147

180 16 0
                                    



ممل.
  أما بالنسبة للآخرين في Zhoujiawu ، فقد بقوا في القاعدة في الوقت الحالي ، طالما كانت آمنة هناك ، إذا اندلع القتال بالفعل ، فلن يتمكن الأطفال وكبار السن من تحمل بعض التقلبات والمنعطفات.
  ثانيًا ، القاعدة لديها المزيد من الأبناء والأصحاب.
  لا يزال هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في Zhoujiawu. بالإضافة إلى الآباء ، فإن رفقاء اللعب من نفس العمر لهم نفس القدر من الأهمية في عملية نمو الأطفال ، وخاصة الأطفال مثل Yuanyuan الذين يتمتعون بالذكاء ولديهم قدرات خاصة ، يحتاجون إلى التوجيه الجيد.
  بعد مناقشة الجميع ، حتى لو تم حل هذا الأمر ، فقد يأتي الأشخاص من Zhoujiawu إلى القاعدة كل فترة من الوقت لاكتساب شعبية ، ربما مثل ابنة متزوجة تعود أحيانًا إلى منزل مولودها؟
  لا يهم لين لو ، فالناس في Zhoujiawu لم يعودوا يبيعون أنفسهم لها بعد الآن ، والطريق إلى قاعدة جنوب الصين آمن للغاية الآن ، يمكنهم الذهاب ذهابًا وإيابًا بأنفسهم.
  من الجيد الخروج والتعرف على المزيد من الأشخاص من حين لآخر ، بعد كل شيء ، ليس كل شخص "مستقل" مثل لين لو.
  يحتاج Zou Yi حقًا إلى حل ، لكن هذا لا يعني أنه بسبب هذا الشخص ، يجب أن يكون على أهبة الاستعداد طوال الوقت ويعطل حياته من الآن فصاعدًا.
  عرف لين لو أن Zou Yi لن يتخلى عنها بسهولة ، لذلك يجب أن يستعد جيدًا ، على الأقل سيكون أكثر كفاءة من البحث عن شخص في جميع أنحاء العالم.
  في غضون أيام قليلة ، وردت أنباء من قاعدة العاصمة تفيد بأن جسد Zou Yi الروحي ذهب لرؤية السيد Feng ، وشرح أيضًا الخطة "العظيمة".
  قد يعتقد أن السيد فنغ هو أيضًا شخص عادي ، ويجب أن يكون قادرًا على فهم أفكاره الخاصة.إذا حصل على دعم هذا الشخص ، فستحصل أشياء كثيرة بالتأكيد على ضعف النتيجة بنصف الجهد.
  لين لو ، الذي كان يستمع إلى شخص ما يكرر المشهد في ذلك الوقت: "..."
  عندما قابلت زو يي للمرة الأولى ، ألم أدرك أن دماغ هذا الشخص سيء للغاية؟ هل يمكن أن يحدث شيء ما مع Shen Luoyun أدى إلى تغيير جذري في المزاج وانخفاض حاد في معدل الذكاء.
  "ماذا قال السيد فنغ؟"
  بعد الاستماع إلى العملية برمتها ، أرادت لين لو أيضًا معرفة رد فعل الإدارة العليا لشركة Huaguo. شعرت حقًا أن تحويل الأشخاص العاديين إلى كائنات زومبي كان عملاً غبيًا للغاية ، ولكن قد يكون هناك شخص من الإدارة العليا.أفكار أخرى.
  على سبيل المثال ، إذا كان هناك مثل هذه الطريقة ، فيمكنهم اختيار بعض المتطوعين لتنفيذ هذه الخطوة ، وتوسيع القوة العسكرية لـ Huaguo بصمت.
  أخرج الرسول قلم تسجيل مباشرة ، ربما لأنه كان يخشى أن يكون هناك بعض سوء الفهم عندما نقله ، لذلك سيكون من الآمن الاستماع إلى السيد فنغ نفسه.
  "هوا قوه بالتأكيد لن توافق على هذا النوع من الممارسة!"
  أعرب فنغ لاو بوضوح عن معارضته في الجملة الأولى ، بنبرة رنانة وقوية ، دون أي تردد!
  بعد ذلك مباشرة ، تحدث السيد فنغ عن الحرب العظيمة بين Huaguo والدول الأخرى قبل مائة عام.في تلك الحرب ، قامت بعض الدول أيضًا بتجربة أجساد بشرية بشكل محموم ، في محاولة لتنمية "جنود خارقين" يمكنهم محاربة واحد ضد مائة!
  "بغض النظر عن مدى صعوبة البيئة ، لن نوافق نحن Huaguo!"
  ربما يمكن أن يؤدي التحول إلى زومبي بالفعل إلى زيادة قيمة القوة ، ولكن ماذا عن المستقبل؟
  في البداية ، كنت على استعداد ، ولكن بعد عقود من رؤية أسر الآخرين سعيدة ومليئة بالأبناء والأحفاد ، ألن تندم حقًا؟
  الآن لا توجد تقنية لإعادة الزومبي إلى أشخاص ، والتفكير في الأمر ، أعرف مدى استحالة إعادة الزومبي إلى بشر.
  هذا النوع من الأشياء ضد الإنسانية ، فقط الأشخاص الذين ليس لديهم أدنى احترام للحياة هم من يفعلون ذلك!
  إلى جانب ذلك ، فإن الصراع بين الناس العاديين والكائنات الخارقة يشبه شرب السم لإرواء العطش بهذه الطريقة ، وقد يتحول إلى صراع بين المسوخ والبشر بدلاً من ذلك.
  استمر هذا التسجيل حوالي دقيقة ، وفي النهاية ، طلب السيد Feng من Lin Luo أن يولي مزيدًا من الاهتمام ، وإذا لم يرحم Zou Yi ، فإن القاعدة ستكثف البحث أيضًا.
  لحسن الحظ ، فإن معدل ذكاء السيد Feng موجود على الإنترنت ، وهو يعلم أن هذه الطريقة غير مستحسنة ، وإلا يتعين على Lin Luo حل المشكلات الأيديولوجية للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى في Huaguo أولاً.
  "أفهم."
  سجل لين لو أيضًا رسالة للرسول ليستعيدها ، "هل أحضرت المعلومات التفصيلية حول Zou Yi التي طلبتها سابقًا؟" "
  خذها معك." أخذها الرسول مباشرة من الخلف Take Out صندوق حديدي كبير عليه شريط مانع للتسرب لضمان عدم رؤيته أو تغييره لأحد في المنتصف.
  يختلف Zou Yi عن Shen Luoyun. لقد سجل جميع المعلومات من الطفولة إلى البلوغ بالتفصيل ، ويمكن لـ Lin Luo تحليلها ودراستها ببطء.
  بعد رؤية الرسول ، رأى لين لو أن يون شو وشياو هي ينزلان من الجبل بمجرد دخول لين لو إلى القصر.
  "اختراق؟"
  كان بإمكان لين لو رؤية تغيير يون شو في لمحة.كان أنفاسه أكثر تحفظًا ، وقد يكون شكله أرق من ذي قبل ، لكن القوة الموجودة في الداخل كانت أكثر رعبا.
  إن Yun Shu الحالي يعادل تقريبًا كائن خارق من المستوى التاسع.
  "لقد اكتشفني لوه لو ، وأريد أن أعطيك مفاجأة." أمسك يون شو بالسمكة التي اصطادها للتو لتناول العشاء في يده ، بابتسامة على وجهه ، ومن الواضح أن الاختراق وضعه في مزاج جيد.
  "غدًا ، سوف يتدرب Luo Luo معي؟"
  "حسنًا ، هل لديك
  خدعة جديدة؟" ابتسم Yun Shu سرًا في Lin Luo ، ثم غير الموضوع على الفور. يبدو أن هذا الاختراق قد اكتسب الكثير.
  وفقًا لفهم Lin Luo ، فإن Yun Shu هو الشخص الوحيد الذي يتمتع بقدرات جسدية وصل إلى المستوى التاسع أو العاشر في حياته السابقة. ليس من الواضح ما إذا كانت ستكون هناك في المستقبل ، ولكن بما أن Yun Shu يمكنه هزيمة Shen Luoyun ، يجب أن يكون هناك "خدعة صندوق الصحافة".

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن