115

195 18 0
                                    



لعدم رغبته في التأثير على الحالة المزاجية الجيدة للجميع ، عانق لين لو ظهر يون شو ، وربت على ظهره بيده اليمنى في نفس الوقت ، "اهدأ ، أنا بخير ، إنها مجرد خدعة سحرية ، من فضلك استرخ ، أنا على وشك خارج التنفس. "
  هذه الجملة مبالغ فيها بشكل طبيعي. بغض النظر عن مدى حماستها ، قام يون شو بضبط قوتها دون وعي ، وإلا ستبدأ غريزة لين لو على الفور.
  لم ير لين لو أن أعماق عيون يون شو قد تكثفت في الظلام تحت الأضواء ، لكنه سرعان ما عاد إلى نظرة هادئة ، وفي نفس الوقت ترك لين لو ، "سحر لوه قوي جدًا ، نحن لم يعثر عليها بعد. "
  أصبح الجو هادئًا فجأة مرة أخرى. ترك كل من لين لو ويون شو المسرح ، وبدأ الآخرون في المزاح. لم يلاحظوا أي خطأ ، بعد كل شيء ، حدث ذلك في وقت قصير جدًا.
  "حركة الأخت لو مذهلة ، لم أرها على الإطلاق!" "
  هاهاها ، أنا أيضًا ، اعتقدت أنني منبهر!"
  "انظر إلى مظهر الأخ يون ..."
  ...
  سرعان ما جاء الأداء في التاسعة بدوره ، وو هاو ، "سحر" لين لو الآن قد نال الكثير من الثناء ، لكن لا أحد فضولي جدًا لسؤال هذا أو ذاك.
  حتى لو كان سحرًا حقًا ، فمن المحظور فكه ، ناهيك عن ... يعتقد الجميع أن هذا من المرجح أن يكون أحد قدرات Lin Luo الخارقة للطبيعة ، لذلك لا يوجد شيء يسأل عنه.
  إنهم محقون في الاعتقاد بذلك.
  هذه هي بالفعل قدرة لين لو الجديدة بعد المستوى الثامن ، المسمى "التزامن".
  هذه الأيام القليلة هي اللحظة الحاسمة بالنسبة لـ Lin Luo للترقية من المستوى 7 إلى المستوى 8 ، وقد تخترقها في أي وقت. ومع ذلك ، بعد حزم منزلها الجديد أمس والعودة لتناول العشاء ، تدربت لبضع ساعات كل عادة.
  إذا لم تكن حريصًا ، فستكون في المستوى الثامن.
  بعد المستوى الثامن ، اكتسبت قدرتها أخيرًا قدرة جديدة - التماسك.
  ما هو التماسك ، هذا هو الاسم الذي يطلق على هذه القدرة من قبل كائنات خارقة للطبيعة ، ويمكن أن يطلق عليها أيضًا "عنصر العناصر".
  معناه أن الجسد والقدرة متماسكان تمامًا ، كأن يتحول الإنسان ذو القدرة على النار إلى نار على شكل إنسان ، وفي هذا الوقت ليس له لحم ودم ، وكل أجزاء جسده مصنوعة من نار. يندفع نحو كومة من الزومبي إنه يعادل قنبلة / قنبلة عملاقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض للأذى.
  ولين لو ، كمستخدم قوة نفسية ، سيختفي تماسكها ، أو يُطلق عليه أيضًا "أنا في كل مكان ، ولا يوجد أنا في كل مكان". يمكن استخدام هذا النوع من المهارة للهجوم أو الدفاع. بعد كل شيء ، العدو حتى هجوم الهجوم لا يمكن أن يضرب ، هناك فقط سحابة من الهواء هناك.
  أقوى حتى من قدرات العناصر العادية!
  ومع ذلك ، فإن هذه المهارة القوية ، حتى القدرة التي تم فصلها عن المادة نفسها ، لديها بطبيعة الحال عيوب كبيرة.
  في الحياة السابقة ، كان هناك مستخدم قوي من نوع النيران تمكن من الوصول إلى المستوى الثامن بصعوبة كبيرة وأراد تجربة عنصر العناصر ، لكنه لم يستطع التحكم فيه جيدًا وكان "متزامنًا تمامًا".
  بمعنى آخر ، فقد تفكيره ، ولم يستطع السيطرة على هذه القوة ، وتحول إلى "نار" حقيقية!
  علاوة على ذلك ، في المستوى الثامن ، يمكن أن يستمر التماسك لمدة ثلاث أو أربع ثوانٍ فقط ، في المستوى التاسع يمكن أن يستمر حتى ثلاثين ثانية ، في المستوى العاشر يستغرق دقيقة واحدة فقط ، ولا يمكن إلا لـ "وحش" ​​مثل لين لو البقاء على قيد الحياة في المستوى الثامن.في ذلك الوقت ، كان يمكن مقارنته بقدرة المستوى التاسع.
  هذا أيضًا بفضل إرادتها القوية.
  إنها مهارة ذات عامل مخاطرة عالية لا يتم استخدامها ما لم تكن ضرورية للغاية ، ولكن الآن يستخدمها Lin Luo كعرض سحري؟
  لا أعرف ما إذا كنت سأمتدحها على أنها "فنية وشجاعة" أو "موت بلا نهاية".
  من أجل استرضاء Yun Shu الذي بدا أنه خائف منها ، وضع Lin Luo عمدا قطعة من جذر اللوتس اللزج من الأرز الحلو على طبقه.
  إن وجود جذر اللوتس في هذا الموسم هو أيضًا بفضل الصداقة التي ترعاها القاعدة. تم وضع اللوتس في البركة الصغيرة بجوار شرفة المراقبة في القصر ، ثم "قسرًا" بواسطة قوة خارقة من نوع الخشب " تتفتح وتنمو جذور اللوتس.
  "يون شو ، هل أنت بخير؟"
  على الرغم من أنها لم تستطع التمييز من وجهها ، إلا أن حدس لين لو الحاد جعلها تدرك شيئًا غريبًا. بعد التفكير في الأمر ، دعنا نفعل شيئًا أولاً. حتى أداء وو هاو الكروي على المسرح كانت مفاجأة للحظة.
  سمع لين لو يقترب ويسأل بصوت منخفض ، ثم ينظر إلى جذر اللوتس الأرز اللزج مع القليل من عطر الأوسمانثوس الحلو على الطبق ، أومأ يون شو برأسه ، "لا بأس ، إنه فقط ..." نظر إلى
  لين فجأة لوه ، "لو أراد لوه أن يختفي في المستقبل ، يجب أن تخبرني."
  وإلا ، فسيصاب بالذعر والهلع حقًا ... مذعورًا لدرجة أنه لا يعرف حتى ما سيفعله.
  لم تتوقع لين لو أن سلوكها سيجعل يون شو تهتم كثيرًا ، لكنها لا تزال تومئ بجدية ، "حسنًا ، سأخبر يون شو بالتأكيد.
  " لاستخدام هذه الحيلة ، سيكون وقت حياة وموت ، ولا يمكنك الاهتمام كثيرًا.
  لذلك شعرت لين لو أنها تستطيع أن تفي بهذا الوعد.لم تكن تحب أن تكون روتينية ، وبمجرد أن وعدت ، ستبذل قصارى جهدها للوفاء به ، ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن