صرخ الابن ، وكان أحد وجوهه منتفخًا ، والدم يسيل من فمه ، ربما بسبب خلع أسنانه.
"رانج رانج ، رانج رانج!"
جاء رئيس القرية تشو متأخرًا ، لكنه ارتجف بشكل لا إرادي بعد أن ضغط على الحشد ورأى المشهد.
نظر إلى Yun Shu بنظرة قاتلة على وجهه ، غمغم في قلبه ، لقد كان بالفعل روحًا شرسة ، وذهب نصف رغبته في "الاستفزاز".
لكنه لا يزال يشعر بأنه رئيس القرية ، ويريد أن يعتني بالأشياء عندما يقابلها ، وذلك لإظهار مكانته كـ "رئيس قرية" ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشؤون لين لو.
بالنظر إلى الأشخاص الأربعة المستلقين على الأرض وكأنهم بالغون ، كان لدى رئيس القرية شماتة سرية في قلبه.تعرض للضرب بهذه الطريقة ، ستعاني فتاة لو.
لا أحد يفهم هذا النوع من الوغد أفضل منه ، فربما يكون متشابكًا لبقية حياته!
بالطبع ، لم يستطع إظهار أي خطأ على وجهه الآن.
نظر رئيس القرية إلى لين لو بعبوس ، وكان من الواضح في قلبه أن لين لو كان أفضل في "التنمر".
"آهم ، يا فتاة لو ، هل هي بخير؟"
تنهد رئيس القرية مرة أخرى دون انتظار أن يجيب لين لو ، "أنتم أيها الشباب متسرعون للغاية ، إذا قاتتم بهذه الطريقة ، فلن تسير الأمور على ما يرام بالتأكيد." أحدهم لم يتم صفعه على
وجهه على ما يبدو من أجل الرد على رئيس القرية ، على الرغم من أن الألم كان مؤلمًا لدرجة أنه كان شبه فاقد للوعي ، إلا أنه ما زال يضغط على الكلمات بين أسنانه ، "يا رفاق ، فقط انتظرونا!" "سأقاضيك بالتأكيد!" "السجن! بالتأكيد اذهب إلى السجن
!
" أنت ميت! أنت ميت! "
تعرضك للضرب بهذه الطريقة ، حتى لو كانوا يحاولون استخدام أدمغتهم ، أليس كذلك؟ لم تفعل أي شيء حتى الآن؟
من الواضح أن هؤلاء الرجال الأربعة سيعتمدون على لين لو.
ما هي النفقات الطبية ، والأجور المفقودة ، وما إلى ذلك ، لا يمكن أن تكون أقل! علاوة على ذلك ، قد يضطر Yun Shu إلى السجن لإيذاء شخص ما بشدة.
من الواضح أن الجدة ياو كانت تعلم ذلك أيضًا ، ونظرت إلى رئيس القرية والأشخاص الأربعة بتعبير غير ودي ، "لقد جاءوا إلى هنا في منتصف الليل لسرقة الأشياء ، وهم يستحقون الضرب!"
الحديث عن سرقة الأشياء هو بخس ، لين لو هي فتاة جميلة ، الجدة ياو لا تعتقد أن هؤلاء الناس لم يستخدموا عقولهم ، لكنها لا تستطيع قول أي شيء ، وإلا حتى لو لم يحدث شيء ، فلن يكون الأمر جيدًا لسمعة لين لو!
هز رئيس القرية رأسه ، "الأخت ياو ، هذا ليس ما قلته. الآن مجتمع يحكمه القانون." عندما قال
هذا ، نظر رئيس القرية إلى لين لو بالمناسبة ، معتقدًا أن الفتاة الصغيرة يجب أن تكون مذعورة متكئة على الجدة ياو.
لكن بالنظر بعناية مع الضوء الخافت ، لم يظهر وجه لين لو أي خوف على الإطلاق ، وكان هادئًا لدرجة أنه كان غريبًا.
"آه - أسرع ، أرسلني إلى المستشفى!"
صرخ أحد الوغد مرة أخرى ، لم يكن هذا الرجل يعرف ماذا يأكل لينمو ، وكان قوياً للغاية.
بعد أن تعرض للكم ، شعر أن أعضائه الداخلية قد خلعت ، وأنه سيموت من الألم في الثانية التالية.
لكن أقرب مستشفى في المدينة ، ويستغرق الأمر أكثر من 40 دقيقة بالسيارة هناك ، والمستشفى الوحيد في القرية الذي لديه سيارة ... سعل رئيس القرية
بخفة ، "يا فتاة لو ، يجب أن ترسلهم إلى المستشفى بسرعة ، وسوف يتم علاجهم عاجلاً. "ربما لا يزال هناك مجال للبراعة."
"لولو!" اقترب يون شو ، وتراجع رئيس القرية دون وعي خطوة إلى الوراء.
وقفت لين لو أخيرًا بشكل مستقيم ، "هل أنت مصاب؟"
لقد عرفت مهارات يون شو ، لكنها كانت قلقة وسألت مرة أخرى.
من المؤكد أن يون شو هز رأسه.
"لقد فعلت هذا بنفسي ، تعال إلي إذا كنت بحاجة إلى شيء!"
كان لديه بشرة قاتمة ، وكان ينضح بهالة غير ودية ، وجميع القرويين الذين رأوه أنزلوا رؤوسهم ولم يجرؤوا على النظر إليه.
المشهد الصاخب في الأصل لم يبق الآن إلا بنحيب أربعة أشخاص.
كان رئيس القرية مرتبكًا أيضًا ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التظاهر بالهدوء ، "من الأفضل أن أرسله إلى المستشفى أولاً".
وإلا ، فلن يتمكن من تحمل نفقات وفاة شخص ما. هل مر أكثر شخص مصاب بجروح خطيرة خارج؟
"مرحبًا ، الشاب متهور جدًا ، الفتاة لوه ، اصطحبهم إلى المستشفى أولاً."
"هذا النوع من الأشياء سيكون بالتأكيد عيبًا لفتاة لوه في النهاية ، وابن عمها لا يرحم!" ...
على الرغم
من أن القرويين كانوا خائفين من قسوة يون شو ، إلا أنهم ما زالوا غير قادرين على مقاومة غرائزهم عندما سمعوا شخص ما يتكلم ، وبدأ في التعليق.
أثناء المحادثة ، ألقى العديد من الأشخاص باللوم على يون شو لكونه قاسياً للغاية ، مما جعل لين لو يعاني.
يون شو ، الذي يتمتع أيضًا بسمع ممتاز ، لم يستطع إلا أن يضغط بقبضتيه.نظرًا بعناية إلى التعبير المكتئب ، بدا أنه كان يحجم شيئًا ما.
لم يكن خائفًا من العقاب ، ولم يندم على إيذاء هؤلاء الأوغاد الأربعة ، لكنه كان قلقًا بشأن تورط لين لو.
فجأة ، غطت يدان دافئة وحساسة قبضة يون شو ، وعندما أدار رأسه ، كانت عيون لين لو المبتسمة.
"لا تقلق ، لقد قمت بعمل جيد."
بمجرد أن قال لين لو هذا ، أصبح القرويون أكثر حماسًا.
"فتاة لو ، لا يمكنك فعل هذا!"
"هذا النوع من الأشياء لم يحدث أبدًا في قريتنا. إذا فعلت هذا ، فنحن لا نرحب بك!"
...
اتضح أن هؤلاء القرويين كانوا لا يزالون خائفين بعد الجميع.
لم يتعاطفوا حقًا مع رجال العصابات هؤلاء أو يهتمون بهم ، لكن قوة Yun Shu القوية جعلتهم يرون الخطر.
تجعلهم غريزة الإنسان يريدون إبعاد الخطر والابتعاد عنه.
هذه طبيعة بشرية ، يفهم لين لوه جيدًا.
بطبيعة الحال ، لن تشعر بالأذى أو الحزن ، لقد كانت قلقة فقط من إصابة يون شو.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...