شيء لتوضيحه.
"تسك." الأمر فقط هو أن تصرفه لم يعرف ما الذي أساء فهمه للآخرين. الرجل الذي قال إنه يكره تانغوي قال الآن مرة أخرى ، "أخي ، لا يمكنك فعل هذا." "بغض النظر عن مدى جمال المرأة ، أنت لا يمكن أن يفسد.
"من قبلهم ..."
عندما رأى Yao Haichao أن الرجل لا يزال على وشك التبشير ، قاطعه مباشرة ، "لدي إحساس بالتناسب ، شكرًا لك."
بعد كل شيء ، هو شخص لديه المنصب العام ، وإلى حد ما ، يمثل أيضًا قاعدة Prestige ، ليس من السهل كسر الوجه مع الآخرين ، والآن أصبح من الجيد بالفعل أن أقول شكرًا لك.
Yao Haichao وصاحبة الكشك الأنثوي ، واحدة على استعداد للشراء والأخرى مستعدة للبيع ، إنها صفقة عادية ، ناهيك عن نغمة وتعبير هذا الرجل الذي يعتبر Lin Luo نوع الرجل الذي يعتمد عليه شخصية المظهر ، ماذا لو أغضب هذا لين لو ...
دعتها القاعدة إلى حفلة الحديقة لإقامة علاقة جيدة! ليس من أجل الانتقام! ما حدث لـ Lin Weixing الآن هو بالفعل لا يمكن تفسيره بما فيه الكفاية ، ولا أعرف كيف أجدهم.
مدينة Wulian City كبيرة جدًا ، ولم يتم الكشف عن مكان وجودهم بعد ، ولكن من غير المعتاد لشخص عادي يتمتع بقدرات خارقة للطبيعة أن يجد مجموعة منهم بهذه السرعة.
بالإضافة إلى الضغط على Lin Weixing مرة أخرى ، قام مرؤوسو Yao Haichao أيضًا بإبلاغ الأمر إلى Ling Feng و Cheng Xiaonan ، وكان ينبغي عليهم التعامل معه.
عبس الرجل ، من الواضح أنه غير راضٍ قليلاً عن سلوك Yao Haichao "القلبي الذي لا يمكن التعرف عليه" ، ولكنه أيضًا خائف قليلاً من شخصيته القوية ، لذلك يمكنه فقط إصدار هذا الصوت القصير بصوت منخفض ، كما لو كان الفوز.
خلال هذه الفترة ، نظرت صاحبة الكشك إلى لين لو بعناية دون أن تنطق بكلمة واحدة ، كما لو كانت تتذكر ظهور "يتم استغلالها".
لم تهتم Lin Luo أبدًا بآراء وتقييمات الآخرين ، فقد التقطت علب الحلوى الثلاث مباشرةً ، ثم أخرجت العبوة الخضراء وسلمتها إلى Yao Haichao.
لوح ياو هايشاو بيده ، "آنسة لين ، خذها ، أنا لا أحب الحلوى."
نظر لين لو في وجهه ، "الأخضر لديه قوة الشفاء ، لا تريده حقًا؟"
ماذا؟ إلخ! ما معنى؟
أوقف ياو هايشاو يديه رفضًا. كان يعرف القليل من المعلومات أكثر من الناس العاديين.عندما سمع هذه الجملة ، فكر على الفور في شخص ، وأدار رأسه لينظر إلى صاحبة الكشك الأنثوي. كانت القوة والزاوية رائعتين جدًا . ، كنت خائفًا حقًا من التواء رقبتي.
"أنت ، من أنت؟"
بعد نهاية العالم ، حصل بعض الأشخاص المحظوظين على قوى خارقة. أوضح لين لو لـ Zhou Guangzong وآخرين منذ فترة طويلة أنه بالإضافة إلى القوى الجسدية العامة والقوى الأساسية ، هناك أيضًا هي بعض القدرات الخاصة المتخصصة التي لا يمكن تصنيفها.
على سبيل المثال ، قوة لين لو الروحية ، والقدرة على "شحن" أشخاص آخرين ، ومالك الكشك الأنثوي ... قدرة برتقالية عشوائية.
تتمتع Zhou Xiaoya بالقدرة على استحضار "الحلوى" بشكل عشوائي ، فالحلوى لها ألوان مختلفة وتأثيرات مختلفة بعد تناولها.
وفقًا لفهم لين لو ، فإن اللون الأخضر لديه قوة الشفاء ، والوردي يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالسعادة ، ويمكن أن يسبب اللون الأسود ضعفًا في الأطراف ، كما لو كان تحت التخدير.
هناك أيضًا أنواع حمراء يمكنها زيادة قوة الكائن الخارق بنسبة 1٪ -10٪ بالإضافة إلى أن للأرجواني والأزرق تأثيرات خاصة بهما.
لكن بالنظر إلى ظلال العلب الثلاث من الحلوى ، يجب أن تكون الحلوى التي استحضرتها Zhou Xiaoya عندما كانت قدراتها منخفضة ، وقد يكون التأثير محدودًا ، وإلا فلن يكون رخيصًا جدًا.
تستطيع Zhou Xiaoya أن تستحضر حلوى واحدة فقط في اليوم ، بغض النظر عن مستوى قوتها ، لا يوجد سوى حلوى واحدة!
اللون عشوائي ، ولا يمكن تركيب التأثيرات. يمكن لشخص واحد أن يأكل واحدة فقط في اليوم. أما المدة التي يستغرقها ذلك ، فهذا يعتمد على مستوى "السكر". على أي حال ، يمكن تخزين جميع الحلوى لمدة عام واحد ، وبعد عام سوف يختفون.
يمكن القول إن Zhou Xiaoya هي موهبة دعم ممتازة ، لذلك تم تجنيدها من قبل القاعدة في وقت مبكر ، كما تم تسليم معظم "الحلوى" الخاصة بها إلى القاعدة ، وتخزينها في حالات الطوارئ أو لبعض الفرق التي تؤدي مهامًا خطيرة.
هذه المرة أتيت لإقامة كشك ، أخشى أن هذا الرجل يشعر بالملل حقًا.
"أنت جيد حقًا."
بدأت تشو شياويا في تعبئة أغراضها بعد أن قالت هذا للين لو.
هراء ، لماذا نصب كشك عندما تباع الأشياء ، بيع الهواء!
لم تفكر أبدًا في أنها ستبيع الأشياء بهذه السرعة ، ولكن الآن بعد أن تم بيعها ، كانت ستبدأ بطبيعة الحال في الذهاب إلى حفلة الحديقة ، وإلا كانت ستضيع يومًا إجازة.
لم تتفاجأ لين لو أن تشو شياويا تعرف عليها ، وأومأت برأسها بشكل عرضي دون أي نية لتكوين صداقات ، ثم ألقى الحلوى الخضراء إلى ياو هايتشاو.
إذا كان شخص ما ينفق النقاط على أي حال ، فعليه إعطائها له.من بين أنواع الحلوى الثلاثة ، فإن Lin Luo هو الأقل اهتمامًا بالشفاء.
لقد سمعت فقط عن قدرات Zhou Xiaoya ، ولم تأكل هذه "الحلوى" مطلقًا ، لذا فهي لا تزال غريبة بعض الشيء ، على سبيل المثال ، ما هي هذه الحلوى الوردية التي يُقال إنها تجعل الناس يشعرون بالسعادة كمبدأ؟
هل هو مفيد عندما تكون في مزاج سيء؟
ربما رأى تشو شياويا فضول لين لو ، رفع الأشياء بعد حزم أمتعته ، "يمكنك أن تأكل تلك الوردية في ذلك الوقت ، وسيكون لها تأثير جيد بشكل مدهش." "لكن". الشخص الذي بجانبها
، نظر يون شو ، "ربما ليس له تأثير كبير عليك ، لكن يبدو أن أخي مفيد للغاية." -
- في ذلك الوقت؟ متى!
تغيرت عيون كل من ينظر إلى الحلوى الوردية فجأة ، فهل كان لها هذا التأثير؟
ترك هذه الجملة التي يمكن تسميتها بـ "المارقة" ، ترك Zhou Xiaoya حقًا بطريقة رائعة.
فقط لين لو نظرت إلى الحلوى الوردية في يدها دون أن تتكلم ، بل كانت لديها الرغبة في التخلص منها للحظة ، لكنها على السطح استمرت في الحفاظ على مظهر هادئ ، وبطبيعة الحال وضعت الحلوى في الحقيبة الصغيرة التي كانت حمل ، ثم نظر إلى الحشد ، "توقف عن التسوق؟"
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...