عندها فقط أجاب: "لا ، لقد تم حصاده بالفعل ، وهو يدرس الدخن الآن.
"
"ماذا؟ انتهى القطع ؟!"
كان يسمع صوته العالي في جميع أنحاء Zhoujiawu.
باستثناء Yun Shu و Zhou Yaozu و Hong Hu نظروا جميعًا ، "لقد انتهى الأمر؟ هل هو حقيقي أم لا؟" "
انتظر ، يبدو أنني أفهم." جاء Zhou Yaozu إلى رشده ، "Girl Luo ، أنت ..."
لين لوه أومأ برأسه ، "لقد قطعته ، سيكون على ما يرام لبعض الوقت."
الصمت المألوف ، كل شخص لديه أفكار مماثلة في قلوبهم في الوقت الحالي ، فلماذا نسوا قدرة لين لو؟
لقد تمكنت من قطع الخيزران آخر مرة ، لذا يجب أن أكون قادرًا على قطع الأرز هذه المرة أيضًا!
ابتكر يون شو السكين في هذا الوقت: "أردت أن أقولها في المرة الأخيرة ، لكن دعنا نرى ما إذا كنت قد قطعتها جميعًا." "
ها ، هاهاها ، كل شيء يتعلق بالتمرين وتجربة الحياة." ضحك تشو جوانج زونج بشكل محرج ، " أنت تبدو أن هذا الطفل تشو شيانغ لم يقطع الأرز أبدًا! "
هذا ما قاله ، لكن تشو غوانغزونغ قرر سرًا في قلبه أنه سيفعل ذلك بالتأكيد في المرة القادمة! لا تنسى لين لو ، يمكنهم إعطائها المزيد من الأرز ، وإلا فإن هذا الخصر القديم يعاني كثيرًا حقًا!
بسبب تدخل لين لو ، تم الانتهاء من مهمة حصاد الأرز اليوم قبل الموعد المحدد ، ولا يحتاج الرجال إلى استبدالها غدًا ، يكفي فقط لإنهاء هذه المهمة.
ساعد لين لو في "تحريك" الأشياء بجانبه ، وسرّع العملية ، واكتملت المهمة في حوالي الساعة الرابعة عصرًا.
تغلب Zhou Guangzong على جسده المؤلم والمتورم ، وخطط للعودة بعد الترتيب.لم يهتموا إذا لم يغادر Lin Luo و Yun Shu بعد.
بعد أن غادر الجميع ، قام Yun Shu على الفور بسحب Lin Luo بحماس إلى جانب الحقل الذي تم تشييده بقضبان فولاذية.
"لولو ، انظر ، هذه القطعة هي منزلنا."
كان Yun Shu قد خطط فقط مع Lin Luo من قبل ، والذي كان على الورق فقط ، لكن هذه المرة شعرت بمزيد من الواقعية.
"غرفة Luo Luo هنا ، غرفتي هنا ، عندما يحين الوقت ..."
استمرت Lin Luo في الإيماء برأسها ، ورأت Yun Shu هكذا ، زادت توقعاتها لهذا المنزل فجأة قليلاً ، وبدأت في التفكير في وقت مبكر ما اللون الذي يجب استخدامه للجدار.
لا أعرف كيف ستبدو عند اكتمال "القلعة" بالفعل؟
بعد الاستمتاع بالمستقبل والعودة إلى المنزل ، كان Yun Shu على وشك الذهاب إلى المطبخ لإعداد العشاء ، لكن Lin Luo أغلق الباب فجأة ، "سأطبخ اليوم ، ينتظر Yun Shu في الخارج بطاعة!" Yun Shu: "Luo Luo
، أنا لست متعبًا على الإطلاق ، هؤلاء ... "بالنسبة لـ Yun Shu ، العمل مثل هذا ليوم واحد ليس متعبًا مثل الذهاب إلى قتال على الجبل.
ومع ذلك ، تحدث لين لو مرة أخرى: "لكنني مهتم بالطهي اليوم ، لا يزعجني يون شو لأداء!"
بعد أن قال لين لو ذلك ، ما الذي يمكن أن يفعله يون شو أيضًا؟
بالطبع ، جلس مطيعًا على الأريكة بالخارج وانتظر لين لو لإطعامه.
أراد لين لو ، الذي كان في المطبخ ، أن يتباهى بمهاراته اليوم ، ولم يفكر حتى في أي زلابية.
تريد الطبخ! طبق حقيقي!
رأيتها تأخذ صندوقًا من رقائق القصدير بحجم أكبر من الخزانة ، وتضع طبقة من الخضروات الصغيرة برعاية الجدة تشو في الأسفل ، ثم تصطاد قطعة من التوفو القديم الذي صنعته الجدة ياو من الماء ، وقطعها إلى سميكة ضعي الشرائح بشكل غير مباشر على طبق الأطفال.
هذه القطعة الصغيرة من التوفو ليست سهلة. من زراعة الفاصوليا إلى طحن الحبوب إلى التوفو الحالي ، كل خطوة من صنع الجدة ياو نفسها. اعتادت صنع التوفو القديم عندما كانت بمفردها. الآن في الأيام الأخيرة ، هذه الحرفة هي أكثر قيمة.
التوفو القديم لذيذ سواء كان مطهيًا أو مقليًا.
بعد ذلك مباشرة ، كانت هناك طبقة من لحم البقر الدهني. في هذا الوقت ، وصل صندوق المكونات لتوه إلى الحافة ، لكن لين لو شعر أنه لم يكن كافيًا ، لذلك ذهب إلى كيس زرع فطر enoki بجوار المطبخ وقطع مباشرة حزمة صغيرة من فطر enoki وتوزع على القاع فوقها.
يُباع هذا النوع من أكياس الفطر عبر الإنترنت ، فإذا أردت رفعه بعد شرائه ، افتحه في زاوية مظلمة ورش القليل من الماء كل يوم.
يمكن أن تأخذ الحقيبة الواحدة حوالي موجتين أو ثلاث موجات. اشترى Lin Luo عدة علب من أنواع مختلفة من الفطر. الآن المطبخ يحتوي على فطر enoki وفطر المحار. عند الانتهاء من هذا المحصول ، يمكنك تجربة فطر المحار الملك وفطر السلطعون.
يجب أن تعلم أن Pleurotus eryngii يتم تحميصه وتقديمه مع الصلصة ، طعمه رائع!
بعد تحضير المكونات ، فتح Lin Luo ما يسمى بنسبة "الصلصة" لجميع الأغراض التي دونها مسبقًا ، واتبعت بدقة النسبة المذكورة أعلاه.
ثوم مفروم ، فلفل أحمر ، ملعقتان من صلصة المحار ، نصف ملعقة من صلصة الصويا الداكنة ...
حركها بالتساوي ورشها على فطر إينوكي ، وسوف تحصل على شهية في لحظة!
ضعه في الفرن ، واضبط الوقت ودرجة الحرارة ، وذهب لين لو لطهي أطباق أخرى.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...