ها ، لا أستطيع الإمساك بها ، لا أستطيع الإمساك بها. "
كان Zhou Mengjie و Wu Yan يحملان عصا خرافية في كل يد ، صغيرة ولكنها واضحة جدًا في الليل المظلم.
ركضت الفتاتان الصغيرتان في الفناء ملوحين بعصا الجنية ، وانتشر الضحك الهش في جميع أنحاء المكان. Zhoujiawu.
لاحقًا ، Xiaoyue وغيرها من الفتيات الصغيرات لم يعد بإمكانهن تحمله أكثر من ذلك ، وانضممن إلى لعبة المطاردة معًا يلوحن بالعصي الخيالية.
بدا أن كل شيء قد عاد قبل نهاية العالم. هذه هي السنة الصينية الجديدة المفعمة بالحيوية الحقيقية.
كانت حوالي الثانية عشرة لم يعد بإمكان الأشخاص الذين اعتادوا النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا الوقوف بعد الآن ، وبدأوا في العودة إلى غرفهم واحدًا تلو الآخر ، وعاد لين لو ويون شو أيضًا إلى كوخهم
. من بينهم شعروا بالنعاس ، كما اتفقوا ، جاء تشيتشي إلى غرفة الشمس في الطابق الثالث ، واستلقى جنبًا إلى جنب على كراسي الاستلقاء ، ونظر إلى النجوم الساطعة القليلة في سماء الليل المظلمة. شياو هي وشياو باي في هذه
اللحظة لقد جاء أيضًا إلى الطابق الثالث بفهم ضمني. استلقى Xiao Hei عند قدمي Yun Shu ، و Xiao Bai محتضن بين ذراعي Lin Luo. بدا الأمر وكأنه عائلة. "
Yun Shu ، ماذا تريد أن تفعل العام المقبل؟"؟ فكر يون
شو للحظة ، ثم قال بجدية ، "أريد بناء منزل كبير للو لوه!" "
لقد أراد في الأصل أن يفاجئ لين لو سراً ، ولكن كيف يمكن إخفاء مثل هذا الحدث الكبير مثل بناء منزل عن الآخرين ، لذلك قال ذلك ببساطة مباشرة. لين لو:" ... هل هذا لأنني قلت إن
المنزل أيضًا صغير؟ لم تكن تتوقع
حقًا أن تكون رغبة Yun Shu للسنة الجديدة هي هذه ، وأرادت الإشارة إليها للحصول على "هدية" الغد.
هزت Yun Shu رأسها ، "يجب أن يعيش Luo Luo في منزل كبير. نوع من القلعة الكبيرة أين ستفعل حياة الأميرة! "
إنه يعتقد حقًا أن المنزل صغير بعض الشيء الآن ، ويجب أن يعيش Luo Luo في قلعة طويلة مثل تلك في الدراما التلفزيونية ، مع أسرة كبيرة وكبيرة وحدائق مليئة بالزهور المختلفة! Lin Luo: ... من الصعب
رؤيتها أن Yun Shu لا يزال لديه "حلم أميرة"
لكنها ما زالت تشجع Yun Shu. الأحلام شيء يجب أن تتحقق ، وهي مسألة أخرى إذا لم تتحقق.
تجاذب الاثنان حديثًا حول ما يجب أن يكون في المنزل الكبير ، وتحدثا حتى بعد الساعة الثالثة صباحًا قبل العودة إلى غرفهما الخاصة.
لم يذهب لين لو إلى الفراش على الفور ، نظرًا لأنه لم يكن لديه فكرة جيدة ، فلنخرج بشيء ذي معنى.
من الخزانة ، أخرج الخيوط الحمراء ذات السماكات المختلفة التي كان قد خزنها من قبل ، وعاد إلى الطاولة الخشبية مرة أخرى.كانت الأضواء في غرفة نوم لين لو مضاءة طوال الليل.
من أجل عدم إزعاج Yun Shu ، استخدمت أيضًا القوة العقلية لعزل الصوت ، والتي كانت أيضًا طريقة باهظة للغاية لاستخدام قدرتها بسبب مستواها العالي.
في الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي ، نزل لين لو ، الذي كان ينام لمدة ساعة ونصف فقط ، إلى الطابق السفلي بنشاط ، وكان يون شو بالفعل في المطبخ.
"الصديق الصغير يون شياوشو."
خطاب لين لو جعل يون شو يضحك بشكل مباشر ، لكنه سرعان ما أدرك ما سيفعله لين لو ، ووضع الأشياء في يده على الفور وأتى إليها.
من الواضح أنه لم يقل كلمة واحدة ، لكن عينيه وحركاته أظهرت ترقبًا كاملاً ، تمامًا مثل ظهور Xiao Hei عندما كان حريصًا على اللعب بها!
يضحك لين لوه على الصورة في ذهنه ، تقويم تعبيره ، "مد يدك اليمنى".
مددت يون شو يدها اليمنى بطاعة.
"بسبب الظروف الخاصة هذا العام ، فقد أموال العام الجديد." تدلّت
"آذان" يون شو على الفور ، لكن الجملة الثانية للين لو جاءت ، "لذا ، لقد غيرت هذا!
" "يون شو" محفور عليها.
"لقد صنعت السوار بيدي. أتمنى أن يتمكن صديقنا الصغير يون شياوشو من فعل ما يحبه هذا العام بسعادة وحماية نفسه من أي ضرر!" ربط لين لو السوار بلين لو وضعه على يون
شو الرسغ ، "قوتي العقلية مرتبطة به ، ليس من السهل كسرها ، لا تقلق."
بسبب "فرط النشاط" لـ Yun Shu ، أخذ Lin Luo هذا أيضًا في الاعتبار ، لكن لحسن الحظ ، القدرة قوية جدًا ويمكنها حل هذه المشكلة الصغيرة.
رفع Yun Shu يديه أمام عينيه وهزهما ذهابًا وإيابًا ، وكانت عيناه تلمعان بشكل مشرق ، "شكرًا لوه لو ، أنا حقًا ، أحب ذلك حقًا!"
"ولقد أعددت أيضًا هدية رأس السنة الجديدة لـ Luo Luo."
فتح Lin Luo عينيه قليلاً ، وظهر أمامه نحت خشبي ، والذي كان نسخة Q ... هو نفسه؟
"هل يبدو الأمر كذلك؟"
أعد Yun Shu سرًا لفترة طويلة ومارس أيضًا لفترة طويلة. لم يكن يعرف مقدار الضياع فقط في المسودة. الله يعرف كيف نحت مثل هذه النسخة الجميلة Q من Lin Luo على قطعة صغيرة من الخشب بمثل هذا الجهد الكبير.
"أعجبني! لطيف جدًا!"
ابتسم لين لو ، وهو ينظر إلى الهدية التي في يده ، لم يستطع وضعها. وكلما نظر إليها ، اكتشف مدى دقة تفاصيل هذا النقش الخشبي. كانت ، وإذا لم يكن حريصًا ، فقد تضيع جهوده السابقة.
"آمل أيضًا أن يكون Luoluo سعيدًا كل يوم في العام الجديد ، فقط افعل ما يحلو لك." يمكن ترك كل شيء آخر له!
عكست عينا الاثنان في هذا الوقت بوضوح بعضهما البعض ، ولم يكن لها علاقة بالحب ، فقد كانت أخلص وصدق نعمة للشخص المهم.
*
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...