49

348 31 0
                                    



هذان النزوان ، شو ، يختلفان عن الأشخاص العاديين.
  أومأ يون شو برأسه على مضض ، "ثم تذكر أن تسرع".
  اختنق تشو جوانج زونج ، لماذا لم يجد هذا الطفل يتحدث بقسوة من قبل ، هل هذا شيء يقولون أنه يمكن القيام به بسرعة؟
  "الأخ يون شو ، سنعمل بجد."
  كان وجه تشو مينججي الملطخ بالعرق مليئًا بالتصميم ، "لن أسحب الأخت لوه مرة أخرى!"
  نظرًا لأن هذه الفتاة الصغيرة لديها مثل هذا التصميم ، بدا أن تشو مينجي كان ممتعًا لـ تفكر في إخراج مصاصة بنكهة الفراولة من حقيبتها وتسليمها لها ، "تعال! لا تقلد أخيك الذي لا يستحق".
  تشو شيانغ الذي كان لا يزال يلهث لالتقاط أنفاسه: "..."
  لماذا تريد أن تلمح لي فجأة! لقد عملت بجد بما فيه الكفاية! وماذا في حقيبتك؟ ! حقيبة كنز X حلم!
  ناهيك عن الجو الغريب هنا ، فقد رأى Lin Luo بالفعل مجموعة من الزومبي الأقوياء.
  لقد انجذبوا إلى لحم ودم لين لو الطازج ، واندفعوا جميعًا نحوها.
  لكن لين لو ظل هادئًا على وجهه.
  لم يرفع حتى السكين الطويل في يده ، ولم يعبث بخطواته على الإطلاق.
  خطوة واحدة ، سقطت فجأة عشرات الزومبي الأقرب إليها.
  في خطوتين ، ظهر فجأة طريق واسع يمكن أن يستوعب خمسة أشخاص يسيرون جنبًا إلى جنب بين الزومبي.
  ثم حدثت معجزة!
  ثلاث خطوات!
  مع تقدم لين لو للأمام ، سقطت الزومبي مثل الدومينو.
  لا إصابات في الرأس ، لا قتال ، هذا هو سحق القوة المطلقة!
  مشى لين لو حوالي 50 متراً ، وتكدس أكثر من 500 زومبي على جانبي الطريق ، ولم يكن أي منهم على قيد الحياة.
  كان هذا المشهد مخيفًا وهادئًا ، لكن للأسف لم يره أي شخص آخر باستثناء لين لو.
  فقط الكومة الرهيبة من الزومبي كانت تتهم لين لو بقوته!
  بعد تقدير القوة العقلية المتبقية في جسده ، لم يختار لين لو المضي قدمًا ، لكنه كدس هذه الجثث في تل ، مما قد يمنع الزومبي الآخرين من التقدم.
  عندما رأى Yun Shu لين لو مرة أخرى ، كان ذلك بعد عشر دقائق بالضبط ، لا أكثر ولا أقل.
  "لوه لوه!" صعد يون شو إلى الأمام ونظر لين لو لأعلى ولأسفل بعناية.لم يكن هناك أي إصابة أو فوضى ، وكان تنفسه مستقرًا للغاية.
  --جيد جدًا! كما هو متوقع من Lolo!
  لين لو ، الذي فشل في قبول ضرطة قوس قزح لـ Yun Shu ، التفت لينظر إلى Zhou Guangzong والآخرين ، "ارجع ، اليوم تقريبًا النهاية ، وسيستمر غدًا." عند سماع
  هذا ، شعر الجميع بالارتياح حتماً ، وبدأوا في تقديم الدعم رحلة العودة ، لم تسأل لين لو عما كانت تفعله الآن. على أي حال ، إذا أرادت قتلهم ، كيف يمكنها البقاء على قيد الحياة حتى الآن.
  من الأفضل أن يكون لديك فضول أقل مما لا ينبغي أن يكون لديك.
  أول شيء فعلته لين لو عندما عادت إلى المنزل هو الاستحمام.حتى لو لم تكن على اتصال مباشر مع الزومبي ، شعرت برائحة غريبة على جسدها بمجرد البقاء هناك.   عندما خرجت بعد الغسيل ، كان يون شو قد استقر بالفعل وكان يستعد للغداء .   أراد
  لين لو فقط أن يأخذ الآيس كريم ليبرد ... عيون أعادها الدافع ، هذا الرجل ، بعض الأشياء الفوضوية ، فهو لا يزال على قيد الحياة!   بمجرد وصوله إلى غرفة المعيشة ، فهم لين لوه سبب بكاء شياو هاي بقلق شديد.   من الواضح أن ذئبًا أسودًا كبيرًا أصيب بجروح خطيرة ، مستلقيًا بشكل ضعيف على الأرض في الفناء ، حيث كانت بقعة دم صغيرة قد تلطخت بالفعل.   "Wooooow!"   صرخ Xiao Hei في Lin Luo عدة مرات ، ثم خفض رأسه للمس أنف Big Wolf ، وكشفت عيناه وحركاته عن القليل من الشفقة والتوسل.   هوية هذا الذئب بديهية.   "يون شو!" صرخ لين لو ، "أخرج قدرًا من الماء الساخن." ثم نظر إلى شياو هي ، "سأبذل قصارى جهدي."






العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن