53

337 23 0
                                    



الجميع يحب هذا البلد.
  بعد كل شيء ، إنه المكان الذي جازفت بحياتي من أجل حمايته.
  والناس الذين يعيشون في هذا البلد متماثلون!
  "اعثر على غرفة فارغة بمفردك. لا تزعج لين لو والشاب المجاور لها." " شكرًا لك ، شكرًا لك زعيم القرية   تشو
  ، شكرًا لك!"   نظرًا لأنه اختار الاحتفاظ بالناس ، سيتعين على Zhou Guangzong بطبيعة الحال تحمل المسؤولية. بالإضافة إلى ما قاله Lin Luo للتو ، توقف عن زراعة الأرض. لقد أحضر مباشرة Zhao Tao ووالدته إلى منزل Zhou ، ودعا الجدة Zhou أيضًا تعال.   الجدة ياو ليست بصحة جيدة ، ويمكن ملاحظة أن لين لو يعتني بالجدة ياو ، لذلك دعونا نتحدث معها عن بعض الأشياء لاحقًا.   "على الرغم من وجود عدد قليل منا في القرية الآن ، لا توجد قواعد ولا قواعد. لقد عقدت صفقة مسبقًا لوضع القواعد. إذا خالفها أحدهم ... أنا ، Zhou Guangzong ، لدي الكثير من الوسائل! قال الشخص الذي قال هذا   . في ذلك الوقت ، أطلق بشكل غير رسمي هالة سنوات من القتال الدامي ، والتي أخافت الآخرين ولم تستطع إلا أن تصبح شاحبة.   يتم تسجيل توزيع مصادر الغذاء والماء ، والأشخاص الذين يخرجون كل يوم ، والأشخاص الذين يقومون بدوريات منتظمة ، وما إلى ذلك ، طالما أمكن أخذ ذلك في الاعتبار ، واحدًا تلو الآخر بعد ظهر اليوم.   بما في ذلك الزراعة.   كان Zhou Guangzong قد سأل Linluo عن مساحة الأرض في الجبل الخلفي التي يمكن استخدامها من قبل ، وأعطاه Linluo نطاقًا ، قائلاً إنه طالما يمكنهم زراعته ، فسيكون ذلك جيدًا.   قدر Zhou Guangzong أن هناك حوالي 20 فدانًا. طلبت الجدة Yao 2 فدان. من الصعب بالفعل على عائلة Zhou زراعة الـ 18 فدانًا المتبقية ، خاصة في اليومين الماضيين. إنه ألم في الظهر ، وأريد النوم بعد العشاء .   حتى لو انتهى استصلاح الأراضي ، فهذا لا يعني أنه سهل ، وبعد ذلك لا يزال يتعين عليهم التدرب ، وعليهم أن يمارسوا مهاراتهم في الصباح للتحقق من الوضع ، فلماذا لا يتناوب الجميع.   والدة Zhao في الأربعينيات من عمرها فقط ، ولا يجب أن تواجه مشكلة في نشأتها في الريف ، فهي وزوجها جميعًا مسؤولون عن عدد قليل من الأفدنة من الأراضي في قرية Dongfeng.









  الشيء نفسه ينطبق على Zhao Tao ، لا يوجد طفل ريفي لا يستطيع الزراعة.
  "علينا أن نعطي لين لو ثلث المحاصيل المزروعة. إنها الأرض التي احتفظت بها. هذه هي القاعدة. أما بالنسبة لك ، فسوف أسأل لاحقًا." "لا يهم ، لا يهم" لا يهم ، نحن بحاجة فقط إلى
  الجزء الذي يكفي لتناول الطعام هذا يكفي! "كان تشاو تاو واعياً للغاية.
  إنه يعلم أن معظم الأرض في الخارج ملوثة الآن ، ولا يمكنه زراعة الخضار على الإطلاق. الآن لديه قطعة أرض غير ملوثة لينموها بنفسه. طالما أنه يمكن ضمان حصصه الغذائية وأمه ، فإن تشاو تاو على استعداد لاستخدام الباقي ، تم تسليمه إلى لين لو.
  إذا كانت هناك أرض ، فأنت لا تخاف من الموت جوعاً!
  يتمتع Zhao Tao بشخصية راضية ، وإلا فلن يتخلى عن حياته في مدينة كبيرة في سن مبكرة ويختار العودة إلى الريف. وطالما أنه قادر على ضمان أنه وأمه يمكنهما البقاء على قيد الحياة ، فإنه لا يهم إذا كان يعمل بجد.
  بعد كل شيء ، يعرف Zhao Tao أن الوضع مشابه في القاعدة ، حيث يوجد عدد أكبر من الأشخاص وعدد أقل من الأشخاص ، وقد لا يجعلك الكثير من العمل ممتلئًا بالضرورة.
  في تلك الليلة ، لم تنم المجموعة بأكملها ، لذا فتشوا منزلًا بمنزل في أقرب وقت ممكن ، واكتشفوا كل الطعام الذي يمكن تناوله ، ووضعوا ما يجب وضعه في الثلاجة ، وتخزين ما يجب تخزينه .
  خذ جزءًا ووزعه على الجميع ، بما في ذلك Lin Luo و Yun Shu.
  لين لو ، الذي كان محشوًا بالطعام مرة أخرى دون سبب: "... شكرًا لك على عملك الشاق."
  بعد الغداء في اليوم التالي ، رأى يون شو ، الذي كان يفرز كومة الطعام ، كيسًا صغيرًا من الثلج في تسليم Fenzi ، فكرت على الفور في فيديو مسحوق الثلج الذي رأيته من قبل.
  "لوه لوه ، هل تأكل مسحوق الثلج؟"
  تراجعت لين لو عينيها قليلاً ، وخجلت من القول إنها لم تأكل مسحوق الثلج أبدًا ، لذلك ...
  "كل!"
  ليس من الصعب صنع مسحوق الثلج ، يون شو العثور على الشاش ضع كل بذور مسحوق الثلج هذه في الكيس ، ثم اسكب حوضًا كبيرًا من الماء النظيف في حوض الغسيل ، وابدأ ... فرك!
  لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتسرب العصير اللزج من كيس الشاش ، مما جعل لين لو ، الذي كان فضوليًا ، لا يمكنه المساعدة في متابعة شفتيه.
  - قليلا ، فقدت شهيتي.
  "لوه لوه ، ساعدني في تحضير وعاء من ماء الليمون." بعد رؤية انزعاج لين لو ، دفعها يون شو بعيدًا.
  بعض الأطعمة لا تبدو جيدة جدًا عند معالجتها ، لكنها لا تؤثر على مذاقها.
  جهز ماء الليمون واتركه يقف هناك ، وتم إرسال Lin Luo إلى غرفة المعيشة بواسطة Yun Shu ، فقط دعها تنتظر بسلام.
  لين لو: "... الأمر غامض." استغل
  يون شو ، الذي عاد إلى المطبخ ، الوقت الذي تجمد فيه مسحوق الثلج قبل تحضير المواد التكميلية الأخرى. تم تقطيع البطيخ إلى قطع صغيرة ، ووعاء من الماء السكر البني أضيفي الفول السوداني المسحوق والزبيب وقطعي التوت البري المجفف الذي اشتراه لولو.
  بعد حوالي نصف ساعة ، رأى لين لو ، الذي كان نصف مستلقي على الأريكة في غرفة المعيشة ، يون شو يخرج بوعاء كبير من مسحوق الثلج المزعوم.
  الوعاء الزجاجي الجميل مليء بمسحوق الثلج النابض والشفاف الذي يشبه الهلام ، ومغطى بمجموعة متنوعة من المكونات اللذيذة ذات الألوان الزاهية ، والتي ستثير شهيتك.
  "لولو ، جرب هذا الوعاء أولاً. لقد صنعت الكثير منه. وضعت الباقي في الثلاجة." كانت أيضًا المرة الأولى التي يجربها Yun Shu. لم يكن يتوقع مثل هذا الكيس الصغير من بذور مسحوق الثلج لفرك الكثير.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن