.
عند رؤية لين لو عازمة لالتقاط شيء يشبه الفطريات السوداء على صخرة كبيرة ، عبس يون شو وألقى ملاحظات تذوقها ، "إنها مليئة بالرمال والحصى ، إنها ليست لذيذة! " "
يمكن وصف الحياة السابقة لـ Yun Shu على الجبل بأنها" غنية بالألوان ". طالما أنه يأكل كل شيء تقريبًا غير سام ، فإنه بطبيعة الحال لن يفوت هذا الشيء الذي ظهر فقط بعد هطول الأمطار
. الحزاز في الكيس ، "لا يزال لذيذًا بعد الغسيل ، وهو طازج جدًا عند طهيه في الحساء أو المقلية مع المخللات. "
بالطبع ، ما قاله يون شو صحيح. يوجد بالفعل الكثير من الرمل الناعم في هذا الشيء ، مما يؤثر على الذوق. يستغرق تنظيفه يستغرق الماء والوقت. عندما كنت صغيرًا ، لم أكن صبورة جدًا ، وأنا غالبًا ما ساعدت جدتي في غسل
بعض الزهور وذهبت. كن صبورًا ، فقط انتظر الطاولة النهائية للاستمتاع بالمنتج النهائي.
ومع ذلك ، فإن الحزاز صعب الإرضاء قليلاً بشأن البيئة ، ولا يوجد شيء من هذا القبيل في المدينة ، و لم تأكله لين لو لفترة طويلة. عندما رأيته
اليوم ، أردت بطبيعة الحال أن أتذكر طفولتي. على أي حال ، أكثر ما تملكه الآن هو الصبر والوقت.
آمن يون شو على الجانب بكلمات لين لو ، ثم رأى نفس الشيء على حجر آخر ، وسرعان ما التقطه ووضعه في حقيبة لين لو. أعطاه لين
لو ابتسامة موافقة! أنا هنا لوحدي." اذهب للتسوق. " إذا لم تستخدم Lin Luo قوتها العقلية ، فلن تكون بالتأكيد قادرة على مواكبة سرعة Yun Shu. ومع ذلك ، لم تكن تنوي الذهاب للصيد مع Yun Shu والآخرين. كان Yun Shu غير راغب تمامًا في القيام بذلك لذلك ، أحضر الذئب الصغير للمطاردة ، أريد أن يعتمد على نفسه قريبًا ، حتى لا يزعجه هو و Luo Luo. ولكن الآن بعد أن كان Luo Luo بجانبه ، لماذا يرافق شبلًا للقتال والقتل؟ ومع ذلك ، تحت ابتسامة لين لو ، لا يزال يون شو قد غادر مع الذئب الصغير الذي لم يرغب أيضًا في أن يكون مع يون شو.لم يكن قلقًا بشأن ما حدث لـ Lin Luo. على الرغم من أن Lin Luo لم يقل شيئًا عنه أبدًا ، فقد اختبر Yun Shu شخصيًا الحبل العقلي. إذا كان أي حيوان أو شخص آخر ، فلن يتمكن بالتأكيد من التحرر مثله .
عند مشاهدة يون شو والآخرين يغادرون ، نظر لين لو حوله إلى غابة الخيزران. لقد حل شهر ديسمبر بالفعل ، ولا بد أن يكون هناك الكثير من براعم الخيزران الشتوية جاهزة للذهاب بعد هذا المطر.
بالتفكير في حساء البامبو الشتوي اللذيذ ، تطلع لين لو إلى ذلك.
لكن لديها عمل لتقوم به الآن ، ويجب وضع الطعام جانبًا في الوقت الحالي.
بالوقوف على هذه الأرض الموحلة ، يحجب الخيزران المشهد تمامًا ، لذلك لا يمكنك رؤية Zhoujiawu على الإطلاق.
بنفس الطريقة ، لا تعتقد أن أي شخص حولك يمكنه رؤية Lin Luo.
رفعت يدها اليمنى قليلاً ، وأغمضت عينيها ، واستشعرت بعناية حركة المياه الجوفية.
بعد هطول الأمطار ، كان كل من معدل التدفق وحجم المياه في نبع الجبل أكبر بكثير من المعتاد ، مما سهل على لين لو العثور عليه وتتبعه.
بعد نهاية العالم ، ليس من الضروري فقط تخزين الطعام ، ولكن أهم شيء هو الماء ، فالناس لا يستطيعون العيش بدون ماء.
