عرف!
الجميع: "...؟ " "
لا يزال الشخص البالغ من العمر تسعة وعشرين عامًا صغيرًا ، لذا أليسوا ما زالوا صغارًا؟
حتى محامي وانغ ياوغوانغ ، الذي حصل على مبلغ كبير من المال ، يبدو أنه يشعر بالخجل. لقد كان يعمل في هذه الصناعة منذ سنوات عديدة وقد واجه العديد من الأشياء الغريبة ، لكنه غبي جدًا. هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها بشخص انتحر مثل
هذا. كيف يمكنني محاربة هذه الدعوى؟
يا له من بحق الجحيم
، لقد استسلم! لم يؤيد الجملة الأصلية فحسب ، بل طالب أيضًا بتعويض قدره 1.26 مليون من لين لو.
عندما تم إسقاط وانغ ياوغوانغ ، كان لا يزال يشتم لين لو ، وحتى والديه كانوا مستائين ، مما جعل الناس يتساءلون عما إذا كان يعاني من مشاكل عقلية.
بعد المعاينة كان كل شئ طبيعيا ، لذلك يجب أن يكون صادقا ويفعل ذلك لنفسه. اذهب وتوب على أخطائك!
عندما خرج الأب والأم من المحكمة ، رأوا لين لو بوجه هادئ ، وشعروا بالغضب في قلوبهم ، "إذا كنت تريد المال ، فلنذهب إلى الحياة التالية! "
كان الاثنان محظوظين ، لم يذهبوا إلى المدرسة كثيرًا ، ولم يعرفوا الكثير من الكلمات ، لكنهم شتموا كثيرًا.
وذكروا أيضًا والدي لين لو كل جملة ، مما جعل الآخرين الذين خرجوا معًا قليلا لا يطاق. ولكن لدهشتهم ، ظلت لين لو هادئة.
- - هل هذه الفتاة الصغيرة هادئة للغاية؟
تساءل بعض الناس ، أم أن الأطفال أقوياء للغاية الآن؟
بالطبع لين لو هادئة ، وقد بدأ انتقامها للتو ، أكثر من نصف عام يكفيها لمشاهدة عرض جيد.
ما مدى سعادتها بتوبيخها الآن ، آمل أن تكون "نشطة" جدًا في المستقبل.
أما بالنسبة للمال ، فهل هذا شيء يمكن للملك والملكة تقرر؟
في تلك الليلة ، تلقت البطاقة Lin Luo تعويضًا بقيمة 1.26 مليون.
في الأشهر القليلة التالية ، بدا أن عائلة وانغ قد أساءت إلى بعض الله. أولاً ، تعرضت الشركة للتهرب الضريبي ، ثم تعرض المنتج لخطورة مشاكل الجودة: تم إصدار "خطاب إعلان" آخر غير صادق وحتى متعجرف ، وسرعان ما تمت مقاطعته وتوبيخه من قبل المستهلكين الغاضبين.
إذا قيل أن الشركة لديها الكثير من الأعمال ، فإن عائلة وانغ نفسها ليست عاطلة عن العمل. بدأ الزوجان يشعران بكوابيس طوال الليل ولم يستطع النوم. ثم تم الكشف عن أن والد وانغ كان لديه حبيب وكان بالفعل ثلاثة أشهر من الحمل.
كانت الملكة الأم التي جاءت إلى الباب عاطفية وصارعت الحبيب حتى أجهض الطرف الآخر ، وأصبح والد الملك فجأة قلقًا ، كما تصارع مع الملكة الأم ، مما جعل المحيطين يرون ما يكفي من النكات.
بالطبع ، زرعت Lin Luo الحالية البذور ، وذهبت إلى المركز التجاري لشراء مجموعة من الأشياء في اليوم التالي ، ثم عادت إلى Zhoujiawu ببطء.
قبل دخولي من الباب بقليل ، شعرت بنفسي ضعيف.
"Luoluo!"
بعد عدم رؤية بعضنا البعض لمدة يومين ، ظهرت ابتسامة حقيقية على وجه Yun Shu ، على الرغم من أن صورته الحالية كانت قبيحة حقًا.
كان شعره ملطخًا ، وكانت هناك بعض البقع على وجهه ، وكانت الملابس متشابهة ، وكانت يداه تضغطان على شيء أسود صغير.
كان هذا الرجل الصغير "حيويًا" للغاية ، يبحث عن فرصة لمحاولة التحرر من براثنه ، وإخراج هدير "woo-woo" ، لكن Yun Shu لم يكن بإمكانه ترك المنزل النظيف يتسخ ، والجانبين سقطت في طريق مسدود.
أوقف لين لو السيارة وألقى نظرة مضحكة على الحيوان المجهول. للوهلة الأولى ، بدا وكأنه كلب ، لكن إذا نظرت عن كثب ... "الذئب
الشبل؟"
"من أين حصلت عليه؟"
رأى يون شو ذلك أعاد لين لو مجموعة من الأشياء. ، بغض النظر عن شبل الذئب ، أخرج مباشرة حوض غسيل وغطى جسد الذئب الصغير ، ودوى صوت المغسلة وهو يطحن الأرض فجأة في الفناء بأكمله.
Bang Dang —— Kang Dang—
في نظر المتفرجين ، ربما يعني ذلك أن المغسلة قد تحولت إلى روح.
لحسن الحظ ، يقع منزل Lin Luo في الجزء الأعمق من الجبل ، ولا يوجد أشخاص حوله ، وإلا فسيكون ذلك بمثابة ضوضاء مزعجة مناسبة.
بدا لين لو مضحكا ، ولكن أظهر يون شو تعبيرا قاتما.أثناء تحريك الأشياء ، أخبر لين لو عن أصل الذئب الصغير.
عاش Yun Shu مع الذئاب لفترة قصيرة من قبل ، وصيد الاثنان وأكلوا معًا ، مثل الشركاء ، ولكن مع زيادة شهية Yun Shu ، تفككت هذه العلاقة بشكل طبيعي.
وقد تم إحضار شبل الذئب هذا من قبل الإخوة الذئب الذين "نشأوا" معًا في ذلك الوقت ، وهرب بعيدًا بمجرد إطلاقه أمامه ، حتى أن يون شو لم يتفاعل حتى.
نظر لين لو إلى الوعاء الذي بدا متعبًا ولا يتحرك ، "أعتقد أن شيئًا ما حدث للذئب الكبير. أردت في الأصل تربية كلب ، لكن الآن يمكنني أن أتحول إلى ذئب." وأثناء قول هذا ، أخمدت الكيس في يدها
شيء ما مشى وجلس القرفصاء كما لو كان يحاول رفع المغسلة.
"لو لوه ، لا!" أراد يون شو على الفور منعه. شبل الذئب شرس للغاية. لا يهم إذا كان لديه جلد خشن ولحم كثيف ، لكن لين لوك هش للغاية.
إنه لأمر مؤسف أنه عندما قال Yun Shu هذا ، كان Lin Luo قد رفع الحوض بالفعل ، واندفع ظل أسود نحو Lin Luo على الفور.
تومض وميض العداء في عيون يون شو ، والتقط زخرفة من السيارة وألقى بها على شبل الذئب.
بقوته ، إذا أصيب ، سيخسر شبل الذئب نصف حياته.
ومع ذلك ، مقارنة بإصابة لين لو ، كان من الواضح أنه في ذهن يون شو ، لم يكن شبل الذئب شيئًا على الإطلاق.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...