عندما كنت أسير خارج الباب ، فكرت في أي يوم تتبعه.
بالنظر إلى المظهر الغامض لـ Yun Shu وموقع منزل Zhou ، ما الأشياء الأخرى التي لا أفهمها؟
من المؤكد أن عائلة تشو ، التي كان من المفترض أن تتناول العشاء الأكثر ازدحامًا ، أصبحت الآن مظلمة وهادئة.
شياو هي ، الذي كان يقود الطريق ، أخذ زمام المبادرة لمساعدة لين لو في فتح الباب ، لكنه لم يدخل. وبدلاً من ذلك ، جلس بجانب الباب ووجه كفوفه الأمامية إلى الغرفة للإشارة إلى لين لو للدخول .
لا أعرف الثمن الذي دفعه Yun Shu لجعل Xiao Hei يتعاون كثيرًا.
حتى بدون القوة العقلية ، فإن بصر لين لو الجيد في الظلام منعها من التأثر بالضوء ، لذا في اللحظة التي دخلت فيها البوابة ، "رأت" الناس "نصبوا كمينًا" على كلا الجانبين ، لولا هذا المشهد ، كان رد فعل لين لو الغريزي قد كبح جماحهم جميعًا أولاً!
لكنها الآن وقفت بهدوء عند الباب وابتسامة خفيفة على شفتيها.
الثانية التالية.
"أتمنى للين لوه الجنية الصغيرة! عيد ميلاد سعيد!"
فجأة بدت أصوات النعم الأنيقة والصاخبة ، وفي نفس الوقت كان هناك صوت الألعاب النارية "المتفجرة" ، وسقطت تلك القطع الصغيرة من الترتر على الفور على شعر لين لو و متفوقة الملابس.
—— لا أعرف من أين عثروا على هذه الأدوات ، وما اسم الجنية الصغيرة؟
يشعر لين لو ، الذي يعتقد أن لديه جلدًا سميكًا ولا يهتم بآراء الآخرين ، بالحرج قليلاً.
لم ينتهي بعد.
خرج Yun Shu من الجانب حاملاً كعكة كبيرة من طبقتين ، وتم إدخال شمعة مضاءة للتو فوق الكعكة ، وأضاء الضوء الأصفر الخافت وجه Yun Shu ، مما أدى إلى تلطيف ملامح وجهه الصارمة كثيرًا. كان صوت تشو شيانغ هو الأعلى صوتًا
"تمنى أمنية! تمنى أمنية! أطفئ الشموع!" —— هذه المجموعة هي بالفعل عملية عيد ميلاد قياسية.لين لو ، الذي لم يدرك أنه كان يشتكي بسعادة كبيرة ، بالطبع لن يخيب أمله في مثل هذا الوقت.لقد مشى إلى الكعكة وسرعان ما أغلق عينيه ، لكنه لم يقم بأي إيماءات ، لكنه فتحها بسرعة مرة أخرى ، وقام بتفجيرها مباشرة ، أشعل شمعة كما لو كانت للعرض فقط.
لقد فات الأوان على الجميع أن يغني لها أغنية عيد ميلاد.
لكن لم يشتك أحد من أن لين لو كان روتينيًا ، بعد كل شيء ، هذا سلوك طبيعي ، إذا كان لين لو قد طوى يديه حقًا على صدره كفتاة عادية ، وأتمنى بصدق وأطفأ الشموع.
هذا المشهد ... إلى حد ما لا يمكن تصوره.
أطفأت الشموع وأضاءت المصابيح.
نظر لين لو بعناية إلى جميع الزخارف الموجودة في القاعة ، بما في ذلك البالونات والشرائط وأغنية عيد الميلاد السعيد التي بدت فجأة.
للوهلة الأولى ، استغرق الأمر وقتًا وفكرًا لترتيبه.
"شكرًا لك."
كلمات شكر Lin Luo صادقة ، فهي لا تهتم إذا لم يكن عيد ميلادها ، ولكن نظرًا لأن شخصًا ما قد بذل جهدًا لمنحها لها ، فإن الشكر هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.
"هاهاها ، ما الأمر ، يجب أن نكون أكثر امتنانًا ، نشكر الله على ترك أختنا لوه تولد." كان زو شيانغ دائمًا صريحًا ، والآن أصبح قادرًا على قول مثل هذه الكلمات يثبت أنه يعتقد ذلك حقًا.
ليس هو فقط ، ولكن الكثير من الناس يفكرون بنفس الطريقة.
إذا لم يكن هناك Lin Luo ، فمن المحتمل أنهم لا يعرفون مكان الرماد الآن؟
Xiaoyue ، Sun Yiqing ، Zhou Grandma ... كان هناك أثر للاستياء والسعادة في عيون الجميع.
إذا لم يكن هناك Lin Luo ... سيكون الأمر مرعبًا حقًا!
"قطع الكعكة."
أخذ Lin Luo زمام المبادرة للتحدث ، معيدًا أفكار الجميع إلى الكعكة الجميلة.
يتم لصق هذه الكعكة ذات الطبقات المزدوجة بشرائح جميلة من الفراولة الطازجة ، والتي يجب أن تنضج مسبقًا بواسطة كائنات خارقة للطبيعة من النوع الخشبي.
في الأعلى توجد دائرة محاطة ببسكويت أوريو ، وفي المنتصف توجد الشمعة التي تم تفجيرها. ويمكن تخمين أنها كانت فكرة أن منشئ المحتوى "لا يعرف كيفية التزيين".
بسيط ولكن حسن المظهر.
لم يرغب Lin Luo في استخدام سكين لتقطيع الكعكة إلى قطع ، لذلك قام بتقسيمها مباشرة بقوته العقلية ، وتم تقسيمها إلى أكثر من 20 جزءًا بشكل نظيف ومتساوي في لحظة.
الأول هو بطبيعة الحال للين لو.
يمتلئ وسط الكعكة بالمربى ، وهو حلو بعض الشيء بالنسبة لـ Lin Luo ، لكنها ما زالت تجفف دون أي بقايا.
بينما هي تأكل ، ذهب الآخرون لتقديم الطعام.
عيد ميلاد ، ما الهدف من تناول الكيك ، بالطبع يجب أن يكون مصحوبًا بطعام لذيذ!
كنجمة عيد ميلاد ، لا تحتاج Lin Luo إلى فعل أي شيء خلال العملية بأكملها. يتم تقشير الجمبري ووضعه على الطبق. طبقها المفضل أمامها مباشرة. حتى لو كان العصير في الكوب ينفد ، سيأتي شخص ما لملئه لها على الفور.
إذا حكمنا من خلال مظهرهم ، فقد كانوا على وشك إطعام لين لو نفسه بعصي تناول الطعام ، وحياة الملكة ليست مثل هذا كثيرًا.
Lin Luo: "... شكرًا لك ، لا حاجة".
بعد العشاء ، تلقى Lin Luo أيضًا هدايا عيد ميلاد من الجميع ، بأحجام مختلفة ولكن كل واحدة كانت مغلفة بشكل جميل. لا أعرف ما إذا كنت أريد أن يستمتع Lin Luo بها. متعة فك الهدايا.
اختارت العودة إلى المنزل وتمزيقها!
لم يطلب لين لو من يون شو المساعدة ، وبعد أن قال وداعًا للجميع ، ترك سلسلة من الهدايا تتبعه ، تمامًا مثل بابا نويل الذي سيوزع الهدايا.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...