سواء أكان الشرب أو الاحتياجات المعيشية ، فهو طلب كبير.
ولكن حتى لو كان كل ركن من أركان منزل Lin Luo مليئًا بالمياه المعبأة ، فلن يستمر ذلك لبضع سنوات.
لقد درست هذه المسألة منذ زمن بعيد ، لكنها كانت في المستوى الثالث من القوة العقلية من قبل ، وما زالت تفتقر إلى البعض إذا أرادت أن تضع خطتها الخاصة.
لم يختار لين لو مثل هذا الطقس الممطر ليصعد الجبل حتى تمت ترقيته إلى المستوى الرابع واستقر.
في الواقع ، ليس من الصعب قول خطتها ، نبع الجبل ليس أكثر من الأرض ، إنه يتدفق دائمًا ، حتى لو وضع لين نيان غطاءًا وقائيًا عندما تأتي نهاية العالم ، يمكنه فقط حماية جزء من الماء.
أثناء تدفقه ، لا يزال ينتهي به الأمر إلى التلوث.
ما لم تصل إلى المستوى السابع من القوة الروحية قبل نهاية العالم ، فلديها الثقة لحماية هذا العالم.
إنه لأمر مؤسف أنه حتى لو كانت قوة روحية من المستوى العاشر في حياتها السابقة ، فلن تكون لين لو واثقة بنفسها بشكل أعمى.إن إحياء حياتها الأولى قد أنقذها الكثير من الالتفافات ، ولكن لا يزال هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها.
اتبعت قوة لين لو العقلية اتجاه تدفق نبع المياه الجوفية طوال الطريق إلى الأمام ، ووجدت أخيرًا مصدر هذا الفرع.
على الفور ، ترك بصمة على قوته الروحية في الحال.
بعد ذلك ، كانت تزداد هذه العلامة وتفاقمها من حين لآخر ، وتقوم بتنشيطها على الفور قبل أن يبدو أن وابل الشهب يحمي هذا الوريد المائي.
بالطبع ، هذا لا يكفي.
إنها بحاجة إلى المزيد من عروق المياه ، ثم تستخدم القوة العقلية لتغيير اتجاه تدفق بعضها ، والسماح لها ببطء بتشكيل نظام دوران بنفسها ، ثم حفر بئر في فناء منزلها الخلفي ، حتى تشعر بالارتياح حقًا.
لذلك قد تضطر إلى صعود الجبل كثيرًا في المستقبل.
عندما استنفد لين لو قوته العقلية ، عاد يون شو أيضًا مع شبل الذئب الصغير ، وكانت هناك رائحة خافتة جدًا من الدم ينفث باتجاه وجهه.
في الواقع ، بالنظر إلى مظهر Yun Shu ، كان يعلم أنه يجب أن يغسلها في مكان ما قبل المجيء لرؤيتها ، بعد كل شيء ، لم تختف الرطوبة في شعره بهذه السرعة.
لكن بعض الأشياء ليس من السهل أن تختفي ، خاصة أن Lin Luo حساس للغاية لرائحة الدم.
على الرغم من أن البعض لم يوافق على أخذ يون شو للاستحمام في الخارج في فصل الشتاء ، مع الأخذ في الاعتبار لياقته البدنية وتجربته الحياتية ، لم يقل لين لو الكثير ، لكنه أخبر يون شو بالعودة والاستحمام بالماء الساخن مرة أخرى.
أومأ يون شو بشكل طبيعي بالموافقة.
"دعنا نذهب ، ما الذي كسبته اليوم؟"
أمسك يون شو بكيس بلاستيكي أسود في يده اليمنى ، منتفخًا لدرجة أنه لم يستطع رؤية المحتويات بوضوح ، خمن لين لو أنه كان ثعبانًا آخر؟
"هذا الرجل أمسك أرنبًا بريًا وأكله بشكل صحيح." قال يون شو بشيء من الاشمئزاز ، "إنه يتحرك ببطء ولديه القليل من القوة. إذا لم يكن هذا الأرنب أكثر غباءً ، فلن يكون بالتأكيد قادرًا على ذلك. للقبض على أي شيء اليوم. "يبدو أنه
يستمع عندما حان وقت كرهه ، همر شبل الذئب الصغير مرتين ، مما جعل لين لو يضحك.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...