43

349 29 0
                                    



هيو ، ولكن في الواقع ، هناك عدد غير قليل من الأصدقاء الذين يخدمون البلاد ، ومناصبهم ليست منخفضة.
  منذ فترة وجيزة ، طلب الأصدقاء في ظروف غامضة من عائلاتهم إعداد المزيد من الطعام وعدم الخروج في الحادي والثلاثين.
  حتى أن أحدهم طلب منه العودة إلى العاصمة ، لكن زو غوانغزونغ رفض ، وعندما أراد أن يواصل السؤال ، قال الطرف الآخر بجدية إنه لم يعد بإمكانه الكشف عن أي شيء.
  الآن ، حدث أن يكون هذا اليوم ، دعا لين لو فجأة الجميع لتناول العشاء معًا ، فلماذا لم يفكر Zhou Guangzong في الأمر!
  ليس الأمر أنه لا يستطيع أن يرى أن لين لو ليس من النوع الذي يتمتع بأكمام طويلة وجيد في الرقص ، ولكن ...
  بالنظر إلى والدته والأشخاص الآخرين الذين يبتسمون بسعادة ، لم يقل تشو غوانغزونغ أي شيء ، فقط لمس أسفل خصره بأصابعه بشكل غير مرئي ... هناك شيء ما.
  في الساعة 6:30 مساءً ، كانت السماء مظلمة بالفعل في الخارج ، وبدأت مصابيح الشوارع القليلة في القرية في التألق ، وكان منزل لين لو هو أكثر الأوقات ازدحامًا.   " واو   ، الكثير من
  اللذيذة  الأطباق   خصوصا مهارة السكين ، أفضل منها بكثير!   نحن لسنا غرباء ، لذلك نحن لا نولي الكثير من الاهتمام. أولئك الذين يشربون الخمر يجلسون على الجانب ، والذين يشربون الخمر يجلسون على الجانب الآخر. مثل الجدة تشو ، جلبت العمة لان بعض المشروبات سهلة الهضم وسهلة المضغ أطباق لها.   "هيا ، يون شو ، اشرب أحمر أو أبيض؟"   "العم تشو ، لا لا ، اليوم ...   لكن من الواضح أن Zhou Yaozu كانت لديها فكرة عدم السكر وعدم العودة إلى المنزل حتى خرج Zhou Guangzong للتحدث.   "ياوزو ، ضغط دمك لا يزال يشرب ؟! ألم يخبرك الطبيب بالتوقف عن الشرب!"   لأخيه الأكبر ، زو ياوزو ضبط نفسه بشكل طبيعي قليلاً ، "إذن ، أليس هذا في مزاج جيد اليوم؟"








  جعلت كلماته Zhou Guangzong يلفظ عينيه مباشرة ، "هل ستكون في مزاج سيئ يومًا ما؟ ماذا سيحدث إذا تخطيت مشروبًا؟ لن أتمكن من حملك لاحقًا!" أيضًا ، اليوم في منزل Lin
  Luo ، إذا كان الرجال الثلاثة جميعًا في حالة سُكر ولم يكن هناك أي طريقة للتعامل مع الأمر ، فلم يكن بإمكان Zhou Yaozu سوى أن يوقف إدمانه على الكحول بامتعاض ، وامتد أعواد الأكل الخاصة به إلى الطبق الأقرب إليه - اللحم البقري المقلي.
  تناولت عيدان تناول الطعام التالية ، مدخل اللحم البقري ، الكثير من الأشياء الجيدة ، وحتى تشو ياوزو ، طاهٍ خاص شهير ، يجب أن يقول إن حرارة هذا اللحم البقري مناسبة تمامًا!
  إنه ليس قديمًا جدًا على المضغ ، وليس نيئًا جدًا ، وله رائحة دموية.الطعم مناسب تمامًا ومالح جدًا ولطيف جدًا.
  حتى Zhou Yaozu أراد أن يتباهى بالسمك الموحد لشرائح اللحم البقري!
  "هل هذا من صنع Xiaoyun حقًا؟"
  ظن Zhou Yaozu أنه تحدث عن رأيه ، لكنه لم يتوقع أن يكون Lan Yueyin. التقطت للتو عودًا من البصل الأخضر وقلي خيار البحر في خيار البحر ، لم أكن أتوقع أن يكون مستساغًا جدًا.
  "إنه لذيذ! إنه لذيذ أكثر بكثير من أمي!"
  أكل تشو شيانغ أجنحة دجاج صفار البيض ، "الأخ يون ، إذا فتحت مطعمًا بهذه المهارة ، فسيكون ممتلئًا كل يوم!" "نعم ،
  نعم ، سوف آكل كل يوم! "كان من النادر أن توافق Zhou Mengjie مع فكرة شقيقها ، كان هذا الروبيان المخبوز بالجبن مذهلاً أيضًا.
  لفترة من الوقت ، كانت مائدة العشاء مليئة بالثناء على يون شو.
  بشكل لا يصدق ، أضاف Zhou Guangzong طبقًا من شرائح جذور اللوتس المقلية ، هذا النوع من الأطباق ليس من السهل تلميعه ، بعد كل شيء ، الطعم لطيف للغاية.
  ولكن عندما كانت شرائح جذر اللوتس في الفم ، عرف Zhou Guangzong أن هذا لم يكن مقليًا فقط ، فقد تم مزج الطعم الواضح لشرائح جذر اللوتس مع النضارة المالحة معًا تمامًا. مثل هذا الطبق في الصيف ببساطة ليس فاتحًا للشهية. !
  من أين هذا الشيف الصغير؟
  في الأصل كان يفكر في توخي الحذر ، لم يستطع Zhou Guangzong ، الذي يأكل أقل ، كبح شهيته.
  أثناء الأكل والدردشة ، على الرغم من أنني لم أشرب ، كانت الساعة تقترب من التاسعة بعد الوجبة.
  "لا يزال الوقت مبكرًا ، يذهب الجميع إلى الأريكة للراحة لبعض الوقت."
  استخدمت كلمات لين لو القوة العقلية ، ولم يرغب حقًا في التحرك بعد الأكل ، وحتى Zhou Guangzong لم يقل أي شيء ضدها.
  استغرق الأمر أكثر من 20 دقيقة لحزم أغراضه ، نظر لين لو في الوقت مرة أخرى ، كان 9:15.
  "لوه لوه؟"
  جالسًا في غرفة المعيشة للراحة لفترة من الوقت ، ورؤية لين لوه ينهض فجأة ويخرج ، نادى عليها يون شو ، التي كانت دائمًا تنتبه لتحركاتها ، على الفور.
  "سأذهب إلى الفناء لهضم الطعام." استدار لين لو وابتسم.
  "سأذهب أيضًا!" أراد Yun Shu الذهاب معها ، لكن Zhou Xiang اتصل بها فجأة للتوقف ، وأخبره أن يستريح لبعض الوقت.
  لقد كنت مشغولاً لفترة طويلة ، كما عمل الشيف بجد.   "نعم ، نعم ، Xiaoyun ، خذ
  قسطًا من الراحة ، فتاة Luo هي شخص كبير جدًا.   " في الفناء ، لا تذهب بعيدًا ، يون شو ، استمر في الراحة لفترة من الوقت. "   بالنظر إلى لين لو مثل هذا ، لا يزال يون شو يقمع تحريضه ولم يتبعه.   رد الفعل هذا جعل الجميع يضحكون بصوت عالٍ.   وخطت لين لو ، التي خرجت من المنزل ، خطوة تلو الأخرى ، ووقفت في منتصف الفناء بسرعة بطيئة ولكن متساوية ، ويمكنها فقط رؤيتها من النافذة الزجاجية في غرفة المعيشة.   كان يقف ساكنًا ، ارتجفت عيون لين لو قليلاً ، وغطت قوة صامتة وغير مرئية فجأة جبل Xiaowu بأكمله ، بما في ذلك منزل لين لو ومنزل الجدة ياو المجاور له.




العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن