135

150 18 0
                                    



النمر ، دع النمر يختار واحدة.
  "هذا النمر الأسود يسمى Xiaoshuai. وظيفته الرئيسية هي توليد الكهرباء. يمكنك أيضًا تجربة وظائف أخرى."
  بعد سماع مقدمة Lin Luo ، كان الجيل الأقدم من Zhoujiawu عاجزًا عن الكلام للحظة.
  لن أتحدث عن الاسم ، لكنها حقًا هي المرة الأولى التي أرى فيها وحشًا متحورًا "مستأجرًا" للعمل.
  حتى لو كنت تعلم أن الوحوش الطافرة الحالية ذكية جدًا ، ولكن إذا فكرت في السماح لنمر حرث الحقول ، فإن مجرد التفكير في هذه الصورة يجعلك تشعر بأن شيئًا ما خطأ.
  "رائع ، رائع!"
  على العكس من ذلك ، استقبله جيل الشباب جيدًا ، وأراد الكثير منهم لمس رأس نمر أو نمر.
  خاصةً Yuanyuan ، الذي نظر إلى النمر الأسود الوسيم بعيون ساطعة تقريبًا ، "أخت ، هل يمكنني لمسها؟"
  Lin Luo: "يمكنهم فهم كلماتك ، يمكنك طرحها مباشرة"
  أعطى Lin Luo الأمر فقط بعدم إيذاء الجميع في Zhoujiawu ، تعتمد الخدمات الإضافية الأخرى على هؤلاء الثلاثة أنفسهم ، حتى الوحوش الطافرة يجب أن يكون لديها القليل من حقوق الحيوان ، ولن تفرضها إذا لم تعجبهم.
  بعد كل شيء ، هم ليسوا حيوانات أليفة ، لكنهم حيوانات عمل. توفر Lin Luo الطعام والسكن ، وتوفر العمالة. التجارة العادلة ليست قسرية البيع والشراء.
  لقد أخبرت هؤلاء الثلاثة بالفعل عن هذه النقطة بالأمس ، وإلى جانب ذلك ، فإن الشهر التالي هو فترة تجريبية ، إذا قاموا بعمل جيد ، يمكنهم البقاء ، وإذا لم يفعلوا ، يمكنهم تغيير الحيوانات.
  نظر Xiaoshuai إلى الرجل الصغير أمامه ، إذا لم يأكلها من قبل ، فلن يكون لديه موقف جيد تجاه هذا النوع من المخلوقات ، ولكن الآن
  ... مخلبه الحاد ، لقد ربت على رأس يوانوان برفق لإظهار صداقته. من الأفضل للقادم الجديد أن يكبح نفسه في اليوم الأول من العمل ، والقائد بجواره مباشرة. كانت وجبة لحم الأرانب بالأمس لذيذة جدًا ، لم يفعل. ر تريد أن تفقد وظيفته.
  "واو! واو! واو! أريدها أيضًا! أريدها أيضًا!"
  "وأنا ، وأنا!"
  مع لين لو هنا ، لم يكن الناس في Zhoujiawu خائفين من الوحوش الطافرة التي تؤذي الآخرين ، وأعربوا عن رغبتهم في لديك اتصال وثيق ، كما لو كنت تزور حديقة حيوان.
  وبهذه الطريقة ، كان هناك ثلاثة عمال مهاجرين آخرين في Zhoujiawu ، مما جعل كل شخص يشعر بأنه أسهل كثيرًا ولديه المزيد من الوقت لفعل ما يحلو لهم.
  وإلهامًا من هذا ، عندما جاء Yao Haichao في المرة القادمة ، سأله Lin Luo عما إذا كان هناك نقص في العمالة في القاعدة.إذا لزم الأمر ، فقد يفكر أيضًا في الوحوش الطافرة.
  يمكنها المساعدة في إبرام عقد للتأكد من أن الوحوش الطافرة لن تؤذي الناس ، طالما أن القاعدة توفر الطعام والمأوى.
  عند رؤية Xiaohong الذي كان ينظف الأوراق المتساقطة برشاقة ، وشياوهوا الذي كان "يعمل" في الحقل ، ظل Yao Haichao صامتًا للحظة ، ثم قال إنه سيناقش الأمر مع الزعيم Ling Feng.
  تعد الوحوش المتغيرة بالفعل مشكلة كبيرة في الوقت الحالي ، ويمكن القول إن أولئك الذين فشلوا قد تم قتلهم. ولكن لا يزال هناك جزء كبير من نجاح الطفرة ، وهو ما يعادل معدل الذكاء لدى البشر الذين يبلغون من العمر عدة سنوات ، والذين يمكنهم فهم الكلام البشري ، والمعروف عمومًا بامتلاك الطبيعة البشرية ، وإذا قتلتهم بشكل مباشر ، فستشعر دائمًا بذلك. ..
  فكرة لين لو المقترحة الآن يمكن تجربتها.
  طبعا القاعدة تفتقر إلى الناس ، والنقص فيها قصير جدا ، وإذا تمكن الجانبان من التوصل إلى اتفاق حول التعايش السلمي ، فيمكن القول بأنه وضع يربح فيه الجميع.
  عندما فكر Yao Haichao في هذا ، نظر إلى Lin Luo بمزيد من الإعجاب والامتنان ، وكان هناك دائمًا شعور بأنه يتطور تدريجياً إلى متعصب.
  لين لو: "... ليس هذا ما اعتقدته. إذا كنت تريد أن تشكر يون شو ، يمكنك أن تشكر يون شو".
  ابتسم ياو هايتشاو ، "شكرًا لك ، شكرًا لك! سأبلغ عن هذا فورًا عندما أعود هذه
  المرة! "الوحوش المتحولة التي تكافح من أجل البقاء على الجبل لا تعرف أنها ستشرع قريبًا في طريق الوحوش العاملة وتصبح" حيوانًا مجتمعيًا "حقيقيًا. لا يمكن لـ Lin Luo إلا أن يتمنى لهم عملًا سعيدًا مقدمًا!
  بعد حل مشكلة الإمدادات الزائدة مؤقتًا ، حيث تكيفت الوحوش الطافرة الثلاثة تدريجياً مع الوظيفة وأصبحت سهلة الاستخدام أكثر فأكثر ، استهل Zhoujiawu العام الجديد مرة أخرى.
  في ليلة رأس السنة الجديدة ، حدث تساقط للثلوج في Zhoujiawu.
  لأنه يبدو أن الثلج ليس كبيرًا جدًا ، وبناءً على طلب العديد من الأطفال ، لم يستخدم Lin Luo القوة العقلية لمنعه ، ولكنه ترك رقاقات الثلج تتساقط ببطء على الحقول والأسطح والبرك. سيستغرق الأمر بعض الوقت‌ .
  جالسًا في القاعة الدافئة ، نظر Zhou Guangzong وآخرون إلى الأطفال الذين كانوا يقضون وقتًا ممتعًا مع Xue Hua في الخارج من خلال الزجاج الشفاف الكبير ، ولم يسعهم إلا الضحك معهم.
  "إنه عام آخر ، كيف يمر الوقت."
  "نعم ، أنا أكبر منك بسنة واحدة."
  "مرحبًا ، أنا أكبر منك ، ولا أشعر بأنني تقدمت في السن."
  ...
  في هذا الوقت ، Xiaoyue ، الذي كانت تساعد في معالجة الأسماك في المطبخ ، وشعرت فجأة بالغثيان ، ولم تستطع تغطية فمها والتهوع عدة مرات.
  في الثانية التالية ، نظر إليها كل من في المطبخ بترقب مشرق في أعينهم.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن