ليس فقط عروق المياه ، ولكن لين لو أرادت أيضًا زيارة هذا الكهف بعد أن تقدمت قوتها الروحية ، وكانت قلقة لسبب غير مفهوم.
"انطلق!"
بالطبع أراد يون شو أن يذهب ، "براعم الخيزران الربيعية على الجبل في موسمها ، دعنا نحفر بعضًا."
براعم الخيزران الربيعية وبراعم الخيزران الشتوية لكل منها نكهاتها الخاصة ، وكان يون شو يعرف أن لين لو يحب لأكل براعم الخيزران ، لذلك منذ بضعة أيام ، رأيت أيضًا بعض كبار السن يصعدون الجبل ويحفرون بعضًا منه.
"براعم الخيزران الربيعية؟" أحصى لين لو الوقت ووجد أن هذا هو الوقت المناسب تمامًا لحفر الموجة الثانية من براعم الخيزران الربيعية. منذ فترة ، فات لين لو الموجة الأولى من حفر براعم الخيزران بسبب الطبقة والمطر المستمر الآن فقط على حق.
"حسنًا ، دعنا نحضر الرجل."
براعم الخيزران الربيعية أسهل في الحفر من براعم الخيزران الشتوية لأنها مرئية.
حمل Lin Luo و Yun Shu سلال من الخيزران على ظهورهم ومجرفة صغيرة ، وشاهدوا Xiao Hei الذي انتهى لتوه من تناول الطعام عندما خرجوا ، "Xiao Hei ، لنصعد الجبل!
" أصبح متحمسًا بشكل واضح ، ولكن بدلاً من الركض بشكل أسرع من لين لوه كما كان من قبل ، سار إلى Xiaobai الذي كان يأكل تحت الطنف ونحى مرتين.
استمر شياو باي في أكل لحم الأرانب في الوعاء كما لو أنه لم يسمعها ، ثم تأوه شياو هاي مرة أخرى ، ومدد مخلبه ليضرب برفق على قدم شياو باي.
عندها فقط رفع Xiaobai رأسه لينظر إليه ، وتحرك فمه قليلاً ، وارتفع مخلبه الأيسر قليلاً.
لقد فهم شياو هي شيئًا ما على الفور ، واستلقى الذئب بأكمله على مستوى أدنى.
بعد ذلك مباشرة ، أقلع Xiaobai وقفز على ظهر Xiaohei ، كان مستقرًا للغاية ، وبدا أنه قد تدرب عدة مرات.
—— رجل جيد ، تم حل القضية!
شياو هي ، الذي أحضر أصدقاءه معه ، سار بسرعة أمام لين لو والآخرين ، وعندما رأى الاثنين يتحركان ببطء ، نظر إلى الوراء ، كما لو كان يقول ، "أسرع واستمر." لين لو:
" ... ... هل هذا ما قلته بأن شياو هاي أخذ زياو باي ليطاردها؟ "
هذا ليس صيدًا ، إنه صبي سخيف يأخذ السيدة الكبرى في رحلة!
يبدو أن Yun Shu قد حصل على بعض الإلهام من ذلك ، أدارت رأسها لإلقاء نظرة على Lin Luo ، مع توقع لا يمكن تفسيره في لهجتها ، "Luo Luo! سأحملك إلى أعلى الجبل أيضًا!" Lin Luo: "..." -
استيقظ
، لدينا جميعًا سلال من الخيزران على ظهورنا!
الفصل 29
لأن غابة الخيزران أقرب من الكهف ، بدأ لين لو ويون شو في حفر براعم الخيزران أولاً.
أدت منطقة Zhoujiawu ذات الكثافة السكانية المنخفضة وحقيقة أن Lin Luo والآخرين سافروا لمسافة طويلة إلى حقيقة أن هناك الكثير من براعم الخيزران الباقية في هذه المنطقة.
على بعد خطوات قليلة تقريبًا ، يمكنك رؤية عدد قليل من براعم الخيزران الربيعية. إذا لم تحفرها ، فستأسف على هذه الأشياء الصغيرة!
وضع Lin Luo و Yun Shu سلال الخيزران على ظهورهما ، وحفروا مباشرة في فهم ضمني.تم التخلص من أولئك الذين بدوا كثيفين وكبار السن للوهلة الأولى ، ولم يتم اختيار سوى السلال الجديدة.
وشياو هي ، الذي كان يعتقد في الأصل أنه كان يصعد الجبل ليلعب ، توقف تمامًا عندما رأى الاثنين. حتى لو أراد الركض قليلاً ، بدا أنه كان لديه اهتمام جديد عندما رأى الحركات لين لو واثنين منهم.
عند المشي إلى براعم الخيزران الربيعية ، تحرك المخلبان الحادان في الأمام معًا ، وتناثرت التربة ، وسرعان ما كشفت برعم الخيزران النصف السفلي.
بعد ذلك مباشرة ، صنع شياو هي مخلب ذئب ، وسقطت براعم الخيزران الربيعية. عند رؤية Xiao Hei الذي سار إليه مع براعم الخيزران الربيعية
في فمه للمطالبة بالفضل ، ابتسم Lin Luo وربت على رأسه ، مبالغة: "واو ، Xiao Hei ، أنت جيد جدًا!" بعد أن شعرت بالثناء الصادق من الشخص الذي أمامه ، تأوهت Xiao Hei رداً على ذلك ، وركض على الفور إلى فرع آخر من الخيزران في الربيع - للحفر. في ظل هذه الحركات الشديدة ، ظل Xiao Bai جالسًا بثبات على ظهر Xiao Hei. "لولو ، انظر!" عرضت يون شو عن غير قصد بعض البراعم الصغيرة في سلة الخيزران الخاصة بها ، كل واحدة كانت في حالة ممتازة ، وكانت لذيذة للوهلة الأولى.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...