الوهم أفسده الأشرار.
مشى إلى الطاولة والتقط القلم الذي كان رقيقًا جدًا بالنسبة له.
حركة الإمساك بالقلم صحيحة للغاية ، ويبدو أنه حتى لو لم يكتب أبدًا ، فإن يون شو ، الذي شاهد الكتابة في الفيديو ، قد تذكر الحركة في ذهنه.
"يون شو ، هل قطعت لوح تقطيع آخر اليوم؟"
عند رؤية يون شو الذي كان بطيئًا في الكتابة ، توقف لين لو أيضًا عن طحن الحبر وتنهد بصمت.
نعم ، يتمتع Yun Shu بقوة كبيرة ، لكنه لا يستطيع السيطرة عليها جيدًا.
لم يستطع لين لو أن يتذكر أي لوح تقطيع قام يون شو بتقطيعه ، على أي حال ، من المحتمل أن تتراكم ألواح التقطيع التي تم تقسيمها إلى قطع في تل.
"Luoluo ..."
كان Yun Shu يشعر بالخجل قليلاً ، ولم يكن يعرف لماذا كان لوح التقطيع هشًا للغاية ، لقد كسر بقوة صغيرة ، "سأكون حذرًا في المرة القادمة!" لم يستطع
لين لو أن يساعد في الضحك عند ظهوره في قسم اليمين ، "لا بأس ، لكن عليك أن تتعلم التحكم في قوتك."
قبل أن يسأل Yun Shu عن كيفية التحكم فيه ، كانت عيون Lin Luo قد هبطت بالفعل على دفتر الملاحظات ، "الخطوة الأولى هي ممارسة الخط."
يون شو: "... حسنًا."
اجلس.
ومع ذلك ، بمجرد إجراء أول ضربة ، تم رسم فجوة على الورق الهش ، مما أدى إلى حدوث صوت خارق.
نظر لين لو إلى يون شو الذي كان في حيرة ، هز رأسه بلا حول ولا قوة ، ثم مشى إلى جانب يون شو ، مد يده اليمنى لتنعيم الورقة ، "لا تقلق ، اهدأ." في هذه اللحظة ، لين
لو لم يدرك أنه و Yun Shu كانا قريبين من بعضهما البعض. كم هو قريب.
ما تبقى على طرف أنف يون شو هي الرائحة من شعر لين لو ، حلوة ، مثل الخوخ الذي أكله من قبل.
النقطة الأساسية هي أنه في هذا الوقت ، قامت اليد الأخرى لـ Lin Luo بنفض الشعر الطويل الذي انزلق لأسفل ، وعلقه خلف الأذن حتى لا يزعج البصر.
سقطت نظرة يون شو على آذان لين لو الصغيرة والعادلة المكشوفة مرة أخرى.
- انتقلت!
—— هناك بلايين من النقاط ، لطيف ...
—— أريد حقًا أن ألمسها.
"يون شو؟"
صوت لين لو جعل جسد يون شو متوترًا على الفور ، وشعورًا بالذنب لأنه تم القبض عليه وهو يفعل شيئًا سيئًا.
ثم الثانية التالية.
Pa -
تم كسر القلم في يد Yun Shu ، مما ساهم في حياته القصيرة.
لين لو: "..."
يون شو: "... كنت مخطئًا."
الفصل 13
في غمضة عين ، وصل ديسمبر.
دخلت Zhoujiawu أيضًا فصل الشتاء رسميًا.
بقي لين لو في السرير لفترة من الوقت اليوم ، على الرغم من أنه فتح عينيه ، إلا أنه لم يستيقظ على الفور ، لكنه سقط في حالة ذهول ينظر إلى الأضواء فوق رأسه المخبأة في الظلام.
في هذه اللحظة ، كانت الغرفة بأكملها مظلمة ، ويبدو أن المطر الغامق في الخارج يخبر لين لو أن الوقت لم يكن ثابتًا.
لقد فكرت في ما قاله يون شو بالأمس أنها ستأخذ شبل الذئب إلى أعلى الجبل اليوم ، ولم تقل شيئًا عما يجب فعله ، لكن لا بد أنه من الصعب المشي على الجبل في هذا الطقس بالخارج.
ركضت الأفكار الفوضوية في ذهنها ، حتى اهتز الهاتف مرتين بعد قليل ، مما أخرجها من حالة الشرود هذه.
قامت بتسليم ساعي آخر إلى متجر البريد السريع ، وطلبت من Lin Luo استلامه في الوقت المناسب.
لكنها ما زالت لم تنهض.
يبدو أن صوت المطر يرتفع. ربما سيكون هناك فطر على الجبل غدًا. لا أعرف ما هو الطعام اللذيذ الذي سيحضره يون شو في الظهيرة ...
صريرًا
- حتى صوت بوابة الفناء ، و تأتي أشبال الذئب الصغيرة في نفس الوقت بزئير متحمس ورائحة دم خافتة.
أم؟ رائحة دموية؟
عندما نزل لين لو أخيرًا ، رأى يون شو الذي كان يحضر الطعام في المطبخ ، بدا أنه ... ثعبان؟
"هل أخذت أشبال الذئب للصيد؟"
الصوت المفاجئ لم يخيف Yun Shu ، لقد منع رؤية Lin Luo بجسده بهدوء ، "يجب أن يتعلم شيئًا ، لا يمكن أن يحتفظ به Luo Luo من أجل لا شيء." في ذهن Yun Shu ، كان Luo Luo لا
بأس لرفع لوه ، ولكن لماذا يجب على شبل الذئب؟
لطيف؟
Hehe ، Luoluo لا يهتم بمثل هؤلاء الناس!
نظر لين لو إلى شبل الذئب الذي يرقد تحت الأفاريز بوجه "حزين" لأنه لم يستطع الاستمرار في اللعب بسبب المطر. إنه بالفعل أكبر قليلاً مما كان عليه عندما جاء إلى هنا ، لكنه لا يزال شبلًا مناسبًا.
مستشعرا بنظرة لين لو ، أدار الذئب الصغير رأسه ، وأضاءت عيناه ، واندفع نحو لين لو بسرعة ، فرك رأسه على كاحلها العاري ، بدا وكأنه كلب.
قبل أن يقول لين لو أي شيء ، لم يكن يون شو سعيدًا.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...