيد؟
"لين ، لو".
كرر لينغ فنغ هاتين الكلمتين مرة أخرى ، "لحسن الحظ ، هي إلى جانب البشر."
قبل أن يموت شين لويون ، فجر نفسه كبشر خارق من المستوى التاسع ، لين لو على الأقل في المستوى الثامن ، وقد مضى وقت طويل منذ ذلك الحين.
ما هو مستوى لين لوه؟
قد يكون من الطبيعي بالنسبة للآخرين عدم تحقيق اختراق لمدة عام ، لكن حدس Ling Feng أخبره أن Lin Luo يختلف عن الأشخاص العاديين ، ولن تكون بعيدة جدًا عن Shen Luoyun.
إن Shen Jia'an في قاعدة العاصمة ليس سوى مستخدم طاقة البرق من المستوى السادس ، ويمكنه مباشرة استدعاء رعد وبرق عملاقين. يبدو أن إحدى الحركات هي ولادة جديدة لإله الرعد. ما مدى رعب المستوى التاسع مستخدم القوة الروحية؟
لقد أعطتهم شين لويون بالفعل جزءًا من الإجابة.
"دعنا نذهب." ابتسم لينغ فنغ ، "من النادر أن يكون مرتبكًا ، من النادر أن يكون مرتبكًا." ليس من الجيد التفكير
كثيرًا في بعض الأشياء ، من الأفضل أن يتم الخلط بين الحين والآخر.
يبدو أن إثارة Lin Luo التي انتهت من الأداء لـ Yun Shu هنا قد مرت أخيرًا ، وتضاءلت البقعة بين حواجبها تدريجياً حتى اختفت.
"لولو ، أنام لفترة ، سأتصل بك عندما أصل إلى الغرفة."
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...