فقط في حالة ، تم تثبيت المجموعات الثلاث الأخرى من قبل قرويين آخرين بعد أن قام Lin Luo بتثبيت معدات توليد الطاقة الشمسية ، معتقدين أنها ستوفر المال.
الآن بعد أن تم دمج التخطيط ، يمكن التخطيط للعديد من الأشياء معًا.
الأول هو تجميع أشياء مثل المجمدات والثلاجات التي يمكنها تخزين الطعام لفترة طويلة ، وهي بحاجة إلى الكهرباء ، ولكل مبنى عدة مجموعات.
ثم هناك بعض الأدوات ، مثل السكاكين والقدور والمقالي ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها في المستقبل ، ووضعها معًا في أحد المباني ، أي الموجود في الطابق الثالث ، وسيطلق على هذا المبنى اسم بناء الأدوات في المستقبل. ، كل غرفة مقسمة إلى فئات ، بحيث يكون من الملائم العثور على أشياء في المستقبل.
ويتم استخدام منزل Zhou وأحد المباني المكونة من أربعة طوابق للعيش في الناس ، حتى لو كان هناك المزيد من الناس في المستقبل ، فهم ليسوا خائفين. على سبيل المثال ، منزل Zhou نفسه عبارة عن فيلا من خمسة طوابق ، وكل طابق به أربع غرف مجهزة بحمامات منفصلة ، وتتسع الغرف ، باستثناء الطابق الأول ، لما مجموعه خمسة عشر غرفة تتسع للأشخاص.
عائلة تشو المكونة من ستة أفراد ، شقيقان وشقيقتان وو هاو وو يان ، ووالدة تشاو وابنه يعيشون جميعًا هنا.
تعيش الفتيات الثلاث ، الجدة ياو والجدة تشو في مبنى آخر ، بحيث يمكن تقاسم استهلاك الكهرباء قليلاً.
"هذا مشروع كبير". تنهدت الجدة ياو ، لذلك كان لا بد من نقل الكثير من الأشياء في المنزل ، وكان لا بد من هدم المنزل وبناء الجدران ، وكل ذلك سيستغرق الكثير من الوقت والطاقة.
"هاهاها ، على أي حال ، أهم شيء الآن هو الوقت." أدلى تشو ياوزو بنكتة مريرة.
في الواقع ، بعد عدم حصولهم على الترفيه ، يقومون الآن بثلاثة أشياء كل يوم: الممارسة ، والزراعة ، وقتل الزومبي.
"لقد حدث أن آلة الأسمنت لديها كل شيء." أثار Zhou Guangzong هذه المسألة واعتبرها شاملاً.
هذا صحيح ، من أجل بناء دار المسنين ، كانت الحفارات والجرافات لا تزال على الأرض المزروعة ، وتم إحضار بعض مواد البناء في وقت مبكر ، وكانت الأدوات كاملة تمامًا.
"حسنًا ، إذا وافق الجميع ، سنبدأ غدًا!"
"لا مشكلة!"
"هاهاها ، لم أقود حفارة منذ فترة طويلة ، لا أعرف ما إذا كنت جديدًا عليها."
"يمكنني المساعدة في هدم المنزل وتحريك الأشياء." رفعت يون شو يدها.
لا يزال داعمًا جدًا لجعل Zhoujiawu أقوى ، ويخطط للمساهمة بقوته دون تردد.
بفضل قوة Yun Shu ، من المحتمل أن يكون Lin Luo هو النوع الذي يمكنه أن يثقب مبنى. وآمل ألا يفاجأ الجميع بذلك.
"التالي ، القضية الثانية هي التخزين الشتوي!"
تحدث Zhou Guangzong على الفور عن المسألة الثانية. على الرغم من أن شهر سبتمبر لم يحن بعد ، يبدو أن الشتاء لا يزال مبكرًا جدًا ، ولكن إذا لم يتم تنفيذ بعض الأشياء مسبقًا ، فسيكون ذلك أيضًا في وقت متأخر!
"أعتقد أن بعض الأطعمة الأساسية مثل البطاطا الحلوة يمكن زراعتها في الأرض!" طرحت الجدة زو فكرتها. لقد تغيرت كثيرًا خلال هذه الفترة. لم تعد خاضعة كما كانت من قبل. قل دعابة أو اثنتين.
"نعم ، ستزداد شهية الإنسان الخارق مع زيادة المستوى. نحتاج حقًا إلى بعض الأطعمة ذات الإنتاجية العالية وأسهل لملء المعدة."
على الرغم من وجود عدد قليل من الأشخاص في Zhoujiawu الآن ، إلا أنه يوجد أيضًا بشر خارقون. ستة ، لا عد لين لوه ويون شو.
"أعتقد أنه على ما يرام ..."
"ثم عد مرة أخرى ..."
...
تحت الضوء الساطع ، رأيت وجوهًا مألوفة تناقش كيفية بناء Zhoujiawu جيدة والتعبير عن آرائهم. المستقبل ، ليس على الإطلاق المظهر الذي لا حياة له الذي رآه لين لو غالبًا في حياته السابقة.
شعرت فجأة أنها كانت تقوم بحركة عشوائية ، وقد تكون التغييرات التي حدثت مختلفة حقًا.
*
الكل عبارة عن مجموعة من النشطاء ، وبعد عودة الفريق المادي في اليوم التالي ، بدأوا بالتعاون على دفعات ، بدءاً من المنزل عند مدخل القرية.
قم بتفقد المباني واحدة تلو الأخرى بعناية ، وقم بإزالة جميع المباني المفيدة ، واترك المباني غير المجدية بمفردها.
لذلك ، غالبًا ما تُسمع مثل هذه المحادثات.
"أعتقد أنه مفيد!"
"كرسي الخيزران هذا مغطى بالنشا ، إنه قديم ويشغل مساحة. ما الفائدة
؟
" هدير! لا شيء يكفي ولن يكون هناك ما يكفي من الكراسي! إذا لم يكن ذلك كافيًا ، اجلس على الأرض!
في هذا الوقت ، من غير الودي حقًا بعض الأصدقاء الذين يجدون صعوبة في الاختيار والذين يصعب مغادرتهم.
أشعر أن كل شيء مفيد ، والفكرة الأساسية هي: ماذا لو كنت بحاجة إلى استخدامه في المستقبل.
لحسن الحظ ، هذه أمور تافهة ولا تؤثر على عملية التفكيك.
أظهر Yun Shu أيضًا خدعته الفريدة كما يشاء - صنع معجزة بقوة كبيرة ، وتسريع عملية الهدم بسرعة.
في الأيام القليلة الماضية ، نظر Zhou Xiang و Wu Hao إلى Yun Shu بعيون متلألئة ، وكل فم من "Brother Yun Shu" ، هما ببساطة معجبان صغيران!
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...