حان الوقت.
"En."
رد لين لو بخفة ، دون مزيد من الكلمات.
عندما رأى Yao Haichao يغلق عينيه ، توقف عن الكلام واستمر في قيادة الطائرة بإخلاص.
ما كانت تفكر فيه لين لو وعينيها مغمضتان ، ربما كانت تعرف فقط.
-شكرًا لك؟
-أخدتها.
في غرفة الولادة ، بدأت صرخات Xiaoyue تتزايد ، ولا بد أنها لحظة حرجة.
قاطع صوت ياو
هايشاو أفكار لين لو ، كان يحمل حقيبة كبيرة وعلبة غداء ساخنة في يده.
"لم تأكل منذ فترة طويلة ، تأكل شيئًا لتلطيف معدتك أولاً ، وأنت أيضًا يا رفاق ، لا تجوع نفسك." "
آنسة لو ، أنت لم تأكل بعد؟ أوه ، أكل شيئًا بسرعة.
" بهذه الطريقة ، كان لين لو محشوًا بالطعام.
"..."
كانت في الواقع بخير ، ولم تكن جائعة جدًا ، ولكن مع كل شيء في يدها ، لا تزال لين لو تفتح صندوق الغداء وبدأت العمل.
إنه فقط قبل أن يبتلع اللقمة الأولى من الطعام ، شعرت سمعه الشديد لدى لين لو بحركات جديدة في غرفة الولادة.
"لقد أنجبت."
بمجرد انتهائها من الكلام ، قبل أن يتاح لهونج هو الوقت للسؤال ، فتح باب صغير في غرفة الولادة ، "لقد أنجبت طفلاً ، وهو بصحة جيدة." ربما لأنه كان خائفًا. أن أفراد الأسرة سيكونون قلقين ، فقد خرج عن قصد ليقول
بعد أن قال ذلك ، أغلق هذا الباب على الفور مرة أخرى ، بعد كل شيء ، لا يزال هناك واحد في بطنه.
"حسنًا ، جيد ، جيد!" قالت الجدة زو ثلاث كلمات جيدة متتالية ، أومأت برأسها
وهي تضحك ، "دعنا نتحدث عندما يخرج المرء."
هو - هي.
بعد حوالي خمس دقائق ، فتح باب غرفة الولادة مرة أخرى ، "مبروك فتاة ، توأمان ، كلاهما بصحة جيدة".
لم يتم حمل الطفل بهذه السرعة ، وكانت الممرضة على وشك إغلاق الباب مرة أخرى ، لكن هونج هو فجأة دفع الباب ، ودس رأسه في يأس ، كما لو كان يريد إلقاء نظرة على Xiaoyue.
"Xiaoyue! كيف حالك Xiaoyue؟ هل أنت جائع؟ هل تريد شيئًا؟" لقد كان قلقًا للغاية بشأن Xiaoyue لدرجة أنه قام بهذا الإجراء دون وعي بمجرد ارتعاش دماغه.
"اخرج!"
لحسن الحظ ، يبدو أن Xiaoyue لا تزال تتمتع بالقوة ، على الأقل يمكنها أن تقسم.
تم دفع هونغ هو للخارج "بأدب" ، وعندما أدار رأسه ، رأى التعبيرات التي لا توصف للأم تشاو والجدة تشو.
هونغ هو: "..." أحنى رأسه في بادرة توبة.
وسرعان ما قامت ممرضتان بتسليم الطفلين المحزمين بإحكام إلى الجميع ، وفي هذه اللحظة ، كان هونغ هو خجولًا ولم يجرؤ على التواصل معه.
ماذا يفعل إذا خاف أن يكون قوياً جداً ويؤذي الطفل؟
تبدو صغيرة جدًا ، كما لو كانت ستتأذى بقليل من القوة.
لحسن الحظ ، حملت الأم تشاو والجدة تشو الطفل واحدًا تلو الآخر ، متجاهلين الأب المبتدئ المتردد.ابتسم الشيخان بسعادة ودعيا لين لو للحضور ومشاهدة معًا.
ليست هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لين لو طفلًا حديث الولادة. كانت المرة الأخيرة التي كان فيها يوان يوان ، ولكن بالمقارنة مع يوان يوان ، التي كانت جميلة جدًا وعادلة منذ الولادة ، هذان الطفلان ... "قبيحان بعض الشيء .
"
أحمر ، لا يزال هناك شيء أبيض على الجسم يبدو متسخًا.
"أين ، يكون الأطفال هكذا عندما يولدون للتو ، وسيظهرون بشكل أفضل في غضون يومين. يمكنك أن ترى أن الطفل لديه شقوق طويلة في العين ، ويجب أن تكون العيون كبيرة". عانقت والدة تشاو الطفل
بنظرة الحب ، "الشخص الذي في يدي هو الأخت ، إنها تبدو جميلة قليلاً."
Shu Linluo حقًا لم تستطع معرفة ذلك.
لكن استمرار الحياة هذا جعلها تشعر ببعض الإعجاز.
يموت الناس كل يوم ، لكن الناس يولدون أيضًا كل يوم ، وتستمر الحياة من جيل إلى جيل ...
بعد فترة وجيزة ، ظهر Xiaoyue أيضًا.
بدت وكأنها في حالة ذهنية جيدة ، حملت الأم تشاو والجدة تشو الطفلين أمام شياويوي ، وأظهرت الأم المبتدئة فجأة ابتسامة لطيفة للغاية. "مجد الأمومة".
دع من يرون ذلك لا يسعهم إلا أن يصابوا بنفس الابتسامة المبهجة.
"ولدت؟ قريبًا ؟!" ،
وصل أهل تشوجياو أخيرًا ، لكن لم يأتوا جميعًا.
حمل كل من Zhao Tao و Zhou Xiang و Lan Yueyin و Yun Shu الكثير من الأشياء ، معظمها كان من أجل Xiaoyue.
لا يزال يتعين عليها البقاء في قاعدة جنوب الصين لمدة شهر. على الرغم من أنها كانت قد استعدت كثيرًا من قبل ، إلا أن كل من كان قلقًا لا يزال يأخذ المزيد.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...