هل مازلت تدرس؟ من أين يأتي المال من!
لم تهتم لين لو بهؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم رؤية جانب واحد فقط ، فقد رأت الجد لين الذي كان يجلس أيضًا عند الباب في لمحة.
أخذ بعض تحيات السنة الجديدة من السيارة ، مشى لين لو إلى الجد لين ، "جدي ، عام جديد سعيد".
ضاق الجد لين عينيه ، نظر إلى لين لو بعناية ، "هل هي ملكة جمال لو؟ هل أنت طويل القامة؟ أليس كذلك؟ كثيرا. "
هذا صحيح ، نما Lin Luo حوالي سبعة أو ثمانية سنتيمترات في الأشهر القليلة الماضية ، وللوهلة الأولى هو بالفعل أطول.
"أوه ، لا يمكنني حتى التعرف عليها بعد الآن. تبدو الفتاة لو مثل نجمة كبيرة الآن." كما صفعت العمة الثانية
بجانبها فخذها ، وأرادت أن تلقي نظرة فاحصة على يد لين لو عندما جاءت ، لكن تجنب لين لوه.
كان الجو محرجًا بعض الشيء ...
لا يبدو أن لين لو يشعر به ، وأخرج مظروفين أحمر كثيفين من حقيبته ، "جدي ، هذه تحية لي لك ، هناك خمسة آلاف بداخلها ، خذها أنت جيد. "
في الماضي ، كان الأب لين يعطي عادة خمسة آلاف ، لكن لين لو لم تغير الرقم. لم تكن لديها أي مشاعر تجاه الجد لين ، لكن الطرف الآخر كان هو الذي قام بتربية الأب لين ، وهو كما دفعت مقابل الدراسة ، وكانت تحبها كثيرًا ، ولم أفعل شيئًا سيئًا بنفسي.
فكر لين لو فقط في سداد لطف التنشئة للأب لين.
ستعطي ما يجب أن يقدمه الأب لين.
لا شيء آخر ، لا شيء.
إنها فقط قالت هذا ، كما لو كانوا سيطمعون في أموال الرجل العجوز ، وكان تعبير العم الثاني خاطئًا بعض الشيء على الفور.
أما بالنسبة للآخر ، "جدي ، هذا هو نفقات طعامك لهذا العام ، فأنت تأخذ الأمر جيدًا."
كل أسرة 450 يوانًا في الشهر ، وهنا بالضبط 5400 يوان.
لم يعطها Lin Luo إلى Second Aunt Lin ، لكنها اختارت منحها إلى Grandpa Lin ، وكانت لا تزال في العلن.
ضحكت العمة الثانية بشكل محرج.بعد وفاة والد لين ، تُرك لين لو ، الذي كان لا يزال يدرس ، في الخلف ، كما ناقشوا الأموال على انفراد ، لكن لم يرغب أحد في إضافة المزيد من المال.
في الأصل ، مقدار ما يمكن أن يأكله رجل عجوز في شهر واحد ، بالإضافة إلى أن الجد لين لا يزال بصحة جيدة ولا يحتاج إلى العمة الثانية لفعل أي شيء ، يمكنه الحصول على ما يقرب من 3000 يوان في الشهر ، وهي رخيصة.
ولكن عندما اقترحت العمة الثانية لين السماح للجد لين بالعيش في منزلهم ، لم يكن أحد على استعداد لذلك ، وقدمت أعذارًا مختلفة.
العمة لين مستعدة ، لكن منزلها مزدحم بالفعل ، وهناك حمات لا تتمتع بصحة جيدة ، لذا فهي عاجزة حقًا.
لم أكن أتوقع أن يأخذ لين لو المال بهذه الطريقة في الأماكن العامة. بغض النظر عن نظرتك إليه ، يبدو أنه يتنمر على الفتاة اليتيمة.
لكنها ليست غبية أن تدع العمة الثانية لين ترفض فعل ذلك!
كان لين لو ، الذي كان يقف منتصبا ، يبتسم ولم يستطع رؤية أي أفكار أخرى.
—— هذه الفتاة لو لم ترها منذ بضعة أشهر ، لقد تغيرت قليلاً.
لكن عندما يظن الجميع أن أحدهم فقد أبويه وأصبح فجأة يتيمًا ، فمن الطبيعي أن يتغير الناس.
"جدي ، لا يزال لدي شيء أفعله ، لذا لن أنتظر".
بعد الانتهاء من المهمة ، كان لين لو على وشك المغادرة.
بالنسبة لأقارب الدم هؤلاء ، يعتقد لين لو أنه لن تكون هناك فرصة لمقابلتهم مرة أخرى هذه المرة.
هذا غير مقبول! يبدو أنهم لا يعرفون كيف يستمتعون بالضيوف!
"فتاة لو! ما هي العجلة ، اذهب بعد العشاء!" لم يظهر التعاسة في قلبي الآن على وجه العم الثاني ، كما لو أن لين لو كان نوعًا من التسديدة الكبيرة بحماس.
"هذا صحيح ، لا يوجد أحد لا يأكل وجبة عندما يأتون للاحتفال بالعام الجديد."
أرادت العمة الثانية مد يدها والاستيلاء على لين لو ، ولكن عندما فكرت في الإحراج الآن ، أوقفت يدها مرة أخرى ، "لم يتحدث جدك معك حتى الآن. حسنًا."
وضعت يديها كما لو لم يحدث شيء ، ابتسمت العمة الثانية ، "Mingjin و Mingyao سيأتيان لاحقًا ، فقط لقضاء وقت ممتع معًا." - هذا
هو ، العم لين والعم لين.
بالنظر إلى ظهور العمة الثانية ، علم لين لو أنهم لم يفصحوا عن أي شيء عن المنزل ، وكان صحيحًا ، أن هذا النوع من الأشياء التي استفادت منه كان لا يزال شيئًا استفاد من ابنة أخته ، كيف يمكن لديهم الجرأة ليقولوها.
ومع ذلك ، أوقف لين لو الخطوات التي كان على وشك المشي عندما شعر بالتنفس المألوف مع قوته العقلية.
بصفتها ابنة أخت جيدة ، فإنها ترغب بالطبع أيضًا في إرسال هدية العام الجديد إلى العم لين والعم لين.
"أنا وأبي مينجياو هنا للاحتفال بالعام الجديد من أجلك!"
جاء صوت العم لين العالي من بعيد ، لكنهم رأوا السيارة الفاخرة أمام منزل العمة الثانية لين ومجموعة من الأشخاص المحيطين بهم ، وهم جميعًا أعرب عن شكوكه في نفس الوقت.
من هذا؟
الفصل 23
في الثانية التالية ، تنحى الحشد جانبًا.
سقطت شخصية لين لو اللافتة للنظر في عيون العم لين ، وتجمدت الابتسامة على وجهه في نفس الوقت.
فقط ابن العم لين ، الذي يبلغ من العمر أربع سنوات فقط ، لا ، شياوجي ، الذي سيبلغ من العمر خمس سنوات بعد العام الجديد ، شعر أنه ركض بسرعة إلى العمة الثانية لين ، "الفتاة ، أموال العام الجديد!"
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...