118

182 20 0
                                    



الشخصيات الموجودة في الخارج مستقيمة ومستديرة ، وقراءة اسم Lin Luo يشبه تلاوة قصيدة.
  "لقد وجدت هذا المكان حقًا."
  دون انتظار لين لو للتحدث ، مشى شين لويون إلى موقع يبعد حوالي 20 مترًا عنها وتوقف ، ونظر بهدوء إلى موقع المختبر تحت الأرض ، وهز رأسه في نفس الوقت وقت.
  "لم يبق شيء".
  قال مينجمينج كلمات مؤسفة ، لا في تعبيره ولا في نبرته ، لكن لم يكن هناك شعور بالندم ، تمامًا مثل إصرار الروبوت على إظهار مشاعر غنية ، لن يشعر إلا أنه غير موصوف.
  هذا أيضًا جعل لين لو أكثر ثقة في تخمينه.
  —- شين Luoyun ، لم يعد الأمر بشريًا حقًا!
  لين لو: "ماذا تريد أن تفعل؟"
  في الأصل ، اعتقد لين لو أن الشخص الذي سيرسل مثل هذه الرسالة ويتخذ مثل هذه الخطوة يجب أن يكون مجنونًا للغاية ، على الأقل ليس هادئًا مثل شين لويون الحالية.
  لا يمكن رؤية الغطرسة في العيون المظلمة على الإطلاق.
  مثل هذا شين Luoyun لا يزال يضحك "هاهاها"؟
  إلخ!
  أدرك لين لو فجأة أنهم اعتقدوا أن الرجل كان يكرر كلمات شين لويون ميكانيكيًا ، ولهذا السبب كان لديه مثل هذه النغمة الغريبة.
  الآن يشعر لين لو أنه قلد كل ما قاله شين لويون!
  هكذا يتحدث الرجل!   تحولت نظرة شين لويون أخيرًا إلى لين   لو
  ، "ألا تفهم؟" خاسر ، ما هو التأثير حتى لو مات؟ "   نغمة Shen Luoyun الجادة كادت أن تجعل لين لو يشعر أنه كان يناقش قضايا جادة مثل أصل الحياة وتطور الأنواع معه.   وعندما قال أن التطور كان ناجحًا ، هل كان يقصد الوصول إلى مستوى الله؟


  أطلقت لين لو سخرية قصيرة ، "شخصان؟ هل ما زلت بشريًا؟"
  أثناء حديثها إلى شين لويون ، لم تنس الانتباه إلى الوضع في تشوجياو ، لأنها تنفست الصعداء. بعد قتل 500000 زومبي ، الوضع هناك ليس سيئًا.هناك عدد قليل من الزومبي بقدرات خاصة من المستوى 4 و 5 والذين سيكونون قريبًا خط الدفاع الأول في Zhoujiawu. يعتقد Lin Luo أنه يمكنهم التدرب مع Yao Haichao والآخرين.
  "هناك دائمًا اتجاهات مختلفة في عملية التطور ، والنتيجة النهائية هي نفسها."
  لا دقات قلب ، ولا درجة حرارة للجسم ... لطالما كان شين لويون زومبيًا ، فقط بسبب مستواه العالي وتغييره الأولي. جعلتها ظروف الزومبي تبدو مشابهة للبشر في المظهر.
  كان لين لو بلا تعبير: "إذن هذه المرة هي الاختبار بالنسبة لي؟"
  أومأ شين لويون ، "يجب أن تفهم سابقًا أن هؤلاء الأشخاص مجرد أعباء."
  لذا ، تخلص من هذه الأعباء مبكرًا وكرس نفسك لها في وقت سابق. التطور ، هذا ... هذا ما يفترض بهم أن يفعلوه.
  منذ أن كانت طفلة ، شعرت شين لويون أنها غير متناغمة مع الناس من حولها. لقد كانوا أغبياء للغاية. لم يكونوا أغبياء فحسب ، بل أحبوا دائمًا أن يتأثروا بمشاعر تافهة ، ثم قاموا بسلسلة من اشياء غبية.
  إنه لا يفهم سبب رغبته في العيش مع هؤلاء الأشخاص ، حتى الأخ التوأم الذي يجب أن يفهمه بشكل أفضل هو نفس هؤلاء الأشخاص ، بل إنه أكثر غباءًا وعديمة الجدوى من معظم الأشخاص في المختبر.
  لم تكن المساعدة التي اعتقد شين تينجيون لسنوات عديدة هي أن شين لويون كان يهتم بأخوته على الإطلاق ، ولكن لمجرد ترك مخرج لنفسه. لقد سئم شين لويون بالفعل من هذا النوع من الحياة ، لكنه لم يجد الحياة الحقيقية أبدًا. لكسر اللعبة.
  لحسن الحظ ، كان هذا النيزك هو الجواب الذي أعطاه الله له.
  —— فقط أنصار التطور الحقيقيون يمكنهم البقاء وفهم بعضهم البعض وخلق عالم أفضل.
  كان يجب القضاء على هؤلاء البشر الأغبياء والضعفاء منذ زمن بعيد!
  لا أحد يعرف نوع القرار المجنون الذي اتخذه شين لويون عندما ضغطت عليه الدولة في كل خطوة على الطريق.
  يمكنه بالفعل الهروب ، لكن ماذا يحدث بعد هروبه؟
  العيش في الاختباء ومشاهدة هؤلاء المتخبطين يسيطرون على مثل هذا الكوكب الرائع؟
  بعد استخدام كل قوته للحفاظ على سلامته العقلية وبناء درع واقي صلب ، وضع شين لويون كل الخرز الأسود المتبقي في القاعدة في جسده دفعة واحدة.
  هذا هو الملوث المنقى.حتى لو كان شين لويون في المستوى السادس في ذلك الوقت ، لم يستطع تحمل تآكل هذه الموجة من التلوث ، وبدأ يتحول إلى كائنات الزومبي بطبيعة الحال.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن