لقد بدأ أول من أمس ، طابق واحد في اليوم ، واليوم حدث أن يكون النصف العلوي من الطابق.
يلف شعره بإحكام ، ويرتدي "ملابس صحية خاصة" ، وضع لين لو يديه أولاً على الزجاج.
إنها ليست شخصًا عنيدًا ، وستظل تستخدم قوتها العقلية لمساعدتها على أن تكون كسولة في الزوايا التي لا يراها أحد.
استمر هذا في الانشغال حتى الظهر ، واستمر الثلاثة منهم في الانشغال بعد قلي بعض الأطباق العشوائية وتناول الطعام.
حتى شبل الذئب الصغير ربما كان يعرف ما هو يوم مهم اليوم ، وبدلاً من الركض إلى الجبل ، أمسكه لين لو وأخذ حمامًا من البداية إلى النهاية ، وحتى وضعه على رقبته بشكل شرير معلقًا قوسًا أحمر ، يبدو أكثر احتفالية.
"آنسة لو ، هل تعرفين كيف تقتل الدجاج؟"
نادراً ما كانت الجدة ياو تمزح مع لين لو ، وهي تحمل جناحي الدجاج من منزلها. من نبرة صوتها ، كانت تسمع القليل من الإزعاج في الداخل.
بعد كل شيء ، أي فتاة يمكن أن تقتل دجاجة الآن ، طالما أنها لا تهرب عندما ترى دجاجة.
لم ترغب الجدة ياو في أن تلمس لين لو هذا النوع من الأشياء ، لقد أعدت بالفعل الماء الساخن مسبقًا ، وستذهب إلى الجانب لتقتل لاحقًا.
بشكل غير متوقع ، اقترب لين لو من الجدة ياو وأومأ برأسه بسخاء ، "نعم ، سآتي ، جدتي".
فوجئت الجدة ياو ، ومن الواضح أن تعبيرها غير مصدق.
من كان يعلم أن لين لو لم يكن يعرف ماذا يفعل ، ودخلت الدجاجة في يديها ، وحسن التصرف للغاية ، دون أن تكافح على الإطلاق.
هل سيقتل لين لو الدجاج؟
لم تقتل مثل هذه الدجاجات من قبل ، لكنها قتلت أعدادًا لا حصر لها من دجاجات ما بعد نهاية العالم.بعد كل شيء ، في هواغو ، من السهل نسبيًا تربيتها.
إن الدجاج المتحول لا يصبح أكبر حجما ويزداد قدرته على القتل فحسب ، بل يمتلك أيضًا قدرًا معينًا من الحكمة.إذا كان من الصعب قتله ، فهو ليس بجودة الحيوانات الأخرى. حظًا سعيدًا.
بالنسبة للدجاج المحلي الحالي ، لن يكون لدى لين لو أي أفكار خوف.
قص العنق ، نزيف ، نتف شعر ، تفريغ للجسم ...
بعد سلسلة من الحركات الماهرة ، فوجئت الجدة ياو للحظة ، فهل جميع الأطفال شجعان للغاية في الوقت الحاضر؟
في النهاية ، استخدم يون شو هذا الدجاج لصنع دجاج مطهي بالكستناء ، باستخدام الكستناء التي التقطوها من الجبل قبل بضعة أشهر.
"يون شو ، هل لديك ما يكفي من الثوم؟"
"ليتل يون ، أنت ماهر جدًا ، في هذه الأيام فقط الشباب الذين يمكنهم الطهي يتمتعون بشعبية." "
الجدة ، هل يمكنك تناول طعام حار؟"
"آه ~"
...
في هذا اليوم ، بغض النظر عن المشاكل والضغوط التي واجهتك من قبل ، ستختار ترك العمل مؤقتًا ووضع حد للعمل الشاق لهذا العام.
السادسة مساا.
كان الظلام قد بدأ في Zhoujiawu ، وكان يمكن سماع صوت الألعاب النارية من حين لآخر ، لكن المتعة في المنزل كانت قد بدأت للتو.
رفع لين لو ويون شو المائدة المستديرة في غرفة المعيشة إلى المنتصف ، ونشروا مفرش المائدة عليها ، وبدأوا ... في تقديم الطعام!
"الطبق الأول: سمك القاروس المطهو على البخار!"
"هنا يأتي اللحم البقري وأقدام الدجاج المطهية ~"
"لا تتحرك ، لو لوه ، سأقدمها."
...
ثلاثة أشخاص ، ما مجموعه ثمانية عشر طبقًا ، سوف يتم ترتيبها على طاولة مستديرة تتسع لعشرة أشخاص. كان الطعام ممتلئًا ، وقد أرادت الجدة ياو في الأصل أن تسأل عما إذا كانت قد طهت الكثير من الأطباق.
لكن عند رؤية الوجوه المبتسمة لـ Lin Luo و Yun Shu ، ابتلعت كلماتها مرة أخرى.لم تكن مفعمة بالحيوية لفترة طويلة ، لذلك لا يهم إذا كان هناك المزيد من الأطباق.
في يوم نادر ، اختار كل من Lin Luo و Grandma Yao نبيذ الفاكهة الذي يحتوي على نسبة منخفضة من الكحول ، بينما طلب Yun Shu زجاجة من النبيذ.
أخذ لين لو زمام المبادرة للنهوض لمساعدتهم على ملئهم ، ثم رفع كأسه ، "ليس لدي أي شيء للتنهد ، لذلك أتمنى لنا عامًا جديدًا سعيدًا." دينغ - اصطدمت كؤوس النبيذ
الثلاثة
معًا ، يصدر صوتًا نقيًا.
"آمل أن يكون Luoluo سعيدًا كل يوم في العام الجديد!"
امتدت حواجب وعينان يون شو ، وكانت هناك ابتسامة لا تمحى في عينيه.عندما نظر بكأس نبيذ ، كان هناك جمال مثير.
"السيدة العجوز ، ليس لدي الكثير من التعليم ، لذلك آمل أن تتمتع بصحة جيدة في العام المقبل ، وأن تأكل جيدًا وتنام جيدًا!"
طقطقة أخرى من النظارات ، على الرغم من أن لين لو لم يشرب بعد ، لين لو شعر بموجة من الدفء تنبعث من حماس قلبه.
لم تكن تتوقع أن تكون في يوم من الأيام مسالمة للغاية مع الآخرين ، وتأكل وجبة دون أي مؤامرة.
بعد أن شعرت بالبركة الصادقة للتو ، اتسعت ابتسامة لين لو ، "أكلها ، أكلها ، سيكون الجو باردًا إذا لم تأكلها."
يبدو أنها عادت إلى الوقت الذي كان فيه والد لين ووالدته لا يزالان هناك ، ونظروا إليها أيضًا بحنان ، وأرسل بنفسي أخلص التمنيات.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب استرخاء الحالة المزاجية ، ولكن يمكن أن يشعر لين لو أن قوته العقلية قد تمت إضافتها مع مرشح ضوء ناعم.القوة التي كانت باردة ، تجلب الآن دفعات من الدفء عندما يدور في الجسم.
ليس لديها نية لاستكشاف ما إذا كان هذا التغيير جيدًا أم سيئًا الآن ، فهي تريد فقط الاستمتاع بهذه الوجبة الممتعة.
يُغطى سمك القاروس المطهو على البخار بشرائح البصل الأخضر المقطعة بدقة ، ويمكن للين لو رؤية الحساء وهو يقطر عندما يلتقط قطعة من السمك.
هذا الطبق ليس ثقيل اللون أو الطعم ، لكنه مناسب تمامًا كفاتح للشهية لفتح المذاق.
خاصة السمك اللذيذ في الفم ، الشعور بالذوبان في الشفاه بعد رشفة صغيرة ، إنه شيء رائع!
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...