76

269 25 0
                                    



رهاب.
  لا يوجد أعداء طبيعيون ، والطعام لا يزال كافياً ، وإذا استمر هذا ، فإن هذه المجموعة من الأرانب ستسيطر على الجبل وتصبح ملكاً.
  —— لا يمكن أن تستمر على هذا النحو.
  اصطاد لين لوه خمسين أرنباً دفعة واحدة ، وخطط لإعطاء بعضها إلى الناس في تشوجياو بعد عودته إلى المنزل ، والسماح لـ يون شو بتعليم عشر طرق لأكل الأرانب.
  والدجاج!
  تضاعف الرقم أيضًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Lin Luo و Yun Shu عادة ما يأتيان لالتقاط البيض من حين لآخر ، ولكن بعد فترة ، أصبحوا كما هم الآن!
  أحضر عشرة منها وأعدها.أحضر قطع دجاج بيضاء ودجاج حار ودجاج مطهي مع الكستناء ، وأخذ كل البيض. بالنسبة إلى لين لو المفعم بالحيوية ، لا ينبغي أن تكون عملية "التنظيف" بسيطة للغاية.
  كل ما في الأمر أن هناك ما يقرب من مائتي بيضة في لمحة خاطفة ، لا يسع لين لوه أن يساعد في تذكر المدة التي مرت منذ قدومه مع يون شو؟
  الماعز بخير ، لكن دعنا نأخذ واحدة إلى Sun Yiqing لاحقًا. سمعت أنها لا تملك ما يكفي من الحليب. أتساءل عما إذا كان بإمكاني الاكتفاء بحليب الماعز. يجب أن تكون حيوية الطفل المتعافي عنيدة.
  بالمناسبة ، يتم تقديم بعض البيض لهم أيضًا ، حتى نشاط تربية الدجاج في الجدة ياو مزدهر للغاية ، لكن لديهم الكثير من الناس!
  لم تشعر لين لو ، التي شعرت بالعقلانية الشديدة ، أن المواد التي يرغبها الجميع في الأيام الأخيرة بدت وكأنها بطاطا ساخنة في يديها.
  هناك أيضًا خمسة خنازير برية وأسماك في حوض سباحة وحيوانات متنوعة أخرى.يشعر لين لو بعمق أن معدل استهلاك نفسه ويون شو لا يزال بطيئًا للغاية ، فلماذا لا نضيف وجبة أخرى؟
  لكن الإفطار والغداء والشاي بعد الظهر والعشاء والعشاء كلها متوفرة ، أين يمكنني إضافتها؟
  عندما شاهدت Yun Shu لين لو "تسحب" كومة من الطعام إلى المنزل ، عرفت أن اليوم كان وجبة غنية أخرى.
  بعد إرسال بعض منهم إلى منزل تشو ، بدأ يون شو ولين لو في قتل الأرانب في نفس الوقت. قام أحدهما بذلك بنفسه ، واستخدم الآخر القوة العقلية. كان كلاهما سريعًا جدًا ، وانتهيا واحدًا في دقيقتين تقريبًا كانت الحركات ماهرة للغاية ، انظر لم أفعل الكثير قبل خروجي.
  تم تنظيف عشرين أرنباً.
  "سيتم طهي هؤلاء الثلاثة في صلصة الصويا ، وسيتم طهي هذين الاثنين ، وسيتم تناول هؤلاء الخمسة غدًا ، وسأجعل باقي الأرانب الحارة مقطعة إلى مكعبات. ويمكن تخزينها لمدة يومين آخرين." بالطبع لين لوه ليس لديها اعتراض ، في المطبخ
  كانت مجرد مهاجم.   بمجرد أن سمع Xiao Hei أنه ذاهب إلى الجبل ، قفز على الفور ، وانكسر أيضًا! أريد اللعب! يجري!   بعد أن صعدت لين لو إلى الجبل ، زادت سرعتها فجأة ، وكان لديها وجهة واضحة ، وكان لا بد من تعليق التحقيق خلف الكهف بسبب مستوى الطاقة غير الكافي.
  "بالمناسبة ، هل تريد تحميص اثنين؟" شوى Zhou Guangzong واحدًا من قبل ، ويمكن أن يأكله Yun Shu ، وينبغي أن يحب Lin Luo أيضًا.
  "حسنًا ، ماذا عن الدجاج؟" أشعر أنني يمكن أن أشعر بالشبع بمجرد أكل الأرانب.
  لا يزال هناك الكثير من الدجاج المجمد في الفريزر لم يتم أكله ، ويميل لين لو أكثر لقتل هذه الدجاجات الحية في غضون أيام قليلة.
  إنها ليست من النوع الذي يأكل الفاكهة الفاسدة أولاً ويحافظ على الفاكهة الجيدة ، فقط لينتهي بها الأمر بالفساد.
  نظر يون شو ، "اقتلها ، سأعتني بها."
  اعتاد أن يقلق بشأن ما إذا كان سيأكل كثيرًا ، لكن الآن ليس لديه مثل هذه المخاوف على الإطلاق ، أوه ، لا تزال هناك مخاوف جديدة.
  —ماذا لو لم يكن هناك وقت لتناول الطعام؟
  ربما لأن الدجاجات ذات النطاق الحر لديها لحم أكثر صلابة ، صنع Yun Shu مباشرة خمسة أطباق دجاج ، مقطعة بيضاء ، مطهية بصلصة الصويا ، مطهية ... كل ما تريده.
  مع إضافة لحم الأرانب ، تمتلئ طاولة الطعام بأطباق اللحوم في لمحة ، ولا تحتل مكانًا سوى خضروات مقلية صغيرة مثيرة للشفقة. لحسن الحظ ، يحب كل من لين لو ويون شو اللحوم ، وهذه الطاولة مشغولة حقًا انتهى الاثنان!
  حتى معدة Xiao Hei و Xiao Bai مستديرة بعد الأكل ، ويريدان الالتفاف عندما يرون الطعام.
  "Luoluo ..."
  "فهمت ، سأذهب إلى الجبال بانتظام في المستقبل ، وسأكره الأرانب هذه المرة."
  يون شو ، الذي كان ممتلئًا ، قام بمعالجة بقايا لحم الأرانب لصنع مكعبات من الأرانب الحارة ، لين قال لو إنه سيذهب للتسوق في الجبل للتخلص من الطعام.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن