77

253 23 0
                                    



خلف.
  الآن يجلس الاثنان في الصف الخلفي ، ويتظاهران بفتح فجوة صغيرة في النافذة ، قائلين إنهم يريدون الشعور بالهواء الخارجي.
  لين لوه: "..."
  طالما أنك سعيد ، على أي حال ، إذا فتحت الحاجز العقلي ، فكل ما تستطيع أن تشمه هو رائحة الزومبي.
  لم أذهب إلى المدينة منذ أكثر من شهر ، وتجمع الكثير من الزومبي على الطريق مرة أخرى ، ومن المخادع أن ننظر إليهم بكثافة.
  قام كل من Zhou Guangzong و Zhou Xiang بشد أسلحتهم بشكل لا شعوري. لم يكن أحد منهم يعرف كيف ذهب لين لو إلى المدينة من قبل. لقد أخرجت Yun Shu فقط. الآن بعد رؤية هؤلاء الزومبي يسدون الطريق ، كان رد فعل الاثنين هو الاتصال.
  وصلت قدرة Zhou Guangzong المعدنية بالفعل إلى المستوى الثاني ، ولم يجربها بعد ، ويشعر أنه مستعد قليلاً للتحرك في لحظة.
  ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من اتخاذ أي إجراء ، سقط جميع الزومبي كما لو كانوا قد وافقوا.
  هذه هي قدرة لين لو ، كلاهما يعرف ذلك ، لكن تشو جوانجزونج لا يزال قلقًا بعض الشيء ، "لوه يا فتاة ، الطريق طويل جدًا ، إذا قمت بحفظ بعض القوة ، يمكننا المساعدة." لين لو: "لا ،
  يمكنك فقط اجلس. إذا كنت تريد القتل بعد الخروج من السيارة ، يمكنك
  فعل ذلك. "جاء الاثنان إلى مدينة وينجيانغ بسلاسة ، كما لو كانا في جولة لمشاهدة معالم المدينة.
  نظرًا لأن لين لو لا يبدو أنها ترى التعب والتعبيرات الغريبة ، فقد أصبح لديهم فهم جديد لقوتها.على طول الطريق ، يجب أن يكون هناك الآلاف من الزومبي ، ناهيك عن عشرة آلاف.
  هذا كل شيء ... لذلك ... ليس من السهل التغلب على الصراصير.
  كل ما في الأمر أن الاثنين لم يعبروا عن أي أفكار حتى الآن ، وقد هبطت أعينهم بالفعل على المدينة المتداعية بشكل لا إرادي.
  الرخاء والاكتئاب ، الإثارة والصمت ، التناقض الشديد يجعلها صامتة.
  على عكس الشعور السائد في المدينة ، فإن هذا النوع من التغيير في مدينة كبيرة يجعل الناس يفهمون ما جلبته نهاية العالم.
  الزومبي والدم والقمامة ...
  كان Zhou Guangzong بخير ، وسرعان ما عاد إلى رشده ، ولكن عندما نشأ في مدينة كبيرة ، كان Zhou Xiang لديه مشاعر مختلطة عندما رأى مثل هذا المشهد.
  لأول مرة ، أدرك بوضوح مدى حظهم في الحصول على ملجأ لين لو ، كم هم محظوظون.   عند سماع سؤال الصبي الصغير ، هز لين لو رأسه: "ألا يوجد   أي
  أشخاص آخرين على قيد الحياة؟ " لا أعرف عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب التجمد.   مئات الأشخاص ... في مثل هذه المدينة الكبيرة ، لم يتبق سوى مائة شخص ، حتى أن Zhoujiawu بها أكثر من 20 شخصًا.   تنهد Zhou Guangzong ، "في هذا الوقت ، القوة الشخصية صغيرة جدًا."   ليس كل شخص لديه قوة Lin Luo ، ناهيك عن الأشخاص العاديين ، حتى الأشخاص ذوي القوى الخارقة يواجهون لا توجد طريقة للتعامل مع الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان.   عند رؤية الزومبي يتأرجحون بشكل عرضي كما لو أنه لم يروهم ، عرف Zhou Guangzong أنها كانت قدرة Lin Luo مرة أخرى.   ——Lin Luo ، أي نوع من الوجود هو؟   "دعنا نذهب ، نذهب إلى المكتبة أولاً ، أريد إحضار بعض الكتب لـ Xiaoyue والآخرين."   لم يكن لدى Zhou Guangzong أو Zhou Xiang مهام أو أهداف محددة ، لذلك اتبعوا Lin Luo بشكل طبيعي.   ولكن عندما فكر في إحضار شيء إلى Xiaoyue ، فكر Zhou Xiang في وجه هونغ هو المصاب بالإمساك ، وأعطاه "حدادًا صامتًا" مع إحساس "بالشماتة" في قلبه ، والذي لم يكن مزعجًا كما كان من قبل.   بالمقارنة مع آخر مرة جاء فيها لين لو ، يمكن القول إن عدد الكتب في المكتبة أقل بكثير. بالطبع ، ليس لأن الناجين وقعوا فجأة في حب الكتب ، ولكن لأن الجو كان باردًا جدًا وبدون كهرباء ‌ لا يمكننا الاعتماد إلا على حرق شيء ما للتدفئة.   الكتب هي واحدة من تلك الأنواع من الوقود.   قبل دخول المكتبة ، قتل Lin Luo أولاً مئات من الزومبي بالداخل ، ثم أغلق الباب ، لئلا يقفز الزومبي فجأة ويخيف الناس بعد التقليب عبر المكتبة.











العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن